ملخص وجولة حول League One: Peterborough يسحق أكرينجتون بسبعة. سندرلاند ، فوز بورتسموث

سرق Jonson Clarke-Harris ثلاثية بينما عزز Peterborough بقوة عرضه للترقية التلقائية من Sky Bet League One مع هزيمة Accrington 7-0 في ملعب Weston Homes.

لم يهدر بوش أي وقت وأحرز هدفين في غضون تسع دقائق حيث تسلل كلارك-هاريس مرتين ليسدد من مسافة قريبة ، في حين أضاف سامي سزموديكس الهدف الثالث في الدقيقة 23 بفضل تمريرة حاسمة من جو وارد.

اخترق سزموديكس خط دفاع أكي المهتز ليعزز تقدم بيتربورو في الدقيقة 48 وأكمل كلارك هاريس ثلاثية بعد أن فشل الزائرون في التعامل مع عرضية وارد أخرى.

مع انحناء رؤوس ستانلي ، دخل البديل Mo Eisa في عملية تسجيل الأهداف بعد أن تسابق على تمريرة Szmodics ودور حول حارس المرمى. حتى لا يحرم إدريس كانو من هدفه في مرماه ، سجل الهدف السابع في الدقيقة 82.







2:04

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين بيتربورو يونايتد وأكرينجتون ستانلي.
  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

رجال دارين فيرغسون هم الآن فقط وراء القادة بنقطة واحدة هال، الذين تعادلوا 1-1 على أرضهم ل جيلينجهام.

وسجل توم إيفز في شباك فريقه السابق بعد تسع دقائق من المباراة التي أقيمت على استاد KCOM ، لكن النمور بذلوا جهدًا في سعيهم للثانية وعوقبوا في الدقيقة 67 عندما سدد أولي لي تمريرة رأسية لجاك تاكر.

سندرلاند تشبث بالتقدم 1-0 الذي يضمنه ايدن اوبراين في بريستول روفرز للبقاء على اتصال مع أعلى اثنين.

سيطر Black Cats منذ البداية لكنهم احتاجوا إلى ركنية للمضي قدمًا حيث استغل أوبراين ضعف المراقبة لإبعاد الكرة بعيدًا قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول.



بريستول روفرز × سندرلاند



2:06

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين بريستول روفرز وسندرلاند.

بلاكبول ارتد من انتكاسة مبكرة للقيادة بليموث، لكن رجال ريان لوي أنقذوا التعادل 2-2 عند الموت.

وأطلق رايان هاردي الهدف الأول بقدمه اليسرى في الدقيقة 12 ، لكن فريق Seasiders تعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني حيث استفاد سولاي كايكاي من ركلة مرمى ضخمة في وسط الملعب.

وسقطت على المتألق جيري ييتس ليقلب المباراة رأساً على عقب بتحويل ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد خطأ ديمتري ميتشل في منطقة بليموث.

قام جو إدواردز برحلة ذهابًا وإيابًا لمسافة 600 ميل تستحق العناء للحجاج ، على الرغم من أنه حصل على حصة من الغنائم من خلال مستواه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

حقق داني كاولي فوزه الثاني باسم بورتسموث مدرب نادي الساحل الجنوبي حافظ على الفوز 2-1 في شروزبري على الرغم من النزول إلى 10 رجال.



صورة المعاينة



2:01

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين شروزبري تاون وبورتسموث.

انتقد ماركوس هارنس كرة عرضية في الدقيقة 25 في شروبشاير وبعد 11 دقيقة وصل جون ماركيز إلى القائم الخلفي ليحقق هدفه السادس عشر هذا الموسم.

ركض الظهير الزبابة نثنائيل أوجبيتا بشكل كبير ضد D ليبتعد عن رد في الدقيقة 52 وتعرض بومبي لضربة أخرى عندما تم طرد ماركيز بسبب الغطس في قدمين على هاري تشابمان في الدقيقة 68.

منتصف الجدول عضو الكنيست دونس كافح للفوز دونكاستر 1-0 بفضل عرض قوي من الحارس الزائر لويس جونز.

ومع ذلك ، كسر دانييل هارفي التعادل في الدقيقة 76 ، وقطع داخل الشباك ووجدت الشباك بفضل جزئياً انحراف عن مدافع دوني.

تنفس جو بيجوت الحياة بطولة ويمبلدون قاتل للتغلب على الهبوط بضربة الدقيقة 88 ليغرق نورثهامبتون 1-0 في Plow Lane ، بينما لم يتمكن بول كوك من المطالبة بثلاث نقاط عند عودته إلى ويغان مع إبسويتش حيث انتهت 0-0 على ملعب DW.