موعد مشاهدة مباراة الكاميرون ضد رواندا 30/3/2021

موعد مشاهدة مباراة الكاميرون ضد رواندا 30/3/2021

تتطلع الكاميرون لإنهاء مشوارها في كأس الأمم الأفريقية بفوزها بعد هزيمة مخيبة للآمال 3ضد1 خارج أرضها في جزر الرأس الأخضر المرة الماضية ، لكن البلد المضيف تأهل بالفعل للبطولة النهائية.

بفضل البداية الخالية من الهزائم في التصفيات في المجموعة السادسة في أربع مباريات ، سجلت الكاميرون فيها 10 نقاط بفارق نقطة واحدة في التعادل 0ضد0 ضد جزر الرأس الأخضر ، تلاها انتصارات ثلاثية. حجزت الكاميرون بالتأكيد مكانًا في النهائي.

الانتصارات 1ضد0 على رواندا ، والفوز 4ضد1 على أرضه على موزمبيق والفوز 2ضد0 خارج أرضه على نفس المنافسين تفوقت بوضوح على الكاميرون في المجموعة.

وتتقدم الكاميرون بفارق ثلاث نقاط عن جزر الرأس الأخضر صاحبة المركز الثاني. الآن كل ما عليك فعله هو معرفة من سيصل إلى قمة المجموعة F. بعد فوزه على خصمه ، رواندا ، في ثلاث من المواجهات الأربع الأخيرة يوم الأربعاء ، سيكون المضيف واثقًا من القيام بذلك هنا.

في رواندا ، يحتل الزائرون المركز الثالث في المجموعة السادسة ، حيث حققوا فوزًا واحدًا فقط من مبارياتهم الخمس في المجموعة حتى الآن. ويواجهون الأربعاء مباراة نهائية صعبة في دور المجموعات في الكاميرون ، مع العلم أنهم فشلوا بالفعل في التأهل للنهائي.

انتهت حملة رواندا في التصفيات بعد أول مباراتين من دور المجموعات بعد هزيمتها 2ضد0 خارج أرضها أمام موزمبيق وخسارة 1ضد0 على أرضها أمام الكاميرون.


على الرغم من أنهم تمكنوا منذ ذلك الحين من تغيير الوضع في المباريات الثلاث التالية من خلال جمع النقاط في تعادلات ضد جزر الرأس الأخضر على أرضهم وخارجها ، في كل من التعادلين 0ضد0 والفوز 1ضد0 على أرضه ضد موزمبيق ، أدنى دولة. كان الوقت قد فات للزوار.

ومع ذلك ، كان افتقار رواندا إلى الانتصارات مشكلة شائعة خلال مرحلة التصفيات من هذه البطولة حيث تُظهر الصورة الأكبر أن رواندا سجلت فوزًا واحدًا فقط من آخر 13 مباراة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بشكل عام.

حقق الفريق الزائر انتصارين فقط خارج أرضه في التصفيات المؤهلة لـ 17 مباراة ، ومن المرجح أن يخرجوا من الكاميرون خالي الوفاض.