عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية: عصابة لابورتا من العملاء الخارقين ، يوفنتوس ينظرون إلى تجديد جواو فيليكس وديمبيلي كأولوية لبرشلونة

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 28 مارس

جوان لابورتا وعصابته من العملاء الخارقين

الشيء الوحيد الذي لا يمكن انتقاد جوان لابورتا بسببه هو قدرته على تنمية العلاقات مع لاعبى كرة القدم. ووفقًا لماركا ، فإن رئيس برشلونة المنتخب حديثًا لديه علاقات مع بعض من أقوى العوامل المحركة والهزات في اللعبة ، بما في ذلك شبكة قوية من الوكلاء الفائقين.

اقرأ المزيد هنا.

يوفنتوس يتطلع إلى المستقبل وجواو فيليكس

كريستيانو رونالدو وجواو فيليكس

فشلت خطة يوفنتوس بقيادة كريستيانو رونالدو لتحقيق الانتصار الأوروبي ، لذلك يستعد العمالقة الإيطاليون لإحداث ثورة في تشكيلتهم في الصيف المقبل. لا يزال هناك الكثير من كرة القدم التي يجب أن نلعبها ، لكن خروجهم من دوري أبطال أوروبا إلى بورتو قد أثر على حملتهم. لقد تحولت الأفكار ، بشكل مفهوم ، إلى المواهب التي يمكنهم الحصول عليها في السوق وفقًا لشركة Diario AS ، مع كون جواو فيليكس هدفًا رئيسيًا.

اقرأ المزيد هنا.

تجديد عثمان ديمبيلي أولوية بالنسبة لبرشلونة

عثمان ديمبيلي

قبل ستة أشهر ، كان عثمان ديمبيلي فائضًا إلى حد كبير عن المتطلبات في أذهان برشلونة ورونالد كومان. كان الانتقال إلى مانشستر يونايتد قريبًا ، حيث جاءت ممفيس ديباي بدلاً من ذلك. الآن ، ومع ذلك ، حقق الفرنسي أفضل ما لديه في البلوجرانا ، وتكمن أولوية الكاتالونيين في تجديد عقده وفقًا لموندو ديبورتيفو.

اقرأ المزيد هنا.