غاريث ساوثجيت: العدواني لوك شو وماسون ماونت المرن أصول حقيقية لإنجلترا

يعتقد جاريث ساوثجيت أن لوك شو “العدواني” وتعدد استخدامات ماسون ماونت يمكن أن يكونا من الأصول الحقيقية لإنجلترا قبل تصفيات كأس العالم مع ألبانيا.

لم يلعب شو مع إنجلترا منذ تعرضه لإصابة شديدة في الرأس أمام إسبانيا في مباراة بدوري الأمم في سبتمبر 2018 ، لكن مستواه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم جعله يسترجع.

وسلط ساوثجيت ، الذي كان يتحدث قبل مباراة إنجلترا في تصفيات كأس العالم في ألبانيا يوم الأحد ، الضوء على قدرة شو في الهجوم والدفاع كأسباب وراء عودته.

قال ساوثغيت: “لقد كان جيدًا جدًا”. “لوقا لعب في أول مباراة تحت 21 سنة توليت المسؤولية عنها. لم يكن هناك أي شك في أذهاننا بشأن جودة لوك.”







3:23

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وسان مارينو من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA
  • “هندرسون في سباق مع الزمن للاستعداد لليورو”
  • شو في الشكل والأسرة وأولي وإنجلترا
  • راشفورد ، ساكا خارج تصفيات إنجلترا المقبلة

“من الواضح أنه عانى من الإصابات واضطر إلى الانسحاب من عدد قليل من الفرق ، لكن كان من الرائع رؤيته يلعب بالقدم الأمامية كظهير مدافع وكان طموحًا حقًا في هجومه. بحالة جيدة للمضي قدمًا ، لديه جودة ممتازة في التعامل مع الكرة وهي لحظة جيدة بالنسبة له.

“إنه عدواني ضد جناحه ، من الصعب اللعب ضد واحد ضد واحد ، إنه يتحسن مع غلافه المدافع عن قلب الدفاع. عليه أن يجد المستوى الذي أظهره في ناديه ويلعب مباراته.”

قد يكون كابتن ليفربول هندرسون موضع شك في بطولة أوروبا هذا الصيف بسبب إصابة في الفخذ ، مما يعني أن ماسون ماونت وديكلان رايس قد يشكلان غرفة محرك إنجلترا في تصفيات كأس العالم الثانية يوم الأحد.



يجب على جاريث ساوثجيت التفكير في عدد الخيارات الهجومية التي يتخذها



0:32

يقول ساوثجيت إن إنجلترا تشعر أنها من بين مجموعة النخبة المتوجهة إلى بطولة أوروبا هذا الصيف

صانع ألعاب تشيلسي ماونت ولاعبة خط وسط وست هام رايس صديقان مقربان منذ أن كانا صغيرين.

وأضاف ساوثجيت: “لقد قدموا أداءً جيدًا في المباراة التي لعبناها ضد أيسلندا”. “من الواضح أن هذا المركز الأعمق ، ماسون لا يلعب مع ناديه لكنني أعتقد أن هذا ممكن بالنسبة له. إنه لاعب ذكي للغاية ، يمكنه اللعب أربع أو ثماني أو عشرة. أعتقد أنه سيكون قادرًا على التكيف كما هو مطلوب.

“ليس هناك شك في أن التوازن بين هذين الاثنين جيد. ولكن بنفس القدر كان جيمس وارد-براوز جيدًا (ضد سان مارينو) في اليوم السابق وكالفين فيليبس في حالة ممتازة أيضًا.



صورة المعاينة



0:34

يقول ساوثجيت إن خيارات إنجلترا الهجومية تحت تصرفه ، على الرغم من غياب الثنائي المصاب ماركوس راشفورد وبوكايو ساكا ، توفر له الكثير من التشجيع.

“إنها منطقة على أرض الملعب حيث بدأنا في الحصول على بعض الخيارات. كان من الرائع وجود جود (بيلينجهام) معنا أيضًا. مثل كل مركز تقريبًا على أرض الملعب ، لدينا الكثير من المنافسة على الأماكن.”

وستغيب إنجلترا عن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بسبب إصابة في القدم. لكن ساوثجيت سعيد بالخيارات الهجومية المتاحة له.



ا ف ب: جود بيلينجهام



0:48

يقول سيوبان تشامبرلين إن جود بيلينجهام يجلب شيئًا مختلفًا لإنجلترا ويعتقد أن المراهق يمكنه الذهاب إلى بطولة أوروبا هذا الصيف

وأضاف “لدينا ماركوس فقط في مباراة ونصف هذا الموسم ، لذا فهي فرصة للآخرين”. “لقد رأينا جيسي لينجارد يعود إلى هنا. لدينا القليل من الخيارات لتحديث الفريق لكن اللاعبين المهاجمين مثيرون للغاية. إنهم في حالة جيدة وأنا أتطلع لرؤيتهم يلعبون مرة أخرى.”

يعتقد المدافع هاري ماجواير أن إنجلترا أصبحت فريقًا أفضل الآن مما كانت عليه عندما وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم في 2018.



غاريث ساوثجيت: العدواني لوك شو وماسون ماونت المرن أصول حقيقية لإنجلترا



1:56

قال هاري ماجواير إن إنجلترا تقدمت كفريق منذ وصولهم إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 وستكون التجربة مفيدة لهم في بطولة أوروبا هذا الصيف.

وقال: “أعتقد أنه على مدى السنوات الثلاث التي طورناها ، عملنا بشكل أكثر تكتيكًا ، تجربة البطولة الكبيرة ، الأفضل والأدنى.” “يجب أن نأخذ هذه التجربة في البطولات القادمة. أنا متأكد من أن ذلك سيساعدنا. بالطبع كلاعب وكفريق ، ثلاث سنوات هي وقت طويل للتطور وقد تطورنا بطريقة إيجابية.”