موعد مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي في 30/3/2021

موعد مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي في 30/3/2021

وصلنا إلى الجولة الأخيرة من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021. لا تزال هناك بعض المواقف التي يتعين تحديدها في المجموعات ، بما في ذلك المجموعة الخامسة ، ويوم الأربعاء 31 مارس لدينا لقاء بين المغرب وبوروندي.

وستقام المباراة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط. حصل المضيفون بالفعل على مكان في النهائي ويحتاج الزوار إلى الفوز للتقدم.

وشارك المغرب في اللعب بعد أن حصل على نقطة في تعادل سلبي في موريتانيا يوم 26 مارس. وكانت تلك النتيجة كافية لتأهل المغرب للنهائيات بعد فوزه بثلاث من مبارياته الأربع السابقة في المجموعة.

كانت هناك انتصارات على أرضها وخارجها على جمهورية إفريقيا الوسطى وفوز مقنع 3ضد0 في بوروندي.

الفريق الوحيد الذي سجل نقاطا في هذه المجموعة ضد المغرب كان موريتانيا التي تعادلت 0ضد0 على أرضها وخارجها.

المغرب فريق صعب التغلب عليه وهو يخوض 14 مباراة بدون هزيمة. إنهم في حالة ممتازة على أرضهم ولم يخسر المغرب في آخر 9 مباريات على أرضه.


لقد كانوا جيدين بشكل خاص في الدفاع في المباريات القليلة الماضية وتلقى المغرب ثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه دون أن تهتز شباكه أي هدف.

تدرك بوروندي أنها يجب أن تفوز بهذه المباراة وتأمل أن تخسر موريتانيا نقاطًا في مباراتها ضد جمهورية إفريقيا الوسطى. شاركت بوروندي في اللعب بعد تعادل جمهورية أفريقيا الوسطى 2ضد2 على أرضها. كانت نتيجة مخيبة للآمال في مباراة كان عليهم الفوز بها للحفاظ على آمالهم في التأهل.

بعد سقوطها 2ضد0 بعد 53 دقيقة ، كانت بوروندي جيدة في العودة إلى المباراة وتسجيل نقطة.

هذه النتيجة تعني أن بوروندي لم تهزم في آخر 4 مباريات ، وخسرت واحدة فقط من آخر 8 مباريات. يُظهر الشكل الضيف أنهم لم يهزموا في 4 من آخر 5 مباريات على الطريق ، مع انتصارات في موريشيوس وبنغلاديش وتنزانيا.

ومع ذلك ، فإن سجلهم خارج أرضهم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ليس جيدًا ، ولم تحرز بوروندي سوى انتصارين في آخر 16 مباراة على الطريق.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، يمكن للمغرب أن يمنح بعض نجومه استراحة إذا اختاروا ذلك. يأمل زكريا أبوخلل وأيمن بركوك ونايف أجورد بدء المباراة.

سيبحث بوروندي عن أهداف لسعيدي نتيبازونكيزا وهو الهداف المشترك في المجموعة التي تدخل في هذه المباراة.

يعرف المغرب أنه يمكنهم الاسترخاء في اللعبة لكن هذا لا ينبغي أن يمنعهم من حصد أكبر عدد من النقاط. المضيفون هم المرشحون الواضحون للفوز بالمباراة وإنهاء حملة التصفيات بأسلوب مميز.