جيمس رودريجيز: صانع ألعاب إيفرتون يعد بأن هناك المزيد قادم مع اقتراب عودته من إصابة في ربلة الساق

يعتقد جيمس رودريغيز أن لديه المزيد ليقدمه حيث يستعد لاعب خط وسط إيفرتون للعودة لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز.

غاب الدولي الكولومبي عن آخر خمس مباريات بسبب مشكلة في ربلة الساق ، لكن يبدو أنه مستعد لزيارة كريستال بالاس في 5 أبريل ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس ، بعد أن بدأ تدريبات فردية هذا الأسبوع.

عاد لاعب خط الوسط جان فيليب جبامين أخيرًا مع الفريق الرئيسي بعد أن لم يلعب على الإطلاق منذ أغسطس 2019 بسبب عدد من الإصابات الخطيرة ، لكن عودة رودريجيز من المرجح أن تكون محورية لآمال النادي في تأمين كرة القدم الأوروبية. .







2:50

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز تشيلسي على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل لاعب ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي وقدم أربع تمريرات حاسمة في 18 مباراة لكنه يعتقد أنه يستطيع تحسين ذلك.

إيفرتون
كريستال بالاس

الاثنين 5 أبريل 5:00 مساءً

تبدأ الساعة 6:00 مساءً

وقال لموقع إيفرتون على الإنترنت “أنا سعيد بشكل معقول بالطريقة التي ألعب بها. أعتقد أن هناك المزيد في المستقبل ويمكنني أن أحقق أداء أفضل ولكن عندما أؤدي بشكل جيد ، كان لذلك تأثير إيجابي على الفريق”.



صورة المعاينة



0:54

يعتقد Graeme Sharp أن الانتقال إلى ملعب أكبر سيضع إيفرتون في موقع أقوى لجذب أفضل اللاعبين والنمو كنادي.

“وهذا ما أريده: أن يلعب الفريق كرة قدم جيدة ويقدم أداءً بمستوى عالٍ.

“لقد جئت إلى ناد جيد ، ناد يريد تحقيق أشياء كبيرة. أنا مع مدير [Carlo Ancelotti] من يعرف بالضبط ما أحبه. أنا أتعامل معه بشكل رائع ، تمامًا مثل الأب والابن.

PA - خرج جيمس رودريغيز بسبب إصابة في ربلة الساق
صورة:
وغاب جيمس عن مباريات إيفرتون الخمس الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق

“لقد تحققت الكثير من آمالي وأحلامي ، ولكن عندما تحقق أحلامك ، فأنت تريد تحقيق المزيد ، لذلك ها نحن ، الآن ، نأخذ الأمور خطوة بخطوة.

“أولا ، نحن بحاجة إلى القتال حول صدارة الدوري. المباراتين الماضيتين [defeats to Burnley and Chelsea] لم تكن جيدة كما كنا نتمنى ولكن هذا هو الدوري الممتاز.

“كل مباراة هي بمثابة نهائي ، معركة ، ولكن هذا ما نحن هنا من أجله وعليك التأكد من أنك في حالة جيدة وقوي ذهنيًا ومستعدًا لكل شيء ، حيث ستكون صعبة.”