عناوين صباح كرة القدم الإسبانية: تحديث كرويف عن عودة برشلونة ومدافع ريال مدريد في ورطة ومديح ديمبيلي

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية صباح يوم 29 مارس.

عودة كرويف إلى برشلونة

أخبار برشلونة الإثنين ترى جوردي كرويف ، الذي يشغل حاليًا منصب المدير الفني لنادي شينزين إف سي الصيني ، يتحدث عن عودة محتملة إلى كامب نو.

ارتبط الهولندي بانتقال محتمل للنادي في دور تقني في قسمهم الرياضي.

قال كرويف لكادينا سير: “مستقبلي في برشلونة؟ لننتظر ونرى. الآن أنا أركز بشدة على عملي في الصين “.

مارسيلو في ورطة

يخضع مدافع ريال مدريد مارسيلو للتدقيق في إسبانيا بعد أن نشر صورة له ولعائلته في منطقة فالنسيا – في وقت لا يُسمح فيه بالسفر الداخلي في إسبانيا.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر منشور بواسطة Marcelo Vieira Jr. (marcelotwelve)

ونقلت صحيفة El Mundo Deportivo عن وكالة الصحافة الإسبانية EFE قولها إن Generalitat يعتقد أن اللاعب غير متعاون وغير متحضر في المساعدة في القضية.

كانت عائلة مارسيلو تقف على الواجهة البحرية لشاطئ La Malvarrosa في فالنسيا ، والتي يبدو أنها انتهكت المادة 5.5 من المرسوم بقانون 11/2020 – والتي يعاقب عليها بغرامة تتراوح بين 60 و 600 يورو.

علاوة على ذلك ، قد تكون هناك غرامة قدرها 100 يورو لعدم ارتداء قناع في الصورة – كما هو الحال في القانون المدني في الدولة في الوقت الحالي.

ديمبيلي يفوز بمديح الصحافة

المهاجم عثمان ديمبيلي من برشلونة لعب دور البطولة لفرنسا في فوزها على كازاخستان نهاية هذا الأسبوع وأشادت به الصحافة الفرنسية يوم الأحد.

شاهد: عثمان ديمبيلي يصنع فوضى من ركلة ركنية لفرنسا بطريقة مبهرة

وفقًا لـ El Mundo Deportivo ، كتب Le Parisien: “هذا هو Dembélé الذي نريده” ، بينما كتبت L’Equipe أن ديمبيلي “مهد الطريق” لانتصار هام للي بلو.