ملخص وجولة الجولة الثانية: كامبريدج ، فوز بولتون ؛ ضرب شلتنهام

حطم بول مولين رقمًا قياسيًا في تسجيل الأهداف يبلغ من العمر 35 عامًا حيث تولى كامبريدج صدارة Sky Bet League Two بعد فوز دراماتيكي 2-1 على كارلايل.

سجل المهاجم مولين هدفه الخامس والعشرين في الدوري ليضع فريق يو في المقدمة ويحطم الرقم القياسي الذي أحرزه ديفيد كراون لأكبر عدد من الأهداف في موسم الدوري.

أحرز لويس أليساندرا هدف التعادل في الدقيقة 79 ، لكن آدم ماي انتزع هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع لصالح كامبريدج بعد هجوم مضاد سريع.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

شلتنهام خسر المركز الأول بعد الخسارة 1-0 في موركامب، حيث سجل ليام مكاليندن الهدف الوحيد في المباراة بعد 20 دقيقة.

ترانمير انتقل إلى أماكن الترقية التلقائية بالتعادل 1-1 على أرضه مانسفيلد.

منحت تسديدة كاين ووليري العنيفة في الوقت الإضافي في نهاية الشوط الأول تقدم روفرز ، لكن ستاغز تعادل في الدقيقة 76 من خلال تسديدة مذهلة من ستيفن كوين من داخل المنطقة.

انتقل هدف Eoin Doyle السادس عشر هذا الموسم بولتون فوق منافسيه الترقية فورست جرين في الفوز 1-0 الذي امتد سلسلة خالي من الهزائم إلى 13 مباراة.

جاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 39 عندما تغلب ناثان ديلفونيسو على بيلي كارجيل من الجهة اليمنى وأرسل عرضية دقيقة لدويل ليسددها في الشباك.

خمس نقاط تفصل بين الفرق الستة الأولى ، بينما في الطرف الآخر ، ثاني القاع ساوثيند انتقلت بفارق ثلاث نقاط عن غريمسبي بعد الفوز 1-0 على هاروغيت.

ألغى هدف آرون مارتن بداعي التسلل في الشوط الأول وكان ساوثيند هو من سجل هدف الفوز في الدقيقة 69 عندما سدد أشلي ناثانيال-جورج في الشباك بعد مشاجرة في المرمى.

رابية يتأخر الشريمبرز بثلاث نقاط بعد أن تعرض للضرب بضربة جزاء في وقت متأخر ستيفنيج.

وسجّل إليوت ليست الهدف الافتتاحي لبورو عند القائم القريب بعد 53 دقيقة ، لكن رأسية كالفين أندرو من عرضية براد باري نجحت في رفع مستوى بلوبيردز في الدقيقة 78.

وانتزعت ركلة الجزاء التي نفذها لوك نوريس في الدقيقة 87 النقاط لستيفنيج.

إكستر أنهى سلسلة من ثلاث هزائم متتالية كأول مباراة مسؤول عن جاري بوير سالفورد انتهى بهزيمة 1-0 على ملعب سانت جيمس بارك ، وسجل مات جاي الهدف الوحيد في المباراة.

سجل آندي كوك الهدف الخامس ليحققه في فترة الإعارة برادفورد فاز 2-1 في كولشيستر.

أول هدف احترافي للمراهق كيان سكيلز – جهد رائع في الزاوية العليا – وضع البانتامز في المقدمة ، لكن كولشيستر أدرك التعادل قبل ثلاث دقائق من كسر رأسية فرانك نوبل.

توجه كوك إلى منزله ما تبين أنه الفائز قبل ساعة.

بورت فايل جعلها انتصارات متتالية مع فوز 3-1 في كرولي.

تم إلغاء تسديدة توم كونلون النصف الهوائية في الشوط الأول من خلال رأسية آشلي نادسان الذكية ، لكن جهود ناثان سميث وديفيد وورال في الشوط الثاني ضمنت النقاط.

هدف كونور ويلكنسون الثالث في العديد من المباريات وحققه دان كيمب بكرة الشعر ليتون أورينت فاز 2-1 ضد أولدهام، الذي كان قد تراجع عن طريق ألفي مكالمونت ، في حين أنقذ كاولان لافيري والسال نقطة في غريمسبي، الذي ذهب في المقدمة من خلال جيمس هانسون.