موعد مشاهدة مباراة البوسنة والهرسك مع فرنسا 31/3/2021

موعد مشاهدة مباراة البوسنة والهرسك مع فرنسا 31/3/2020

بعد التعادل 2ضد2 في فنلندا ، لعبت البوسنة والهرسك مباراة دولية ضد كوستاريكا لكنها تعادلت 0ضد0 على أرضها.

لم يفز الفريق المضيف بأي من مبارياته العشر الأخيرة في جميع المسابقات.

يتضمن هذا التسلسل المكون من 10 مباريات ست خسائر ، تعرضت البوسنة والهرسك لأربعة منها لخسارة على أرضها ، وخسرت أمام بولندا وأيرلندا الشمالية وإيران وإيطاليا.

خسرت البوسنة والهرسك مباراتين فقط من آخر تسع مباريات في تصفيات كأس العالم أمام قبرص وبلجيكا ، بينما خسرت البوسنة مرتين فقط من آخر عشر مباريات في التصفيات على أرضها.

كما انتهت آخر مباراتين على أرضه أمام منافسه فرنسا مساء الأربعاء بهزيمة أصحاب الأرض. لقد خسروا 2ضد0 في المرتين ، في كل من التصفيات الأوروبية والمباراة الودية ، ولم يهزموا فرنسا في مبارياتهم الأربع السابقة.

كما هو متوقع ، تتصدر فرنسا المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بعد تعادلها 1ضد1 مع أوكرانيا.


بعد الفوز 2ضد0 خارج أرضه في كازاخستان نهاية الأسبوع ، يريدون تعزيز تقدمهم في صدارة المجموعة مساء الأربعاء على ملعب Grbavica في سراييفو.

خسرت فرنسا مرة واحدة فقط في آخر 17 مباراة من أي منافسة وتحقق سلسلة نتائج متفوقة بشكل كبير في مواجهة المجموعة الرابعة القادمة ضد مضيفيها. خسرت البوسنة والهرسك واحدة فقط من آخر 13 مباراة في تصفيات كأس العالم.

أظهرت فرنسا أيضًا أنها خصوم أقوياء في تصفيات كأس العالم حيث كافح المنتخب الفرنسي للتغلب على أسفاره وخسر مباراتين فقط من آخر 16 مباراة على هذا المستوى.

خلال ذلك الوقت ، سجلت فرنسا تسعة انتصارات على الطريق ، وإلى جانب الانتصارات السابقة خارج أرضها في البوسنة والهرسك ، سيحسن فريق ديدييه ديشان نقاطه هنا ويحقق تقدمًا مهمًا في صدارة المجموعة.

كانت البوسنة والهرسك تكافح من أجل تحقيق نتائج في جميع لاعبيها الدوليين مؤخرًا ، في حين أن فرنسا لها اليد العليا من حيث الجودة ويجب أن تحصل على ثلاث نقاط أخرى هنا.