عرض تصفيات كأس العالم 2022: إنجلترا ، اسكتلندا ، فرنسا ، إسبانيا قيد التشغيل

يستمر الطريق إلى قطر أمام الدول الأوروبية يوم الأحد مع المزيد من تصفيات كأس العالم التي تضم إنجلترا واسكتلندا وفرنسا وإسبانيا.

بدأت فرنسا مشوارها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بطريقة غير مقنعة حيث تعادلت 1-1 على أرضها مع أوكرانيا يوم الأربعاء – وسيتطلع فريق ديدييه ديشان للعودة إلى ملعب اصطناعي في كازاخستان.

بدأت ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا الفوز في البداية لكن إسبانيا تعادلت 1-1 على أرضها مع اليونان. تعود تلك المجموعة الرباعية أيضًا إلى اللعب كجزء من يوم الأحد الوفير حيث تقام 15 تصفيات أوروبية.

تصفيات كأس العالم 2022 على قناة سكاي سبورتس

شاهد تصفيات كأس العالم 2022 والمباريات الودية الدولية يوم الأحد على قناة سكاي سبورتس من الساعة 2 مساءً ؛ تابع أيضًا عبر مدونتنا الحية المخصصة ، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع من اللعبة وأبرز المباريات المجانية على منصات Sky Sports الرقمية.

يتم عرض جميع تصفيات كأس العالم الأوروبية يوم الأحد على الهواء مباشرة سكاي سبورتس فوتبول ، الحدث الرئيسي ، الدوري الإنجليزيأو على الزر الأحمر.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع من اللعبة وإلقاء الضوء على المباريات المجانية سكاي سبورتس المنصات الرقمية عبر مدونتنا الحية المخصصة ، لذلك هناك الكثير لنتطلع إليه ، بما في ذلك التركيبات التالية:

  • تصفيات كأس العالم 2022: كل ما تريد معرفته
  • أحدث كأس العالم | تركيبات | نتائج
  • شاهد البث المباشر على Sky Sports Football Red Button

مباريات الأحد

المجموعة الثانية: هل تستطيع إسبانيا فتح جورجيا بعد مفاجأة اليونان؟







4:46

أبرز أحداث مباراة أسبانيا واليونان من المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

جورجيا واسبانيا – 5 مساء الانطلاق ، بث مباشر على Sky Sports Premier League
انطلاق مباراة كوسوفو والسويد الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football

تتطلع إسبانيا إلى التعافي من إحدى النتائج المفاجئة للجولة الأولى من المباريات عندما تتوجه إلى تبليسي بحثًا عن فوزها الأول.

على الرغم من هيمنته على اليونان طوال مباراته في غرناطة ، إلا أن أبطال العالم 2010 تصدوا من قبل الزائرين العنيدين ، الذين احتلوا نقطة حاسمة عندما حوّل القائد أناستاسيوس باكاسيتاس من ركلة جزاء لإلغاء المباراة الافتتاحية لألفارو موراتا.

أي شيء أقل من فوز إسبانيا من شأنه أن يترك الباب مفتوحًا أمام زلاتان إبراهيموفيتش الذي ألهم السويد للسيطرة على المجموعة ، الذين يتطلعون لمتابعة فوزهم على جورجيا بفوز آخر خارج أرضهم على كوسوفو.

المجموعة الثالثة: إيطاليا وبلغاريا يترك الآخران يلعبان اللحاق بالركب؟



إيطاليا 2-0 شمال إيرلندا



3:04

أبرز أحداث مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية في المجموعة ج من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

سويسرا وليتوانيا – الانطلاق الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على زر سكاي سبورتس لكرة القدم الأحمر
بلغاريا ضد إيطاليا – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football

مع مشاركة أيرلندا الشمالية في واجبات دولية ودية يوم الأحد ، فإن إيطاليا وسويسرا اللذان يتصدران الصدارة في وقت مبكر لديهما فرصة للتقدم بفارق ست نقاط عن مجموعة المطاردة في مباراتين.

أثبتت إيطاليا أنها قوية للغاية بالنسبة لأيرلندا الشمالية في الجولة الأولى ، بينما شهدت ثلاثة أهداف في الدقائق الـ 12 الأولى خروج سويسرا للفوز 3-1 في بلغاريا.

كان أداء أيرلندا الشمالية في الشوط الثاني في بارما علامة مرحب بها على كيفية لعب هذا الفريق تحت قيادة إيان باراكلو ، لكن هذه الإشارات الإيجابية بحاجة إلى أن تتحول إلى نقاط. المشكلة هي أنه يمكن بالفعل أن يلعبوا دور اللحاق بالركب إذا أنجزت إيطاليا وسويسرا المهمة.

