تصفيات كأس العالم 2022: يطالب فريق ويلز بإطلاق سراح جيمس لورانس من ناديه سانت باولي لمباراة جمهورية التشيك

وطالبت ويلز سانت باولي بالإفراج عن المدافع جيمس لورانس في تصفيات كأس العالم مع جمهورية التشيك – وقالت إنها تحظى بدعم الاتحاد الألماني لكرة القدم والفيفا بشأن هذه القضية.

لعب لورانس في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في ويلز يوم الأربعاء ، والهزيمة 3-1 أمام بلجيكا في لوفين ، لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عاد بعد ذلك إلى هامبورغ حيث منعته لوائح Covid-19 المحلية للحجر الصحي في ألمانيا من السفر إلى المملكة المتحدة .

غاب لورانس عن فوز ويلز الودية 1-0 على المكسيك في كارديف مساء السبت.

لكن ويلز تصر على أنه يجب إطلاق سراح المدافع الذي خاض ثماني مرات في مباراة كارديف يوم الثلاثاء مع التشيك بعد تخفيف لوائح الحجر الصحي في ألمانيا.

  • غونتر يحتفل بإنجاز ويلز بالفوز
  • لا يستطيع ويلز تحمل خسارة المباراة التشيكية – روبرتس






2:44

أبرز أحداث مباراة ويلز الودية ضد المكسيك في كارديف

وفي حديثه عن ما يبدو أنه تحول إلى ناد مرير مقابل خلاف ريفي ، قال روبرت بيج ، المدير المؤقت لمنتخب ويلز: “إنه أمر صعب. لدينا الاتحاد الألماني في جانبنا ، ولدينا FIFA إلى جانبنا.

“نحتاج فقط للنادي لإطلاق سراحه. ما زلنا في حوار مع النادي ونحاول إعادته إلى المجموعة. هذا شيء سنقوم به مرة أخرى بين عشية وضحاها. إنها مجرد حالة نادي الإفراج عنه.

“نحن محميون بموجب (اللوائح). ليس لدى الاتحاد الألماني أي مشاكل معه وقد قال الفيفا نعم. لا يوجد سبب يمنعنا من مشاركته ، وكما أقول ، نحن في حوار مع النادي.”

وقال بيج إن ويلز تخطط أيضًا للتحدث إلى لورانس يوم الأحد بشأن العودة إلى الفريق.

وأضاف بيج: “أردنا أن يتم ذلك في أسرع وقت ممكن ، وأن يتم ذلك بحلول صباح الغد. وسنواصل متابعته ويدعمنا الجميع”. “سنتحدث إلى جيمس مرة أخرى لنرى مدى السرعة التي يمكننا من خلالها إشراكه. إذا كان يوم الاثنين ، يكون يوم الاثنين ، ولكن من الناحية المثالية ، نحن في الملعب (التدريبات) مرة أخرى يوم الأحد ، وقد بدأ التخطيط بالفعل لمباراة الثلاثاء. لم تسمح له الحكومة المحلية في ذلك الوقت بالمجيء إلى المملكة المتحدة.

“لكن القيود خفت الآن ولن يكون الأمر مختلفًا الآن عما كان عليه قبل مباراة بلجيكا. نحن بحاجة فقط من النادي الآن لإعطائنا موافقة لإعادته.”

تهنئة كيففر مور بعد تسجيله منتخب ويلز & # 39؛  الهدف الافتتاحي
صورة:
تهنئة كيففر مور بعد تسجيل هدف ويلز الافتتاحي

احتفلت ويلز بالبطولة رقم 100 لكريس غونتر – أول لاعب ذكر في البلاد يصل إلى هذا المعلم – بفوزه بشق الأنفس على خصومه المكسيكيين الذين احتلوا المرتبة التاسعة في العالم.

أثبت هدف كيففر مور في الدقيقة 11 من مسافة قريبة ، وهو هدفه الخامس في 13 مباراة مع ويلز ، الفارق في إحدى الليالي عندما غيّر بيج الفريق بأكمله من هزيمة بلجيكا.

قال جونتر: “لقد كانت ممتعة في بعض الأجزاء ، كانت مباراة صعبة. كانت ليلة خاصة بالنسبة لي وبشباك نظيفة ونصر. إنه أمر يمكنني أن أنظر إليه بفخر كبير.

“كان الفريق جيدًا في جميع أنحاء الملعب وكانت أمسية مثالية بالنسبة لي. كان مقدار الدعم والرسائل اللطيفة التي تلقيتها رائعًا حقًا. لن يتدخل لفترة طويلة ولا أعتقد ذلك. هناك رجل أسعد في العالم الآن “.