من هي ايمان نايل فتاة حادث طريق الجلالة | فيديو تصادم سيارة فتاة أثناء سيرها عكس الإتجاة في سيارة نقل ثقيل على طريق الجلالة

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو قام فية مواطن مصري بتوثيق لحظة مصرع فتاة حرقاً أثناء سيرها بسرعة 170 عكس الإتجاة و تصادمها مع سيارة نقل ثقيل على طريق الجلالة الصحراوى ومن خلال موقعنا في العارضة نعرض لكم فيديو حادث سيارة طريق الجلالة التي كانت تسير عكس الأتجاه والمنتشر علي مواقع التواصل الأجتماعي خلال الفترة الحالية.

تفاصيل فيديو حادث فتاة طريق الجلالة

صرح مصدر أمني، بأن فتاة حادث طريق الجلالة الصحراوي، لم يجري التعرف عليها أو تحديد هويتها حتى الآن، نتيجة تفحم جثتها بالكامل، نتيجة اشتعال سيارتها جراء الحادث. وأوضح المصدر، أن قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة فور الإبلاغ عنها، وبعد الفحص، تبين احتراق السيارة الملاكي بالكامل، بالإضافة إلى تفحم جثة الفتاة التي كانت تقودها، ولم يستدل على هويتها حتى الآن. وصرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة، صاحبة السيارة، بالإضافة إلى تفريغ جميع الكاميرات الموجودة على طريق الجلالة، التي تواجدت عليه السيارة للبحث عن أي صور جرى التقاطها للسيارة قبل احتراقها، لمعرفة أرقام لوحاتها، ومن ثم معرفة هوية صاحبتها.

فيديو حادث الجلالة

نشرت عدد من الصفحات علي مواقع التواصل ألاجتماعي أمس بعض البوستات التي توضح وقوع حادث أملين بطريق الجلالة الصحراوي حيث قال انه قد وقع حادث  علي طريق السخنة إتجاة الجلالة منذ قليل تم تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل وللأسف السيارة الملاكي تفحمت وبداخلها جثة سيدة ولا يوجد أي دليل علي هويتها ولا أي معلومات سوي تلك الورقة بإسم الممرضة

May be an image of text

May be an image of outdoors

 

هذا قبل ان يتم دول عدد من الفيديوهات قد قام احد المواطنين بتصويرها بعدما شاهد فتاة تقوم سيارة بسرعة كبيرة علي الأتجاه المعاكس لها مستغرباً ذلك وقام بتوضيح ان مكان قيادة الفتاه هو طريق الجلالة الصحراوي موضحاً انها قد حاول الوصول والألحاق بالفتاة لمعرفة وتصوير أرقام السيارة التي تقودها ولكنه لم يتمكن من فعل ذلك ، هذا وقد ادي سير الفتاة في الطريق المعاكس الي تصادمها مع سيارة نقل ثقيل أدي ذلك الي مصرعها في الحال واحتراق السيارة بشكل كامل.

فيديو حادث سيارة طريق الجلالة

فيديو أنتحار فتاة عكس الاتجاه في طريق الجلالة اليوم

علق بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي فيديوهات حادث طريق الجلالة اليوم والذي يوضح سير فتاة بسيارة عكس الاتجاه بسرعة فائقة موضحين انها من المؤكد انها تحاول الانتحار عن طريق السير بهذه الطريقة المخالفة وبسرعة كبيرة عكس اتجاه السير.

 

هذا ولم يتم الاعلان بشكل رسمي من الجهات المصرية المختصة أي تفاصيل توضح هوية الفتاة التي كانت تقوم هذه السيارة وسوف نعلن لكم التفاصيل الخاصة بحادث سيارة الجلالة اليوم فور إعلان الجهات الرسمية التفاصيل.

 

من هي فتاة طريق الجلالة  |  من هي ايمان نايل

كشفت مصادر عن هوية الفتاة بطلة فيديو السرعة الجنونية على طريق السخنة الجلالة. واكدت المصادر، ان المتوفيه امس في حادث الجلاله السخنه تدعى ايمان نايل من القاهره ابنة الدكتور محمد نايل . وتم العثور على ورقة صادرة من معمل التحليل، بها اثار حروق، مكتوب بها داليا هلال هلال شطا عبد المحسن . وقالت المصادر، ان التحقيقات، بينت سيرها عكس اتجاه في طريق دولي سريع، وان السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي وعلى طريق دولي سريع، مما يثبت تعمد اصرارها على الاضرار بالتعمد بالانتحار و الاضرار بأرواح الغير وتعريض حياتهم للخطر. واكدت شهود عيان، خلال التحقيقات، التي تجري بامن السويس، انه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار اكثر من سيارة ملاكي وتفادت مروروهم متجاوزة الحاره اليمنى، وفي النهاية قررت و اختارت سيارة نقل لاحداث اكبر ضرر ممكن بها.