المجموعة الرابعة: هل يمكن لفرنسا أن تقدم دفاعاتها؟



تواجه فرنسا أوكرانيا في تصفيات كأس العالم



2:31

أبرز أحداث مباراة فرنسا وأوكرانيا من المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

كازاخستان ضد فرنسا – 2 مساءً ، البث المباشر على قناة سكاي سبورتس فوتبول
أوكرانيا ضد فنلندا – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football

بدأت الأمور بشكل جيد بالنسبة لفرنسا عندما سددها أنطوان جريزمان في المقدمة ضد أوكرانيا في باريس ، لكن هدف بريسنيل كيمبيمبي في الشوط الثاني جعل دفاع أبطال العالم يبدأ بالتعادل المحبط.

لكن مع عدم فوز كازاخستان في مبارياتها الدولية الست السابقة ، فإن المهمة التالية لفرنسا هي مهمة يجب أن يمروا بها بسهولة نسبية ، على الرغم من الرحلة الطويلة والشاقة إلى أستانا أرينا.

في مكان آخر ، سيسعى تيمو بوكي إلى إلهام فنلندا لتحقيق فوزها الأول وأقرب ظهور لها في نهائيات كأس العالم عندما تتوجه إلى أوكرانيا في وقت لاحق يوم الأحد.

المجموعة السادسة: هل تستطيع اسكتلندا القضاء على إسرائيل؟



اسكتلندا 2-2 النمسا



4:40

أبرز أحداث مباراة اسكتلندا والنمسا في المجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

الدنمارك ضد مولدوفا – الساعة 5 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football
النمسا ضد جزر فارو – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football
إسرائيل ضد اسكتلندا – الساعة 7.45 مساءً ، البث المباشر على قناة Sky Sports Main Event

بعد افتتاح مشوارها في تصفيات كأس العالم بالتعادل 2-2 على أرضها مع النمسا يوم الخميس ، تسافر اسكتلندا إلى خصم مألوف إسرائيل يوم الأحد.

تواجه اسكتلندا إسرائيل للمرة الرابعة هذا الموسم والمرة السادسة في عامين ونصف العام. لقد خسروا المباراتين خارج أرضهم ، والثانية هزيمة 1-0 في نوفمبر مع المدرب الحالي ستيف كلارك على رأس الفريق.

الذهاب إلى اجتماع الأربعاء مع جزر فارو – الذين يسافرون إلى النمسا يوم الأحد – دون هزيمة هو الحد الأدنى من متطلبات اسكتلندا ، وكذلك البقاء على اتصال مع الدنمارك ، التي من المتوقع أن تسجل فوزها الثاني في التصفيات عندما تستضيف مولدوفا.

المجموعة الأولى: هل يمكن لبولندا والمجر البقاء على اتصال مع إنجلترا؟



إنجلترا 5-0 سان مارينو



3:23

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وسان مارينو من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

ألبانيا – إنجلترا – 5 مساءا بتوقيت الانطلاق
بولندا ضد أندورا – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر سكاي سبورتس لكرة القدم
مباراة سان مارينو وهنغاريا – الساعة 7.45 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر سكاي سبورتس لكرة القدم

مع المنتخب الإنجليزي المرشح للتأهل من المجموعة الأولى ، يتعين على بولندا والمجر بذل كل ما في وسعهما للبقاء على اتصال مع قادة المجموعة الحاليين.

يبلغ الفارق إلى القمة نقطتين بعد التعادل المثير يوم الخميس 3-3 في بوشكاش أرينا ، ولن يكون هناك أقل من ثلاث نقاط حيث ستواجه بولندا والمجر الثغرات في مجموعة الجولة الثانية وأندورا وسان مارينو.

المجموعة العاشرة: ألمانيا ستحافظ على قبضتها على المجموعة؟



ألمانيا 3-0 أيسلندا



2:32

أبرز أحداث مباراة ألمانيا وأيسلندا في المجموعة J من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

أرمينيا وأيسلندا – الساعة 5 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر سكاي سبورتس لكرة القدم
رومانيا وألمانيا – الساعة 7.45 مساءً ، البث المباشر على قناة Sky Sports Premier League
مقدونيا ضد ليختنشتاين – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football

احتلت ألمانيا صدارة المجموعة العاشرة بعد أن تغلبت بسهولة على أيسلندا في ليلة الافتتاح. التالي بالنسبة لفريق يواكيم لوف هو رحلة إلى رومانيا ، التي بدأت مشوارها بفوز مثير 3-2 على مقدونيا الشمالية.

فوز ألمانيا في رومانيا سيفتح الباب أمام أرمينيا لتحل محلها بين المتصدرين الأوائل ، ولكن فقط إذا تمكنوا من تحقيق فوزين من مباراتين في المباراة الأولى ضد أيسلندا ، الذين يتطلعون للحصول على النقاط الأولى. حملتهم على السبورة.

بعد أن تأهلت إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 – أول ظهور كبير لها في البطولة – من المتوقع أن تعزز مقدونيا عرضها لأول ظهور في نهائيات كأس العالم عندما تستضيف ليختنشتاين الصغيرة.