داني ألفيش عن خروجه من برشلونة: “لم أؤمن بالمخرجين الذين كانوا هناك في تلك اللحظة”

قدم داني ألفيس بعض الإجابات المثيرة للاهتمام في سؤال وجواب حديث على Instagram. وتحدث البرازيلي ، الذي عاد حاليًا إلى البرازيل مع ساو باولو ، عن ليونيل ميسي وخروجه من برشلونة وعلاقته بكل من الكتالونيين وإشبيلية ، وهو أول نادٍ لعب له عند وصوله إلى الدوري الإسباني.

سئل عما إذا كان يفضل ميسي أم كريستيانو رونالدو. “على الرغم من عظمة الاثنين ، الصورة تساوي ألف كلمة” أجاب كما حملها ماركا ، مرفقة صورة له وميسي. كما وصف ألفيس سيرجيو راموس بأقسى خصومه. قال “ثقيل جدا”.

تحدث عن خروجه المثير للجدل من برشلونة. غادر ألفيس كامب نو في عام 2016 ، ممثلاً ليوفنتوس وباريس سان جيرمان قبل أن يعود إلى البرازيل ليلعب مع النادي الذي كان يدعمه في طفولته ، ساو باولو.

قال: “لم أؤمن بالمخرجين الذين كانوا هناك في تلك اللحظة”. “في وقت لاحق ثبت أنني على حق. أنا أول شخص يقول ذلك. يصفوني بالجنون ، لكن كالعادة ، أنا مجنون جيد “.

داني ألفيس

سئل عما إذا كان يفضل إشبيلية أو برشلونة. “هذا أشبه بسؤال من تحب أكثر ، أمك أم والدك؟” أمضى ألفيس ، الذي يعتبر أحد أفضل الظهير الأيمن في التاريخ ، ثماني سنوات مع برشلونة بعد انضمامه من إشبيلية في عام 2008.

فاز البرازيلي بستة ألقاب في الدوري الأسباني في كاتالونيا ، بالإضافة إلى أربعة ألقاب لكأس الملك وأربعة كؤوس سوبر إسبانية وثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب لكأس السوبر وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية. كما خاض أكثر من 100 مباراة دولية مع البرازيل ، وفاز بكأس كوبا أمريكا وكأس القارات مرتين.