هاري كين: مهاجم إنجلترا وتوتنهام يقرران المستقبل بعد بطولة أوروبا

قال كابتن إنجلترا هاري كين إنه سيقرر مستقبله مع توتنهام بعد يورو هذا الصيف.

مهاجم توتنهام ، الذي يقال إنه يجذب اهتمام مانشستر يونايتد وسيتي وريال مدريد ، يريد أن يبقي انتباهه الكامل على قيادة إنجلترا إلى أول قطعة من الألقاب منذ الفوز بكأس العالم 1966.

يأمل كين في الفوز بأول لقب كبير له ضد سيتي في نهائي كأس كاراباو هذا الموسم ، ولا يزال يتعين على توتنهام القيام به في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يجلس حاليًا بثلاث نقاط خارج المراكز الأربعة الأولى.

  • ماغواير: الصداقة الحجارة بلدي وإيجاد النموذج
  • يثير شو العدواني والجبل متعدد الاستخدامات ساوثجيت
  • الطريق إلى قطر: إنجلترا ، اسكتلندا ، فرنسا ، أسبانيا

قد يكون لنجاح توتنهام في المرحلة الأخيرة من الموسم تأثير على مستقبل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ، لكن كين يقول إنه سينتظر حتى انتهاء بطولة اليورو قبل توضيح خططه.

وقال كين عندما سئل عما إذا كانت التكهنات حول مستقبله ستؤثر على أدائه “أعتقد أن هذا سؤال يصعب الإجابة عليه الآن”.

صورة:
يريد كين التركيز على كرة القدم – بدلاً من التكهنات

“من المهم أن ينصب كل تركيزي على مباراتي إنجلترا القادمة الآن وبقية الموسم مع توتنهام ثم اليورو. التفكير في التكهنات أو الشائعات سيكون ضارًا من حيث أدائي.

“أحب دائمًا أن أركز على هدف واحد ووظيفة واحدة وهذا لإنهاء المباراة بقوة مع توتنهام ، والفوز بهذه التصفيات مع إنجلترا وآمل أن أحصل على يورو رائع. انظر ، أحاول الابتعاد عن هذه التكهنات قدر الإمكان .

“أنا أركز بشكل كامل على القيام بالمهمة على أرض الملعب من الآن وحتى نهاية الصيف ، وبعد ذلك سنرى إلى أين نذهب من هناك.”



لوك شو وجاريث ساوثجيت في تدريب إنجلترا (جيتي)



0:43

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إن لوك شو في “ لحظة جيدة ” بعد سلسلة من العروض الرائعة لمانشستر يونايتد هذا الموسم

من المقرر أن يبدأ كين وهاري ماجواير وديكلان رايس ولوك شو العودة إلى إنجلترا ضد ألبانيا يوم الأحد ، مع استمرار نيك بوب في تسجيل المرمى.

وحصل كين على راحة عقب فوز إنجلترا 5-صفر على سان مارينو يوم الخميس. سجل 27 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم وكان هداف نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

يكاد يكون من المستحيل التوقيع مع كين هذا الصيف



هاري كين (بنسلفانيا)



1:34

من غير المرجح أن يكون هاري كين مهاجم إنجلترا وتوتنهام في متناول الأندية في جميع أنحاء أوروبا ، حسب مراسل قناة سكاي سبورتس نيوز كافيه سولهيكول

رداً على تعليقات كين حول مستقبله ، قال كافيه صولهكول سكاي سبورتس نيوز:

“هناك الكثير من التكهنات التي تشير إلى ذلك لأنه لم يفز بأي شيء مع توتنهام [and] يبلغ من العمر الآن 27 عامًا ، وربما يشعر أن هذا الصيف سيكون الوقت المثالي له لمغادرة توتنهام والانتقال إلى ناد آخر حيث قد يكون قادرًا على الفوز بمزيد من الألقاب.

“الآن ، حقائق هذا الوضع هي أنه لم يقل أبدًا أنه يريد مغادرة توتنهام.

“أمامه أكثر من ثلاث سنوات متبقية في عقد توتنهام وبسبب الوباء أعتقد أنه سيكون من المستحيل فعليًا لأي شخص أن يكون قادرًا على توقيعه هذا الصيف.

“لا تنسوا أن توتنهام في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية حتى يتمكن من الفوز بكأس ضد مانشستر سيتي الشهر المقبل وهم على بعد ثلاث نقاط فقط من التأهل لدوري أبطال أوروبا.”

ساوثجيت: يجب على اللاعبين التفكير في الانضمام لمقاطعة هنري

أيد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا قرار تييري هنري بالانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي وطلب من لاعبيه التفكير في فعل الشيء نفسه.

أعلن هنري مهاجم أرسنال السابق أنه عطل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع بسبب الأجواء “السامة” التي سُمِح لها بالظهور على هذه المنصات بسبب عدم اتخاذ إجراءات ضد الإساءة العنصرية وسلوك التنمر.



صورة المعاينة



0:34

يقول ساوثجيت إن خيارات إنجلترا الهجومية تحت تصرفه ، على الرغم من غياب الثنائي المصاب ماركوس راشفورد وبوكايو ساكا ، توفر له الكثير من التشجيع.

يقول ساوثجيت إنه اتخذ “قرارًا واعًا بالتخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي” عندما أصبح رئيس منتخب إنجلترا تحت 21 سنة في 2013 لأنني “لم أكن أرغب في قراءة أنواع الرسائل التي كنت أعرف أنها ستصل إلى صندوقي”.

يشعر مدرب إنجلترا بالقلق بشأن تأثير هذه التفاعلات السلبية على اللاعبين ، لكنه استبعد منع فريقه من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في بطولة أوروبا هذا الصيف.

ولدى سؤاله عن قرار هنري بالتخلي عن وسائل التواصل الاجتماعي ، قال ساوثغيت: “يبدو أن الشركات المسؤولة لا تتحكم فيها على ما يبدو في الوقت الحالي ، وبالتالي يمكنني أن أفهم تمامًا متى يختار الأشخاص التخلي عن تلك المنصات.

“أعتقد أنه شيء لجميع اللاعبين ، وجميع الأشخاص البارزين الذين قد يتلقون هذا النوع من الاهتمام السلبي للتفكير فيه. لا يقتصر الأمر على الأشخاص البارزين فحسب ، بل سيكون هناك أطفال صغار يتعرضون للتنمر عبر الإنترنت.

“إنه شيء يجب أن يفكر فيه الجميع: هل تريد أن تضع نفسك في هذا الموقف؟”