موعد مشاهدة مباراة ليتوانيا وإيطاليا 31/3/2021

موعد مشاهدة مباراة ليتوانيا وإيطاليا 31/3/2021

وستقام الجولة الأخيرة من هذه التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا يوم الأربعاء 31 مارس.

ستلعب فرق من المجموعة C ، وستقام إحدى المباريات على ملعب LFF في فيلنيوس بينما تواجه ليتوانيا إيطاليا.

#WCQ 🌍

⏱️ فاينانشيال تايمز ضد هدف واحد في كل شوط يمنحنا ثلاث نقاط كبيرة خارج الأرض ✅💪# بوليتا 0️⃣ضد2️⃣# الزوري # VivoAzzurro 🇮🇹 pic.twitter.com/J0i8zNeQNR

ضد ايطاليا ⭐️⭐️⭐️⭐️ (azzurri) 28 مارس 2021

يبدأ أصحاب الأرض المباراة برصيد 0 نقطة بينما تتصدر إيطاليا المجموعة بفارق 6 نقاط.

هذه هي المباراة الثانية في المجموعة لليتوانيا ، التي بدأت موسمها بمباراة خارج أرضها ضد سويسرا.

مع استقبال ليتوانيا لهدف بعد دقيقتين فقط ، بدا أن ليتوانيا كانت في نهاية هزيمة كبرى.

ومع ذلك ، فقد حافظوا على الأمور معًا ومنعوا السويسريين من زيادة تقدمهم ، لكنهم لم يجدوا بقايا وخسروا المباراة 1ضد0.


هذه النتيجة تعني أن ليتوانيا خسرت ثلاث من آخر أربع مباريات وفازت فقط بفوز واحد على كازاخستان. بالإضافة إلى هزيمتها في سويسرا ، خسرت ليتوانيا خارج أرضها أمام روسيا البيضاء وكوسوفو.

يظهر سجلهم على أرضهم أن ليتوانيا لم تهزم في 4 من آخر 5 مباريات ، لكنها فازت 2 فقط في آخر 16 مباراة على أرضها. جاءت الانتصارات ضد جزر فارو ونيوزيلندا.

تلعب إيطاليا دورها بعد فوزها على بلغاريا 2ضد0 خارج أرضها في مباراتها الأخيرة بالمجموعة. افتتح الإيطاليون التسجيل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة وأضافوا الهدف الثاني ، قبل 7 دقائق فقط من نهاية المباراة.

كان هذا هو فوزهم الثاني على التوالي في المجموعة بعد فوزهم على أيرلندا الشمالية 2ضد0 على أرضهم في الدور الأول.

حققت إيطاليا خمسة انتصارات متتالية وهي واحدة من أصعب الدول للفوز في أوروبا. تظهر الاتجاهات أن إيطاليا لم تهزم في آخر 24 مباراة ، بما في ذلك المباريات الودية.

تحتاج إلى العودة إلى الخسارة 1ضد0 أمام البرتغال في دوري الأمم في 10 سبتمبر 2018 لمعرفة آخر مرة كانت فيها إيطاليا تخسر مباراة.

لم يخسروا في آخر 10 مباريات خارج أرضهم ، بما في ذلك الانتصارات على البرتغال واليونان وفنلندا وهولندا والبوسنة.

من المؤكد أن فريق News وليتوانيا سيلعبان في تشكيلة دفاعية ، مع وجود رجل واحد فقط في المقدمة. ومن المتوقع أن يتولى فيدور تشيرنيش زمام المبادرة.

يمكن لإيطاليا إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بعد فوزها على بلغاريا. يمكن أن ينضم كل من Ciro Immobile و Manuel Locatelli و Giovanni Di Lorenzo و Filippo Bernardeschi إلى الفريق.

تلعب إيطاليا دور المرشح الأوفر حظاً للحصول على أكبر عدد من النقاط. نتوقع أن يظل الإيطاليون نظيفين في هذه المباراة وأن يسجلوا بضعة أهداف في طريقهم إلى النصر.