أيرلندا الشمالية ضد الولايات المتحدة الأمريكية: كونور هازارد يحقق أول انطلاقة دولية بدلاً من بيلي بيكوك فاريل.

قال إيان باراكلوف لشبكة سكاي سبورتس نيوز إن كونور هازارد سيبدأ أول مباراة له مع أيرلندا الشمالية ضد الولايات المتحدة.

باراكلوف يقول قراره ببدء حارس مرمى سلتيك في مباراة ودية ضد الولايات المتحدة يوم الأحد – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس – قُبيل مباراة إيرلندا الشمالية السابقة ضد إيطاليا.

تم اختيار Bailey Peacock-Farrell لبدء المرمى في تصفيات كأس العالم 2022. وتلقى انتقادات لأدائه في هزيمة أيرلندا الشمالية 2-0 ، على الرغم من أن باراكلوف قال إنه سعيد بتطور حارس بيرنلي.

إيرلندا الشمالية
الولايات المتحدة الأمريكية

الأحد 28 مارس 4:55 مساءً

الانطلاق 5:05 مساءا

قال باراكلوف: “سيكون هناك إحساس جديد تمامًا به” سكاي سبورتس نيوز. “سيأتي كونور هازارد بدلاً من بيلي ، وقد تم اتخاذ هذا القرار قبل الليلة الماضية ، قبل أن يبدأ الناس في استعادة بيلي.

“سيحضر ويبدأ أول انطلاقة له ، وهو أمر رائع. أعتقد أن ثلاث مباريات في نافذة واحدة صعبة ، ولن أطلب من اللاعبين الدخول والوفاء بثلاث دقائق على الإطلاق.

“لقد تحدثت إلى [Peacock-Farrell]، وهو يعرف ما أفكر فيه. إنه حارس مرموق. إنه لا يلعب بانتظام مع ناديه ، لذا علينا مساعدته قدر الإمكان.

“يمكن أن تكون حياة منعزلة لحارس المرمى ، يمكنك أن تكون بطلًا في لعبة ما وأن تجعل الناس ينادونك بكل أنواع الأسماء بأخرى. وعليه أن يبني بنك الخبرة هذا أيضًا ، وكيفية التعامل معه ، ونحن” إعادة هناك لمساعدته على طول “.

جاء الظهور الوحيد السابق لهازارد لبلاده في مباراة ودية ضد كوستاريكا في يونيو 2018 ، عندما تم استبداله في الدقيقة 73 مع فريقه بالفعل 3-0 في سان خوسيه.



إيطاليا 2-0 شمال إيرلندا



3:04

أبرز أحداث مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية في المجموعة ج من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

ولعب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ست مرات فقط مع سلتيك هذا الموسم ، وكان آخر ظهور له كان في التعادل السلبي على أرضه أمام ليفينجستون في يناير.

لا شك في أن أبرز ما في موسم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حتى الآن هو إنقاذ ركلتي جزاء في فوز سلتيك بركلات الترجيح على هارتس في نهائي كأس اسكتلندا 2019/20 ، والذي تم تأجيله حتى ديسمبر.

بالإضافة إلى هازارد ، من المتوقع أيضًا أن يشارك مهاجم أكرينجتون ستانلي ديون تشارلز مع أيرلندا الشمالية ضد الولايات المتحدة. اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا – المولود في إنجلترا – مع الفريق لأول مرة ، ومن المقرر أن يشارك لأول مرة في وندسور بارك.

وسيتولى كايل لافرتي ، زميل تشارلز المهاجم ، الذي سجل ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات له مع كيلمارنوك ، قيادة الفريق لأول مرة.

كايل لافرتي
صورة:
سجل كايل لافرتي ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات له في كيلمارنوك

وقال لافرتي “بصراحة أعتقد أنني بحاجة إلى هدف لأيرلندا الشمالية ، لقد مرت فترة” سكاي سبورتس نيوز. “أدخل كل مباراة واثق من أنني أستطيع التسجيل.

“أعلم أنني سأحصل على فرص من اللاعبين الذين ألعب معهم ، لكن هذا الشعور هو أن الكرة سترتطم بالجزء الخلفي من الشبكة لبلدي مرة أخرى.”

في غضون ذلك ، يمكن أن يكون مدافع نيوكاسل جمال لويس لائقًا للعب بعد عودته إلى التدريبات بعد مشكلة في الفخذ التي أبعدته عن هزيمة إيطاليا.

بعد مباراة الأحد الودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية ، ستستأنف أيرلندا الشمالية مشوارها في تصفيات كأس العالم على أرضها أمام بلغاريا يوم الأربعاء ، كما ستُبث على الهواء مباشرة. سكاي سبورتس.