هاري كين: مهاجم توتنهام يثير حديثاً جديداً عن الانتقالات. يقول روي كين إن كابتن إنجلترا يجب أن تتحرك

يعتقد روي كين أن على هاري كين مغادرة توتنهام هذا الصيف من أجل الفوز بالبطولات التي يستحقها – لكن كافيه سولهيكول حذر من أنه قد يكون “من المستحيل” على أي ناد أن يتحمل شراء قائد إنجلترا هذا الصيف.

على الرغم من أن كين لديه ثلاث سنوات متبقية على عقده مع توتنهام ، فقد أثار المهاجم المزيد من التكهنات حول مستقبله من خلال رفضه تقديم ضمان من الحديد الزهر بأنه سيظل في النادي الموسم المقبل.

يتحدث بعد أن ألهم كين إنجلترا بفوز مريح 2-0 على ألبانيا ، سكاي سبورتس قال الخبير كين ITV: “إذا كنت لاعبًا كبيرًا ، فأنت تريد الفوز بالبطولات الكبيرة. هناك بضعة أشهر قادمة لتوتنهام – نهائي كأس الرابطة وهل يمكنهم الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى؟ هذه علامة استفهام كبيرة ، هل ستؤثر عليه؟

“إنه متعاقد مع توتنهام وسيكون لديه الكثير ليقوله عن ذلك. لكن إذا كنت في مكانه هذا الصيف ، أعتقد أنه يجب أن يتحرك للفوز بالجوائز الكبيرة. لن يفعل ذلك في توتنهام.”

ويلعب توتنهام مع مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو يوم 25 أبريل. ويحتل حاليا المركز السادس في الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

ماذا قال كين لإثارة حديث الانتقال؟

قبل تصفيات إنجلترا لكأس العالم في ألبانيا ، سُئل كين عما إذا كانت التكهنات حول مستقبله ستؤثر على أدائه.

أجاب كين: “أعتقد أن هذا سؤال يصعب الإجابة عليه الآن”.

“من المهم أن ينصب كل تركيزي على مباراتي إنجلترا القادمة الآن وبقية الموسم مع توتنهام ثم اليورو. التفكير في التكهنات أو الشائعات سيكون ضارًا من حيث أدائي.

“أنا أركز بشكل كامل على القيام بالمهمة على أرض الملعب من الآن وحتى نهاية الصيف ، وبعد ذلك سنرى إلى أين نذهب من هناك.”







3:43

أبرز أحداث مباراة ألبانيا وإنجلترا من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

ألم نسمع هذا من قبل من كين؟

قال كين سكاي سبورتس في مارس 2020 ، كان على استعداد لمغادرة توتنهام إذا لم يتقدم النادي.

خلال محادثة على Instagram مع Jamie Redknapp من قناة Sky Sports ، أوضح كين أنه سيفكر في مغادرة توتنهام إذا لم يعتقد أنه يمكنهم تحدي الجوائز.

عندما سئل عما إذا كان سيبقى في توتنهام لبقية مسيرته ، أجاب كين: “إنه أحد هذه الأشياء ، لم أستطع أن أقول نعم ، لا أستطيع أن أقول لا. أنا أحب توتنهام ، سأحب توتنهام دائمًا. لكن إنه أحد هذه الأشياء – لطالما قلت إذا لم أشعر أننا نتقدم كفريق واحد أو نسير في الاتجاه الصحيح ، فأنا لست شخصًا أبقى هناك من أجل ذلك.

“أنا لاعب طموح ، أريد أن أتحسن ، أريد أن أصبح أفضل ، أريد أن أصبح أحد أفضل اللاعبين.

“كل هذا يتوقف على ما يحدث كفريق وكيف نتقدم كفريق واحد. لذلك ليس من المؤكد أنني سأبقى هناك إلى الأبد – لكنه ليس كذلك.

“… من الصعب التعامل معه كلاعب. أريد أن أفوز في كل شيء أفعله عندما نقترب من ذلك ولا تصل إلى هناك تمامًا ، من الصعب القيام بذلك وتبدأ في التعزيز.”

الصولكول: يكاد يكون من المستحيل لأي ناد أن يتحمل كين هذا الصيف

سكاي سبورتس نيوز كافيه صولهكول:

“هناك الكثير من التكهنات التي تشير إلى ذلك لأنه لم يفز بأي شيء مع توتنهام [and] يبلغ من العمر الآن 27 عامًا ، وربما يشعر أن هذا الصيف سيكون الوقت المثالي له لمغادرة توتنهام والانتقال إلى ناد آخر حيث قد يكون قادرًا على الفوز بمزيد من الألقاب.

“الآن ، حقائق هذا الوضع هي أنه لم يقل أبدًا أنه يريد مغادرة توتنهام.

“أمامه أكثر من ثلاث سنوات متبقية في عقد توتنهام وبسبب الوباء أعتقد أنه سيكون من المستحيل فعليًا لأي شخص أن يكون قادرًا على توقيعه هذا الصيف.

“لا تنسوا أن توتنهام في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية حتى يتمكن من الفوز بكأس ضد مانشستر سيتي الشهر المقبل وهم على بعد ثلاث نقاط فقط من التأهل لدوري أبطال أوروبا.”

“هل يكفي الحب لإبقاء كين في شمال لندن؟”

دارمش شيث في سكاي سبورتس نيوز:

“توتنهام ليس تحت ضغط البيع – بقي لدى كين أكثر من ثلاث سنوات على عقده. يبدو أن المغادرة المحتملة تنجم عن شيئين. يأتي النادي بعرض فلكي ويطلب كين المغادرة. إذا كان هذا سيحدث ، ما الذي سيفعله توتنهام؟ الاحتفاظ بلاعب لا يريد أن يكون هناك؟ أو المال؟

“كين يبلغ من العمر 28 في يوليو. هذه هي سنوات الذروة في مسيرته. وعلى الرغم من جميع الأهداف ، فقد استعصت منه قطعة كبيرة من الألقاب حتى الآن. فرصة لتغيير ذلك قادمة – نهائي كأس رابطة الأندية الشهر المقبل ضد مانشستر سيتي هل سيكون الفوز بهذا كافياً لإقناع كين بأن النادي “يتقدم” بالطريقة التي يريدها أم أنه يمثل هدية فراق؟

“من المحتمل أن تكون هناك عروض في الصيف – لكن هل يستطيع أي نادٍ تحمل الرسوم؟ لم يكن أحد محصنًا من تأثير الوباء على الشؤون المالية.

“الحديث عن مستقبل كين يحتدم ، على الرغم من أن خروج توتنهام المذهل من الدوري الأوروبي أدى فقط إلى تكثيف هذا الحديث … سيكون الشهرين المقبلين حاسمين. هل يمكن لتوتنهام الفوز بالكأس؟ هل يمكن لتوتنهام إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى؟ هل سيكون ذلك كافيًا إرضاء كين؟

“هاري كين يحب توتنهام. لكن في بعض الأحيان ، الحب لا يكفي.”

اقرأ المزيد عن سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لرقم تسعة هنا.