موعد مشاهدة مباراة سلوفاكيا ضد روسيا 30/3/2020

موعد مشاهدة مباراة سلوفاكيا ضد روسيا 30/3/2020

كانت بداية بطيئة وغير مبالية لحملة التصفيات السلوفاكية المؤهلة لكأس العالم حيث تعادلت قبرص 0ضد0 خارج الديار ولكن بعد ذلك تعادلت مخيبة للآمال 2ضد2 ضد مالطا.

سلوفاكيا لديها ميزة أخرى على أرضها ضد روسيا في ملعب أنتونا مالاتينسكيو مساء الثلاثاء.

ачнём воскресенье с приятного. Таблица группы H 👌# ашиПарни # СборнаяРоссии pic.twitter.com/PsF4c9JbLq

ضد Сборная России (TeamRussia) 28 مارس 2021

يمكن للمضيفين التنافس ضد بعضهم البعض هنا حيث تتصدر روسيا المجموعة H بسجل فوز 100٪ ويبدو أنها معارضة قوية في هذه المواجهة.

لم يتبق سوى ثلاثة انتصارات من مباريات سلوفاكيا العشر الأخيرة في جميع المسابقات ، على الرغم من فوز اثنين من هذه الانتصارات بركلات الترجيح (ضد جمهورية أيرلندا في أحد التصفيات الأوروبية) والوقت الإضافي (ضد أيرلندا الشمالية في تصفيات أوروبية) خلال ذلك الوقت ، فازت سلوفاكيا مرة واحدة فقط في الوقت الأصلي.

قدمت سلوفاكيا أداءً جيدًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم على أرضها حيث لم تهزم في آخر خمس مباريات وفازت بأربعة منها. ومع ذلك ، في هذه اللعبة تواجه مهمة صعبة.

بعد الفوز 3ضد1 خارج أرضه على مالطا والفوز 2ضد1 على أرضه على سلوفينيا ، احتلت روسيا والضيوف صدارة المجموعة الثامنة بحد أقصى ست نقاط.


من المؤكد أن روسيا سترتقي إلى المستوى المفضل لها في المجموعة في المراحل الأولى من هذه المرحلة التأهيلية.

سبق لروسيا أن نجت من ست انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، ولكن يبدو أنها تحولت إلى التأهب لحملتها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ، مدعومة بتسجيل أهداف من المهاجم دزيوبا ​​، الذي سجل بالفعل ثلاثة أهداف في أول مباراتين بالمجموعة. .

عندما استضافت روسيا كأس العالم 2018 ، كانت هناك فجوة مدتها ثماني سنوات بين التصفيات الأخيرة ، لكنهم لم يهزموا في آخر ستة تصفيات وفازوا بخمسة منهم ، حتى يتمكنوا من الحصول على شيء من هذه الرحلة القادمة إلى سلوفاكيا في يومنا هذا. ليلة الثلاثاء.

بالإضافة إلى ذلك ، خسرت روسيا ثلاثًا فقط من آخر 11 مباراة في تصفيات كأس العالم خارج أرضها وحققت انتصارات ملحوظة في فنلندا 3ضد0 وويلز 3ضد1 وإسرائيل 4ضد0 ، لذا فهي واثقة من إحراز نتيجة في ملعب أنتونا مالاتينسكيو و مواصلة توسيع قيادتهم على رأس المجموعة H.

فازت روسيا في مباراتين من آخر ثلاث مباريات ضد سلوفاكيا ، ولا يمكن أن تكون ديناميكيات الفوز سوى الفارق في سلوفاكيا مساء الثلاثاء.