تقييمات لاعبي إنجلترا: ما تقييمهم في الفوز 2-0 في ألبانيا

نيك بوب – N / A

قضى بضع لحظات مشكوك فيها مع الكرة عند قدميه ولكن هذا كل شيء. للمباراة الثانية على التوالي ، لم يكن لديه تسديدة لينقذها. من المؤكد أن روبرت ليفاندوفسكي من بولندا سيمنح حارس مرمى بيرنلي الاختبار المناسب في منتصف الأسبوع.

كايل ووكر – 6

ثالث لاعب منتخب إنجلترا يلعب في مركز الظهير الأيمن هذا الأسبوع حتى في غياب ترينت ألكسندر-أرنولد. لم يرتكب أي خطأ في أدائه ، لكنه لم يقدم أيضًا قضية مقنعة ليتم اعتباره رقم واحد في إنجلترا. المعركة على هذا المنصب بالذات ستكون طويلة الأمد.

  • ألبانيا 0-2 إنجلترا – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق

جون ستونز – 7







3:43

أبرز أحداث مباراة ألبانيا وإنجلترا من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA.

بالكاد تم اختباره دفاعيًا ، لكن اختياره قبل كونور كوادي وتيرون مينجز دليل إيجابي على أن استعادته مع النادي ساعد أيضًا في إحياءه على المستوى الدولي أيضًا. ستكون Stones vs Lewandowski حبكة فرعية مثيرة للاهتمام ليلة الأربعاء.

هاري ماجواير – 7

يبدو أنه متورط في جميع لحظات اللياقة البدنية خلال لقاء ليلة الأحد وعادة ما تصمد بشكل جيد في مواجهة التحدي. كانت رأسية واحدة في وقت متأخر ، على حساب قعقعة من حارس مرماه ، شجاعة بشكل خاص ، وسيكون محور مانشستر يونايتد ماجواير-شو بالكامل على يسار الدفاع بالتأكيد لاعبا أساسيا لانجلترا هذا الصيف.

  • يورو 2020 – جميع المباريات والمواعيد الرئيسية
  • مباريات انجلترا

لوك شو – 7

مفعمة بالحيوية طوال الوقت وخلق هدف كين الافتتاحي بتمريرة عرضية حاسمة في اللحظة الأولى من الجودة في المباراة. ومع ذلك ، تلاشت مساهمته بعد الفاصل ، لكن لا يهم. من المؤكد أن شو هو الخيار الأول للظهير الأيسر في إنجلترا الآن.

أرز ديكلان – 7



غاريث سوثجيت



0:27

كان جاريث ساوثجيت راضيًا عن فوز إنجلترا على ألبانيا ، لكنه شعر بإمكانية تحسين صنع القرار في فريقه.

أعمق – بمسافة كبيرة – خط وسط إنجلترا وكان ملحوظًا فقط عدد المرات التي تدخل فيها رايس بين ستونز وماغواير للاستحواذ على الكرة. قام بالمهمة ولكن ، كما هو الحال مع Maguire و Stones ، كان من الصعب إصدار أي حكم أكثر صرامة نظرًا لعدم وجود تهديد وتهديد من ألبانيا.

كالفين فيليبس – 6

غير مقنع. شاهد الكثير من الكرة ولكن العديد من التمريرات كانت جانبية أو للخلف. تم نشره في الملعب بعد الاستراحة ولكن لم يكن مفاجئًا عندما كان أول لاعب في إنجلترا يتم استبداله بعد 70 دقيقة.

رحيم سترلينج – 8

يستحق مساعدة في التمريرة العرضية الرائعة التي سددها كين إلى العارضة وظل اللاعب الأكثر إبداعًا في إنجلترا طوال الوقت. هناك الكثير من الخيارات أمام إنجلترا لكن مكان الجنيه الاسترليني ليس محل شك. القرار بالتأكيد واحد بالإضافة إلى ماونت وستيرلنج وكين.

جبل ميسون – 8



Mason Mount يحتفل مع رحيم سترلينج



0:27

يقول ماسون ماونت إن إنجلترا تكيفت بشكل جيد للفوز على ألبانيا على أرضية صعبة في تيرانا.

نمت المباراة بعد تمريرة مبكرة بإهمال مما خلق أفضل فرصة لألبانيا للمباراة بعد 12 دقيقة فقط. لكنه لعب دورًا مهمًا في هدف إنجلترا الافتتاحي ثم قدم هدوءًا ذكيًا لضاعف التقدم بعد الاستراحة. إذا سمحت لياقته ، فقد أصبح مؤهلاً لبدء المباراة ضد كرواتيا في 13 يونيو.

  • التحليل: كيف أظهر الجبل قيمته

فيل فودين – 6

صبي مخيب للآمال. انتقل إلى التشكيلة الأساسية حيث انتخب ساوثجيت لتشكيلة 4-2-3-1 ، لكن Foden كان هادئًا نسبيًا لأجزاء كبيرة قبل أن يترك انطباعه البارز الأول عندما تم توجيه تسديدته إلى القائم بقليل في الشوط الثاني. أمثال جاك غريليش وماركوس راشفورد وحتى بوكايو ساكا ما زال لديهم أمل.

هاري كين – 9



هاري كين (بنسلفانيا)



0:50

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إنه سعيد لأن يسقط المهاجم هاري كين في دور أعمق للمنتخب الوطني.

يوم آخر ، هدف آخر ومساعدة أخرى. افتتح التسجيل بضربة رأس في زاوية الشباك لكن كان يجب أن يضاعف التسجيل بعد بضع دقائق عندما سدد كرة عرضية من سترلينج في العارضة. ضع فرصة أخرى ، لكنها أصعب بكثير على العارضة مباشرة بعد الاستراحة ، لكنه طلب بعد ذلك تمريرة حاسمة في التمريرة المختارة التي أوقفها ماونت. فنان من الطراز العالمي يظل أكثر الفنانين حيوية في إنجلترا.

الفرعية

جيمس وارد بروس – 7

أكثر وضوحًا بكثير من فيليبس بعد مجيئه لكنه سيرغب في نسيان المحاولة الفاشلة التي أعادت ذكريات جيف توماس وفرنسا عام 1992. ابحث عنها على YouTube.

جيسي لينجارد – N / A

نظرا للتشغيل المتأخر كبديل لـ Foden.