جاريث ساوثجيت: مدرب إنجلترا يطلب من اللاعبين التفكير في الانضمام إلى مقاطعة تييري هنري لوسائل التواصل الاجتماعي

أيد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا قرار تييري هنري بالانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي وطلب من لاعبيه التفكير في فعل الشيء نفسه.

أعلن هنري مهاجم أرسنال السابق أنه عطل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع بسبب الأجواء “السامة” التي سُمِح لها بالظهور على هذه المنصات بسبب عدم اتخاذ إجراءات ضد الإساءة العنصرية وسلوك التنمر.

يقول ساوثجيت إنه اتخذ “قرارًا واعًا بالتخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي” عندما أصبح رئيس منتخب إنجلترا تحت 21 سنة في 2013 لأنني “لم أكن أرغب في قراءة أنواع الرسائل التي كنت أعرف أنها ستصل إلى صندوقي”.

يشعر مدرب إنجلترا بالقلق بشأن تأثير هذه التفاعلات السلبية على اللاعبين ، لكنه استبعد منع فريقه من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في بطولة أوروبا هذا الصيف.

ولدى سؤاله عن قرار هنري بالتخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي ، قال ساوثغيت: “يبدو أن الشركات المسؤولة لا تتحكم فيها على ما يبدو في الوقت الحالي ، وبالتالي يمكنني أن أفهم تمامًا متى يختار الأشخاص التخلي عن تلك المنصات.

“أعتقد أنه شيء لجميع اللاعبين ، وجميع الأشخاص البارزين الذين قد يتلقون هذا النوع من الاهتمام السلبي للتفكير فيه. لا يقتصر الأمر على الأشخاص البارزين فحسب ، بل سيكون هناك أطفال صغار يتعرضون للتنمر عبر الإنترنت.

“إنه شيء يجب أن يفكر فيه الجميع: هل تريد أن تضع نفسك في هذا الموقف؟

“عندما أكون في المخيم ، أحاول الابتعاد عن جميع وسائل الإعلام الخارجية ، وهو أمر غير رائع لمواكبة ما يحدث في العالم. لكن العالم سيكون مكانًا أكثر سعادة إذا لم أحصل على هذه السلبية.

“لذلك أعتقد أن هذا شيء يجب أن يأخذه لاعبونا في الاعتبار.

“أعتقد أنه إذا تحدثت إلى كل مدرب في البلد ، أعتقد أن أحد أكبر مخاوفهم سيكون أن يذهب اللاعبون إلى غرفة تبديل الملابس بعد المباراة ويتصفح اللاعبون هواتفهم ، وهذه لحظة ضعيفة للأشخاص إذا فعلوا ذلك. لقد لعبوا للتو لعبة ، وهم متعبون ومرهقون.

“ما هي الأصوات التي يستمعون إليها؟”

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.







2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الطبقة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org

تحرص ساوثجيت على التحدث عن اللاعبين في قطر 2022

كما شجع ساوثجيت لاعبيه الإنجليز على التعبير عن آرائهم حول كأس العالم 2022 التي تقام في قطر – حيث بدأت المزيد من الدول في الاحتجاج لدعم العمال المهاجرين لبناء الملاعب للبطولة.



جاريث ساوثجيت: مدرب إنجلترا يطلب من اللاعبين التفكير في الانضمام إلى مقاطعة تييري هنري لوسائل التواصل الاجتماعي



0:37

تستمر المناقشات في النرويج حول ما إذا كانوا سيقاطعون كأس العالم في قطر في حالة تأهلهم. ارتدى اللاعبون النرويجيون قمصان تي شيرت احتجاجًا على سجل قطر في مجال حقوق الإنسان ، قبل فوزهم 3-0 في جبل طارق.

وارتدى لاعبو ألمانيا قمصاناً تحمل رسالة “حقوق الإنسان” قبل الفوز 3-0 يوم الخميس على أيسلندا ، عقب لفتة مماثلة من قبل المنتخب النرويجي يوم الأربعاء.

يقول ساوثجيت إن الاتحاد الإنجليزي “يعمل بشكل وثيق” مع منظمة العفو الدولية لحقوق الإنسان ، ومن المقرر أن يجري محادثات مع قطر قبل البطولة.

قال ساوثغيت: “ما أفهمه هو أن منظمة العفو الدولية لا تريد تأجيل البطولة أو نقلها ، فهم يريدون العمل وإبراز القضايا التي ربما يمكن تحسينها”. “من المهم أن نعمل مع منظمات من هذا القبيل.

“أعتقد أنه عندما تكون مشاركًا في إنجلترا ، ستُطرح دائمًا أسئلة تتجاوز كرة القدم ، ويمكنك اختيار تجنب هذه الأسئلة والقول ،” أنا هنا فقط للحديث عن اللعبة “.

“لكنني أعتقد خلال السنوات الخمس الماضية أنني حاولت ألا أفعل ذلك. أعتقد أن هناك بعض النقاط المهمة التي يجب طرحها وربما بعض القضايا التي ساعدنا في إحداث فرق بها.



ماتياس دي ليجت (ا ف ب)



0:32

قال مدافع هولندا ماتيس دي ليخت إن فريقه سيتبع الدول الأوروبية الأخرى وسيقدم احتجاجًا على سجل حقوق الإنسان في قطر ، التي تستضيف كأس العالم 2022.

“أود دائمًا تشجيع اللاعبين على أن يكون لديهم وجهة نظرهم الخاصة ، ويمكن أن نختلف في تلك الآراء في مناطق معينة ، لكنني أعتقد أن لدينا بيئة ناضجة ، ونريد أشخاصًا يتمتعون برأي جيد.

“بالطبع ما يحدث هو أننا نتلقى رأيًا ، ونقدم إجابة صادقة ومتوازنة ، ثم نُنتقد لاقتراحنا أنه يجب تطعيم اللاعبين أو شيء من هذا القبيل.

“ربما يكون من الأفضل أن نغلق أفواهنا في بعض الأحيان ، لكنني أعتقد أننا سنستمر في فعل ما كنا نفعله ونحاول أن نقدم لكم بعض القصص لكتابتها يا رفاق.”