إصابة حارس المرمى البولندي لوكاس سكوروبسكي بفيروس كورونا قبل تصفيات كأس العالم في إنجلترا

أكدت بولندا إصابة حارس المرمى الاحتياطي لوكاش سكوروبسكي بالفيروس التاجي قبل المباراة التأهيلية لكأس العالم ضد إنجلترا.

أبلغ الشاب البالغ من العمر 29 عامًا عن الأعراض ليلة الخميس وعزل نفسه على الفور قبل تسجيل اختبار إيجابي في أحدث جولة من الاختبارات في بولندا.

وهذه ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا في معسكر بولندا بعد وفاة ماتيوز كليتش لاعب ليدز يونايتد.

وغاب كليتش عن تعادل بولندا 3-3 مع المجر يوم الخميس وسيغيب أيضا عن المباراتين ضد أندورا يوم الأحد وإنجلترا مساء الأربعاء.

صورة:
سيتمكن ليفاندوفسكي من اللعب ضد إنجلترا في ويمبلي بعد أن حصل على إعفاء من الحجر الصحي عند عودته إلى بايرن ميونيخ.

ومع ذلك ، سيكون لدى بولندا قائد وهداف الفريق على الإطلاق روبرت ليفاندوفسكي متاحين للاختيار في ويمبلي بعد أن وافق بايرن ميونيخ على إعفائه من الخدمة الدولية.

منع بطل ألمانيا في الأصل ليفاندوفسكي من السفر إلى المملكة المتحدة بسبب بروتوكولات فيروس كورونا الصارمة المعمول بها في ألمانيا حيث يتعين على اللاعبين العائدين من دولة “منطقة الطفرات” ، مثل المملكة المتحدة ، الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

لكن الحكومة الألمانية منحت اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا إعفاء من الحجر الصحي عند عودته إلى بايرن ، مما يعني أنه سيكون قادرًا على مواجهة فريق جاريث ساوثجيت يوم الأربعاء.



صورة المعاينة



3:44

أبرز أحداث مباراة المجر وبولندا في المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA.

يوم الخميس ، أطلق ليفاندوفسكي هدف التعادل في الدقيقة 83 لينقذ فريقه نقطة في المجر في التعادل 3-3.

تخطت إنجلترا أمام سان مارينو صاحب أدنى تصنيف في ملعب ويمبلي يوم الخميس في مباراتها الافتتاحية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبعد مواجهة ألبانيا في تيرانا يوم الأحد ، يواجه منتخب الأسود الثلاثة منتخب بولندا في ويمبلي سعياً لتعزيز قبضته على المجموعة الأولى.