ويلز ضد التشيك Rep Preview 30/03/2021

ويلز ضد التشيك Rep Preview 30/03/2021

تستمر التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 هذا الأسبوع. يوم الثلاثاء 30 مارس لدينا لقاء بين ويلز وجمهورية التشيك.

تُلعب المباراة على ملعب كارديف سيتي ويبدأ المضيفون المباراة برصيد 0 نقطة بينما يحصل الزائرون على 4 نقاط بعد لعب مباراة إضافية.

أنا فخور جدًا بالفريق بأكمله !!
نحن نلعب ضد بلجيكا والفريق محبط من القرعة. النهج الصحيح !! الشجاعة والقوة والإصرار إلى جانبنا pic.twitter.com/uEMog5ArLO

ضد Tomáš Souček (@ tomassoucek28) 28 مارس 2021

دخل ويلز اللعب بعد الخسارة 3ضد1 أمام بلجيكا في المباراة الافتتاحية للمجموعة. لعبت المباراة خارج الديار وتعتبر أصعب مباراة سيواجهها ويلز في المجموعة.

افتتح الويلزي المباراة بهدف جيد لكنه خسر 2ضد1 في نهاية الشوط الأول.وقد أدى قبول ركلة جزاء في الدقيقة 73 إلى وضع حد لأي أمل في أن ويلز قد تسقط شيئا من المباراة.

أنهت تلك النتيجة سلسلة من 5 مباريات دون خسارة لويلز وخسروا 2 فقط من آخر 16 مباراة. لعبت ويلز في مباراة ودية على أرضها ضد المكسيك مساء يوم السبت وأحرزت فوزًا جيدًا 1ضد0 على فريق أعلى في التصنيف العالمي.

ويلز لديها سجل قوي على أرضها ولم يهزم في آخر 11 مباراة على أرضها. ومع ذلك ، تمكنت ويلز من تسجيل أكثر من هدف واحد فقط مرة واحدة في آخر خمس مباريات على أرضها.


تسافر جمهورية التشيك إلى كارديف بعد تعادل بلجيكا 1ضد1 على أرضها. من المحتمل أن يكونوا قد سجلوا نقطة قبل المباراة ولكن بعد افتتاح الهدف في وقت مبكر من الشوط الثاني ، ستصاب جمهورية التشيك بخيبة أمل لأنهم لم يحصلوا على أكبر عدد من النقاط. كما كانت لديهم فرصة جيدة للتخلص من خط المرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة.

هذه هي المباراة الثالثة في المجموعة لجمهورية التشيك التي سافرت إلى إستونيا في الجولة الأولى من القوام. بعد تسجيلها لهدف في وقت مبكر من المباراة ، ردت جمهورية التشيك بشكل رائع ، حيث سجلت 6 أهداف دون أي رد عندما انهارت إستونيا. تمكن أصحاب الأرض من سحب هدف في وقت متأخر من المباراة.

التعادل مع بلجيكا يعني أن جمهورية التشيك لم تهزم في آخر أربع مباريات ، بما في ذلك الفوز على إسرائيل وسلوفاكيا في دوري الأمم.

ومع ذلك ، فإن مستواهم خارج أرضهم متفاوت ولم تستقبل شباكهم أي هدف في آخر سبع مباريات على الطريق.

يمكن لأخبار الفريق وويلز إعادة كيففر مور إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب جاريث بيل ودانييل جيمس في الهجوم. يمكن أن يحصل بن كابانجو على إيماءة في قلب الدفاع بعد أن لعب في الفوز على المكسيك.

من المحتمل أن تواجه جمهورية التشيك بلجيكا في نفس التشكيلة. يمكن أن يعود باتريك شيك إلى التشكيلة الأساسية ويمكن أن يبدأ جيري بافلينكا المباراة في الهجوم.

هذا ما يلزم لتكون مباراة متقاربة حيث يأمل الفريقان في احتلال المركز الثاني خلف بلجيكا.

عادةً ما يسجل ويلز على أرضه ولكنه يعاني من أجل تسجيل أكثر من هدف واحد وقد تنتهي هذه المباراة بالتعادل 1ضد1 والتي ستكون نتيجة جيدة لجمهورية التشيك.