قال مدرب اسكتلندا ستيف كلارك إن اللاعبين يتمتعون باللياقة الكافية لبدء جميع التصفيات الثلاث المؤهلة لكأس العالم

مدرب اسكتلندا ستيف كلارك مستعد لأن يطلب من عدد كبير من لاعبيه بدء ثلاث مباريات في غضون أسبوع إذا شعر أن هذا هو الخيار الأفضل.

وانطلق فريق كلارك إلى إسرائيل بعد ظهر يوم السبت بعد افتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم بالتعادل 2-2 على أرضه أمام النمسا يوم الخميس.

سينتظر كلارك حتى رؤية لاعبيه صباح الأحد قبل إنهاء فريقه لمواجهة تل أبيب في وقت لاحق اليوم.

أعرب مارك واربورتون ، مدير QPR ، عن إحباطه بعد أن بدأ مهاجمه ليندون دايكس كل مباراة دولية بضربة رأسية ثلاثية في أكتوبر.

صورة:
بدأ ليندون دايكس جميع مباريات اسكتلندا الثلاث في أكتوبر

ولكن مع زيارة جزر فارو إلى هامبدن يوم الأربعاء ، فإن مدرب اسكتلندا لن يغير فريقه إلا إذا كان ذلك يناسبه.

مع وجود فريق كامل للاختيار من بينها ، قال كلارك قبل الانطلاق إلى المطار: “سوف أنام عليه. لدينا رحلة طويلة هناك وسأرى كيف يستيقظون في الصباح.

“لا يزال هناك شخص أو اثنان يعانيان من الضربات والخدع الصغيرة من المباراة الليلة الماضية ، على الرغم من أنهم جميعًا سيكونون جاهزين لبدء المباراة. سنرى فقط كيف هم ونقيس الشعور. هناك أوقات لا تنظر فيها بعيدًا امام.”

إسرائيل
اسكتلندا

الأحد 28 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

وحصل كلارك على ثلاث مباريات جديدة يوم الخميس مع فوز جرانت هانلي وجاك هندري بأول مبارياتهما منذ 2018 إلى جانب كيران تيرني.

وقال: “هناك دائمًا سبب لإبقائها كما هي والتعرف على بعضنا البعض والعمل مع بعضنا البعض ، ولكن أيضًا الحالة التي قد تحتاج فيها إلى ساق أو ساقين جديدتين في الفريق”.

“هذا شيء سنقرره بعد قليل من النوم.



اسكتلندا 2-2 النمسا



4:40

ملخص مباراة اسكتلندا والنمسا في المجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA.

“من الواضح أنه دفاعي كلما زاد عدد الأشخاص الذين يلعبون معًا ، كان فهمهم أفضل وينطبق الشيء نفسه من خلال الفريق.

“أنت تبحث عن الاستمرارية والاتساق ولكنك تعلم أنه يتعين عليك تجديد الفريق في أوقات معينة. هذا هو العمل المتوازن الذي يتعين علينا القيام به بشكل صحيح.

“إنه يركز فقط على كل مباراة كما تأتي ثم من هناك حدد ما ستفعله في المباراة التالية. لا أعتقد أنه يمكنك التخطيط بعيدًا جدًا ، بالتأكيد ليس في هذه الأوقات. عليك فقط أن تكون على استعداد لإجراء بعض التغييرات إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

“إذا كان عليك الذهاب مع نفس اللاعبين ، فإنهم جميعًا لائقون بما يكفي للعب ثلاث مباريات في الأسبوع ، وهم يفعلون ذلك مع أنديتهم طوال الوقت. إذا كان علينا القيام بذلك ، فهذا ما سنفعله.”

تواجه اسكتلندا إسرائيل للمرة الرابعة هذا الموسم والمرة السادسة خلال عامين ونصف. لقد خسروا المباراتين خارج أرضهم ، والثانية هزيمة 1-0 في نوفمبر مع كلارك على رأس الفريق.



صورة المعاينة



4:32

أبرز أحداث مباراة المجموعة UEFA Nations League B2 بين إسرائيل واسكتلندا.

وقال مدرب كيلمارنوك السابق “أعتقد أنها ستكون مباراة مماثلة لتلك السابقة: ضيقة.” كلا الفريقين متساويان في المباريات. إنهما فريق جيد ولديهما تهديدات في مجالات رئيسية.

“مباراة نوفمبر التي كنا نلاحق فيها الفوز لأننا أردنا أن نتصدر دوري الأمم. لقد استقبلنا الهدف الأول الذي يجعل مطاردتك دائمًا أكثر صخبًا. في بعض الأحيان عندما تكون محمومًا ، تحتاج فقط إلى مزيد من الهدوء العثور على مفتاح النهاية في اللعبة ، ولم ننجح في القيام بذلك.

“بالتأكيد إذا خلقنا فرصًا كافية وحصلنا على ضغط كافٍ على الإسرائيليين ، كما فعلنا في تلك المباراة ، أود أن أعتقد أن لدينا لاعبين على أرض الملعب يمكنهم تسجيل الأهداف.

“ربما في مباراة صعبة هذه المرة سنكون الفريق الذي سيأتي في الجانب الفائز.”