بول بوجبا: لاعب وسط مانشستر يونايتد يحتاج إلى وقت للعب ليبلغ مستواه ، كما قال مدرب فرنسا ديدييه ديشان

قال ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا إن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا يحتاج إلى وقت لعب منتظم لإعادة اكتشاف أفضل مستوياته بعد فترة من اللعب على الهامش.

وغاب بوجبا عن 10 مباريات مع يونايتد بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في فبراير ، لكنه عاد إلى اللعب هذا الشهر وساعد فريق الدوري الإنجليزي الممتاز على الوصول إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بهدف الفوز 1-0 على ميلان.

كازاخستان
فرنسا

الأحد 28 مارس 1:55 مساءً

تبدأ الساعة 2:00 بعد الظهر

كما شارك على مقاعد البدلاء في تعادل فرنسا 1-1 مع أوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الأربعاء ومن المتوقع أن يشارك ضد كازاخستان في وقت لاحق يوم الأحد.

وقال ديشان: “إنه ليس في صدارة لعبته ، هذا أمر مؤكد”. “عندما خرج من مقاعد البدلاء أمام أوكرانيا ، لم تكن لدينا أفضل لحظاتنا. لكن من الواضح أن تلك الدقائق الثلاثين كانت جيدة بالنسبة له.



تواجه فرنسا أوكرانيا في تصفيات كأس العالم



2:31

أبرز أحداث مباراة فرنسا وأوكرانيا من المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA.

“مثل كل لاعب عاد من الإصابة ، فهو يحتاج إلى وقت. لقد كان في هذا الوضع في نوفمبر ، ولم يأتِ بدقائق كثيرة ولعب ساعة واحدة ضد فنلندا ، وهذا لم يكن جيدًا ، لكن ذلك لم يمنعه خاض مباراة رائعة ضد البرتغال بعد ذلك.

“إنه قادر على اللعب منذ البداية ولكن أيضًا يأتي أثناء المباراة. لكنه يحتاج إلى اللعب لدقائق من أجل استعادة لياقته مرة أخرى.”

بعد مباراتهم في كازاخستان ، تسافر فرنسا إلى البوسنة يوم الأربعاء.



بول بوجبا بعيدًا في الاحتفال بعد تسجيله في شباك ميلان



1:06

قال أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، إن بوجبا سيتحسن فقط بعد عودته من الإصابة في فوزه بالدوري الأوروبي على ميلان.

الطريق إلى قطر: إنجلترا ، اسكتلندا ، فرنسا ، أسبانيا

يستمر الطريق إلى قطر أمام الدول الأوروبية يوم الأحد مع المزيد من تصفيات كأس العالم التي تضم إنجلترا واسكتلندا وفرنسا وإسبانيا.

بدأت فرنسا مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بطريقة غير مقنعة حيث تعادلت 1-1 على أرضها مع أوكرانيا يوم الأربعاء – وسيتطلع فريق ديدييه ديشان للعودة إلى ملعب اصطناعي في كازاخستان.

بدأت ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا الفوز في البداية لكن إسبانيا تعادلت 1-1 على أرضها مع اليونان. تعود تلك المجموعة الرباعية أيضًا إلى اللعب كجزء من يوم الأحد الوفير حيث تقام 15 تصفيات أوروبية.

يتم عرض جميع تصفيات كأس العالم الأوروبية يوم الأحد على الهواء مباشرة سكاي سبورتس فوتبول ، الحدث الرئيسي ، الدوري الإنجليزيأو على الزر الأحمر.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع من اللعبة وإلقاء الضوء على المباريات المجانية سكاي سبورتس المنصات الرقمية عبر مدونتنا الحية المخصصة.