إيمرسون رويال: “لا أفكر في برشلونة أو أي شخص آخر ، فقط بيتيس”

سيكون مستقبل الظهير إيمرسون رويال هذا الصيف رائعًا مع حاجة كل من ريال بيتيس وبرشلونة إلى التوصل إلى اتفاق بشأن عقده.

البرازيلي مملوك جزئيًا لكلا الناديين في اتفاقية معقدة إلى حد ما شهدت انتقال اللاعب إلى إسبانيا في يناير 2019 من أتلتيكو مينيرو في صفقة تم الإبلاغ عنها بقيمة 12.7 مليون يورو ، حيث دفع كل فريق نصف هذا المبلغ.

ظل إيمرسون مدرجًا في كتاب بيتيس لمدة عامين منذ ذلك الحين على الرغم من وجود بند في عقده ينص على أن البلوجرانا لديه خيار التوقيع عليه بشكل دائم هذا الصيف مع عقد حتى صيف 2024.

ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور أقل وضوحًا ؛ وفقًا لموقع Goal.com الأسبوع الماضي – يلتزم النادي الكتالوني بدفع 9 ملايين يورو لبيتيس لضمان أن تصبح الصفقة دائمة.

يدعي نفس التقرير أن أخبار برشلونة ترى أن النادي يريد ضم اللاعب إلى الفريق الموسم المقبل للمنافسة على المركز إلى جانب سيرجينو ديست ، لكن باريس سان جيرمان يريد أيضًا التعاقد معه.

إيمرسون رويال: "لا أفكر في برشلونة أو أي شخص آخر ، فقط بيتيس"

مع وجود سيرجي روبرتو أيضًا في تشكيلة الفريق الأول في كامب نو ، قد ينظر النادي الكتالوني في صفقة بيع لإيمرسون ، لكن بيتيس سيكون مدينًا بنسبة 20 في المائة من هذه العملية – مما يعني أن النادي الذي يتخذ من إشبيلية مقراً له سوف يربح أكثر من برشلونة إذا كان هذا الدومينو تأثير الصفقات تؤتي ثمارها.

ومع ذلك ، أجرى الظهير الأيمن المهاجم الآن مقابلة حيث أصر على أنه لا يزال ملتزمًا ببيتيس ويعتقد أن تأهل النادي إلى أوروبا يمثل حافزًا كبيرًا.

قال إيمرسون لدياريو دي إشبيلية: “أرى ما يخرج في الصحافة ، لكن الآن أنا مركزة بنسبة مائة بالمائة هنا.

“لا أفكر في برشلونة أو أي شخص آخر ، فقط بيتيس.

“لدينا عشر مباريات مهمة ونريد الاستفادة منها قدر الإمكان. عندما ينتهي الموسم ، سأبدأ في التفكير في مستقبلي.

“أوروبا ستكون دفعة هائلة بالطبع. بالنسبة لي ولكل اللاعبين الموجودين هنا. نحن نستحق أن نضع بيتيس في المكان الذي يجب أن يكون فيه لأنه ناد رائع ويجب أن يقاتل دائمًا من أجل أشياء مهمة “.