جاريث تايلور: أشاد مدرب مانشستر سيتي بـ “لحظة السحر” التي حققتها لورين هيمب في فوز ريدينغ المتأخر

أشاد غاريث تايلور ، مدرب مانشستر سيتي ، بـ “لحظة السحر” التي حققتها لورين هيمب بعد مراوغتها المتهورة ومساعدتها في تسجيل هدف كلوي كيلي المتأخر في شباك ريدينغ الذي أرسل سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

ضرب كيلي ثلاث دقائق من نهاية الوقت بعد عمل ممتاز من Hemp لإنهاء بعض المقاومة العنيفة من القراءة التي أحبطت City.

قال تايلور: “تحدثنا بين الشوطين حول ما إذا كنا لم نسجل أهدافًا حتى في أول 20 دقيقة في الشوط الثاني عن التحلي بالصبر ، حول الالتزام بالعملية التي نعمل عليها.

  • إضراب كيلي في اللحظات الأخيرة يقود السيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز
  • جدول الدوري الممتاز للسيدات

“أعتقد أنهم أدركوا أنه من المهم أن نحافظ على هدوئنا بقدر ما نستطيع. لقد كانت لحظة سحر حقًا. قدمت لورين هيم الجودة ، والرقص في طريقها ، ثم استعاد كلوي (كيلي) الوضع مرة أخرى.

“اعتقدت أن الطريقة التي تعامل بها الفريق مع المباراة اليوم ، في ظروف صعبة مع إضاعة القليل من الوقت من الخصم ، كانت جيدة حقًا.”







0:24

قالت كلوي كيلي مهاجم مانشستر سيتي إن إيمان فريقها دفعهم إلى الفوز حيث سجلت هدفا متأخرا في الفوز 1-0 على ريدينغ يوم السبت.

كانت ماتشوينر كيلي حريصة أيضًا على الإشادة بلعب البناء من Hemp وقدرتها على خلق الفرص للسيتي ، الذي حقق فوزه الحادي عشر على التوالي في الدوري.

كيلي ، التي حصدت نهايتها من مسافة قريبة ثلاث نقاط حيوية في سعي سيتي للفوز بلقب دوري WSL ، عزت أيضًا زملائها في الفريق إلى التحلي بالصبر على الرغم من جهود القراءة العنيدة.

قال كيلي: “القنب شيء مميز”. “أنت تعلم فقط أنها ستبتكر شيئًا ما طوال الوقت. مجرد أن أكون في الوضع الصحيح بنفسي ، لأصل إلى نهايته ، كان مجرد انتظار حدوثه حقًا.

“لا يهم كيف سيحدث ذلك طالما أننا نحصل على النقاط الثلاث. لقد تحلينا بالصبر في المراحل الأخيرة من المباراة وعرفنا أنه كان علينا الالتزام بها. يمكنك أن ترى الاحتفالات في النهاية إلى أي مدى يعني لنا “.