جوردان هندرسون: قال جاريث ساوثجيت إن قائد ليفربول يواجه سباقات مع الزمن ليكون لائقا ليورو

اعترف جاريث ساوثجيت أن جوردان هندرسون يواجه سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لبطولة أوروبا هذا العام حيث يواصل قائد ليفربول تعافيه من إصابة في الفخذ.

وخضع هندرسون لعملية جراحية في الفخذ الشهر الماضي بعد أن أصيب في خسارة ليفربول 2-صفر أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 20 فبراير شباط وكان من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع على الأقل.

لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قد يغيب لفترة أطول ، مما يلقي بظلال من الشك على مدى توفره لليورو المقرر أن يبدأ في يونيو.

وقال ساوثجيت “نعلم أن الأمر سيقترب من نهاية الموسم وسيتعين علينا فقط أن نرى كيف ستسير الأمور”. “نحن ندرك أنه مع أي إصابة من هذا النوع ، هناك دليل ووقت محدد ولكن يمكن أن يحدث أي شيء على طول الطريق.







0:48

يقول سيوبان تشامبرلين إن جود بيلينجهام يجلب شيئًا مختلفًا لإنجلترا ويعتقد أن المراهق يمكنه الذهاب إلى بطولة أوروبا هذا الصيف
  • ويستون سوبر ماري إلى إنجلترا: صعود أولي واتكينز السريع
  • هل “يكمل” جود بيلينجهام يحل لغز خط الوسط؟
  • اختر تشكيلتك في بطولة أمم أوروبا 2020

“فيما يتعلق بالوعود ، لا يسعنا إلا أن نقول إن هندو نفسه متفائل للغاية بشأن كيفية سير العملية والتنبؤ الذي قدمه له الاختصاصي بشأن ما هو ممكن.

“نعلم أيضًا أنه من المحتمل أن يكون على الأرجح أقل من دقائق المباراة في المباريات عالية المستوى. هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ولكن في الوقت الحالي ، هذا قرار بعد بضعة أسابيع.”

لعب هندرسون 58 مباراة دولية مع إنجلترا وكان لاعباً أساسياً في فريق ساوثجيت الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم 2018.



إنجلترا 5-0 سان مارينو



3:23

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وسان مارينو من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

يحتفظ البابا بمكانة إنجلترا في مباريات ألبانيا وبولندا

من المقرر أن يُمنح نيك بوب المزيد من الفرص لإثبات مطالبته بصفته الحارس الأول لمنتخب إنجلترا قبل بطولة أوروبا – حيث أكد ساوثغيت أنه سيلعب في المباراتين المقبلتين من تصفيات كأس العالم يومي الأحد والأربعاء.

تم تأسيس جوردان بيكفورد باعتباره رقم واحد في ساوثجيت لبعض الوقت لكنه غاب عن ثلاثية دولية مستمرة برأسه مع إصابة في البطن.



صورة المعاينة



5:25

كان غاريث ساوثجيت سعيدًا ببداية إنجلترا المنتصرة في تصفيات كأس العالم وأشاد بعقلية فريقه في فوزه 5-0 على سان مارينو.

ترك ذلك البابا ودين هندرسون يتنافسان على قفازات التصفيات ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا.

يأتي موعد يورو 2020 الذي أعيد جدولته بعد ذلك في التقويم الدولي ، ويبدو بوب في موقع الصدارة لتحدي بيكفورد للحصول على مكان بين المناصب.

لعب حارس بيرنلي في الفوز 5-0 يوم الخميس على سان مارينو ، مما رفع سلسلة شباكه النظيفة إلى خمسة من كل خمسة لإنجلترا ، وكشف ساوثغيت أنه مستعد للاحتفاظ بمكانه في المباراتين المقبلتين.