تأمين فيروس كورونا: تستأنف الرياضة في الهواء الطلق مع تخفيف قواعد إنجلترا

ستستأنف الرياضات الجماعية وسيتمكن الأصدقاء والعائلات من الالتقاء في الهواء الطلق اعتبارًا من يوم الاثنين في تخفيف كبير لقواعد إغلاق فيروس كورونا في إنجلترا.

يمكن إعادة فتح المرافق الرياضية في الهواء الطلق ويمكن لمجموعات تصل إلى ستة أسر أو أسرتين ، الاختلاط بالآخرين في المتنزهات والحدائق مرة أخرى ، بعد انتهاء طلب البقاء في المنزل.

من بين أول من أعيد فتح أبوابه ، كان نادي مورلي هايز للجولف ، بالقرب من ديربي ، حيث شارك اللاعبون في الساعة 12.01 صباحًا يوم الاثنين للمشاركة في بطولة خيرية من سبع حفر مضاءة.

شدد رئيس الوزراء بوريس جونسون على أنه “يجب أن نظل حذرين ، مع ارتفاع الحالات في جميع أنحاء أوروبا والمتغيرات الجديدة التي تهدد طرح اللقاح لدينا” ، بينما من المتوقع أن يصاحب الاسترخاء الطقس الدافئ.







1:50

ربما كان صباحًا باردًا في غرب لندن ، لكن ذلك لم يمنع العديد من السباحين – وطيور الفلامنجو القابلة للنفخ – من العودة إلى هيلينجدون ليدو ، حيث تم تخفيف قيود الإغلاق على الأنشطة الخارجية

وأضاف: “على الرغم من تسهيلات اليوم ، يجب على الجميع الاستمرار في الالتزام بالقواعد وتذكر اليدين والوجه والفضاء والتقدم للحصول على لقاح عند الاتصال به”.

ومن المتوقع أن يحث الجمهور على تحمل المسؤولية الشخصية من خلال الالتزام بالقيود حيث يعقد مؤتمرا صحفيا في داونينج ستريت.

يتحدث الى سكاي سبورتس نيوز ، قال أوليفر دودن ، وزير الدولة للرقمية والثقافة والإعلام والرياضة: “أنا سعيد للغاية ؛ بعد هذا الشتاء الطويل المروع من كوفيد ، يأتي الربيع في الهواء وتعود الرياضات الشعبية.



صورة المعاينة



1:20

يتحدث أوليفر دودن ، وزير الدولة للرقمية والثقافة والإعلام والرياضة ، عن تخفيف القيود التي سمحت للرياضات الشعبية بالبدء أخيرًا بعد إغلاق COVID-19

“قلنا عندما ندخل في هذه القيود المروعة ، يجب أن تكون الرياضات الشعبية هي أول ما يدخل وأول من يخرج. اليوم نحن نقدم ذلك. الرياضة ضرورية لشعور الجميع بالصحة والرفاهية.

“الشيء المروع في هذا المرض هو أنه ينتشر من خلال التفاعل الاجتماعي ، كما أنه ينتشر في الداخل أكثر من الخارج. لهذا السبب نبدأ بالسماح باستئناف الأنشطة في الهواء الطلق – الرياضات الشعبية في الهواء الطلق والاختلاط الاجتماعي في الهواء الطلق ، مع مراعاة حكم من ستة وأسرتين.



ملعب تنس في باترسي ، لندن



2:29

يقول الرئيس التنفيذي لشركة سبورت إنجلاند ، تيم هولينجسورث ، إن عودة الرياضة في الهواء الطلق هي دفعة قوية لصحة الأمة ورفاهيتها

“في المرحلة التالية ، سنتطلع إلى إعادة الأنشطة الداخلية ، بحيث تشمل السباحة وصالات الألعاب الرياضية.”

أصبحت ملاعب كرة القدم والكريكيت وملاعب التنس وكرة السلة والمسابح الخارجية وملاعب الجولف ونوادي الإبحار متاحة الآن مجانًا بعد أشهر من إغلاقها.

يمكن أيضًا استئناف الرياضات الجماعية المنظمة في الهواء الطلق ، مما يعني أن المسابقات الشعبية يمكن أن تحدث قبل عطلة عيد الفصح دون الحاجة إلى التباعد الاجتماعي.



استخدم لاعبو الجولف كرة مضيئة عند منتصف ليل 29 مارس



0:59

في منتصف الليل ، تم رفع القيود الحكومية على بعض المشاركات الرياضية الشعبية في جميع أنحاء إنجلترا – وقد التقينا ببعض لاعبي الجولف في ديربيشاير الذين كانوا مستعدين للانطلاق مع دق الساعة 12

وقال جونسون إنه يأمل أن يؤدي التخفيف إلى “بداية صيف بريطاني عظيم للرياضة” حيث تعاون نجوم الرياضة مع الحكومة لتشجيع العودة إلى النشاط البدني.

قال كابتن الكريكيت الإنجليزي الفائز بكأس العالم إيوين مورغان: “مع اقتراب فصل الصيف – وموسم الكريكيت – ليس هناك وقت أفضل للجميع ، صغارًا وكبارًا ، للعودة إلى المرح من خلال الخروج في الهواء الطلق والنشاط واللعب. رياضة.”

وقالت جوهانا كونتا ، لاعبة التنس البريطانية الأولى: “أنا سعيدة للغاية لأن الناس في إنجلترا الآن قادرون على العودة إلى الملاعب والاستمتاع بفوائد التنس العقلية والبدنية.”

وأضاف كايل سينكلر ، أحد عناصر اتحاد الرجبي الإنجليزي: “لا أطيق الانتظار حتى أراكم يا رفاق تخرجون إلى هناك ، وكل الأطفال يعودون إلى هناك للاستمتاع بأنفسهم”.