يقول سكوت مكتوميناي إن لاعبي اسكتلندا قالوا إنهم “ متعجرفون ” وهم يتطلعون إلى التأهل لكأس العالم 2022

يقول سكوت مكتوميناي إنه طُلب من اسكتلندا أن تكون أكثر غطرسة ولديها ثقة في قدراتها بينما يتطلعون إلى التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

ساعدت الركلة العلوية الرائعة لجون ماكجين اسكتلندا على التعادل 2-2 مع النمسا في هامبدن بارك يوم الخميس وسيتطلعون إلى جمع المزيد من النقاط خلال الجولة الحالية من التصفيات الأوروبية لكأس العالم.

يواجه فريق ستيف كلارك إسرائيل في تل أبيب يوم الأحد – وهي المرة الرابعة التي يلعب فيها الفريقان هذا الموسم – قبل العودة إلى جزر فارو في غلاسكو ليلة الأربعاء.

إسرائيل
اسكتلندا

الأحد 28 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

كلا اللعبتين مستمرين سكاي سبورتس، مع تشجيع لاعبي اسكتلندا على اتخاذ موقف إيجابي في تلك المباريات.

“هذا ما أكده اللاعبون والإدارة ، فقط لديهم تلك الثقة بالنفس والغطرسة في الطريقة التي نتعامل بها مع المباريات ، مع العلم أن لدينا لاعبين جيدين للغاية يلعبون على أعلى مستوى ويمكنهم المضي قدمًا والسيطرة على الفرق أيضًا ، “قال مكتوميناي سكاي سبورتس نيوز.

“بالنسبة لنا يجب أن يكون هذا هو المعيار ، الحد الأدنى الذي ندخله في المباريات ، مع العلم أنه بغض النظر عن من نلعبه ، فإننا لا نشعر بالقلق ، لذا فالثقة حول جميع اللاعبين ، يمكننا الذهاب والقيام بذلك.”



اسكتلندا 2-2 النمسا



4:40

أبرز أحداث مباراة اسكتلندا والنمسا في المجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

قد يكون McTominay لاعبًا منتظمًا في خط الوسط لمانشستر يونايتد ، لكنه أظهر تعدد استخداماته لبلده حيث تم نشره في الدفاع في عدد من المناسبات.

يصر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على أنه غير منزعج من المكان الذي يصطف فيه ، وهو مستعد فقط للعب دوره أينما كان ذلك مطلوبًا في محاولة اسكتلندا للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ عام 1998.

اسكتلندا
جزر فاروس

الأربعاء 31 مارس 7:00 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

وأضاف: “الأمر يشبه الحياة الطبيعية ، حيث أنني أعود إلى خط الوسط ولكن أينما يريد المدرب أن ألعب ، فأنا سعيد بذلك”.

“هذا حقيقي ، إذا قال” أريدك أن تلعب هنا ، أريدك أن تلعب هناك “، فلن أستجوبه [Clarke]، سأفعل ذلك فقط لأن هذا ما نحتاجه ، كل شخص يدفع في الاتجاه الصحيح.

“رأيت ذلك باليورو [qualification] وهذا شيء جيد حقًا “.



غلاسكو ، اسكتلندا - 8 أكتوبر: إسرائيل أوفير مارسيانو خلال مباراة فاصلة في بطولة أوروبا 2020 بين اسكتلندا وإسرائيل في هامبدن بارك ، في 08 أكتوبر 2020 ، في غلاسكو ، اسكتلندا (تصوير آلان هارفي / مجموعة SNS)



1:03

يتطلع حارس مرمى هايبرنيان وإسرائيل ، أوفير مارسيانو ، إلى مباراة الأحد المؤهلة لكأس العالم ضد اسكتلندا ، وهي اللقاء الرابع بين الفريقين هذا الموسم

بالنسبة لطموحاته الحالية في اللعبة ، يعترف ماكتوميناي بأنه “يائس” للفوز ببعض الألقاب على مستوى النادي ولمساعدة اسكتلندا في تحسينها المستمر.

وقال “أنا مستميت للغاية للفوز بلقب في كرة القدم للأندية مع مانشستر يونايتد ، هذه هي أولويتي في الوقت الحالي”.

“البقية ، من حيث الدوري وكيف نريد التقدم ، نأمل أن تحذو حذوها في الوقت المناسب.

“أشعر وكأننا نبني نحو فريق جيد ومع كرة القدم الدولية ، نريد الذهاب إلى كأس العالم.”