تقديم تصفيات كأس العالم 2022: جمهورية أيرلندا وبلجيكا وهولندا وكرواتيا

ويستمر الطريق إلى قطر أمام الدول الأوروبية يوم السبت مع المزيد من تصفيات كأس العالم بمشاركة جمهورية أيرلندا وبلجيكا وهولندا وكرواتيا.

تأمل كل من جمهورية أيرلندا وهولندا وكرواتيا في الحصول على أول ثلاث نقاط من الموسم بعد خسارة مبارياتها الافتتاحية يوم الأربعاء.

فازت بلجيكا 3-1 على ويلز لكنها تواجه رحلة صعبة إلى جمهورية التشيك مساء السبت. لن يكون ويلز في تصفيات كأس العالم ، ولكن بدلاً من ذلك يواجه مباراة ودية ضد المكسيك في كارديف ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس.

تصفيات كأس العالم 2022 على قناة سكاي سبورتس

شاهد تصفيات كأس العالم 2022 والمباريات الودية الدولية يوم السبت على قناة سكاي سبورتس من الساعة 2 مساءً ؛ تابع أيضًا عبر مدونتنا الحية المخصصة ، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع من اللعبة وأبرز المباريات المجانية على منصات Sky Sports الرقمية.

هذه ليست سوى بعض المباريات الدولية المعروضة سكاي سبورتسومع ذلك ، يتم عرض جميع تصفيات كأس العالم الأوروبية والمباريات الودية الدولية يوم السبت على الهواء مباشرة سكاي سبورتس فوتبول ، الحدث الرئيسي ، الدوري الإنجليزيأو على الزر الأحمر.

وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع من اللعبة وإلقاء الضوء على المباريات مجانًا سكاي سبورتس المنصات الرقمية عبر مدونتنا الحية المخصصة ، لذلك هناك الكثير لنتطلع إليه ، بما في ذلك التركيبات التالية:

  • تصفيات كأس العالم 2022: كل ما تريد أن تعرفه
  • أحدث كأس العالم | تركيبات | نتائج
  • شاهد البث المباشر على Sky Sports Football Red Button

مباريات السبت

المجموعة الأولى: فرصة ذهبية لجمهورية أيرلندا

جمهورية أيرلندا ضد لوكسمبورغ – الساعة 7.45 مساءً ، البث المباشر على قناة Sky Sports Main Event من الساعة 7:30 مساءً
صربيا والبرتغال – الساعة 7.45 مساءً ، مباشرة على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 7.40 مساءً







3:49

أبرز أحداث مباراة صربيا ضد جمهورية أيرلندا من المجموعة أ المؤهلة لكأس العالم FIFA

أمام جمهورية أيرلندا فرصة ذهبية لبدء حملتها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم عندما تستضيف لوكسمبورغ – التي لم تتأهل مطلقًا لبطولة كبرى. يمكن أيضًا أن يحقق ستيفن كيني فوزه الأول منذ تعيينه كمدير فني في أبريل 2020.

في هزيمة يوم الأربعاء 3-2 أمام صربيا ، أنهى آلان براون فترة جفاف بلغت 678 دقيقة بتسجيل هدف مبكر لجمهورية أيرلندا ، لكن هدف دوسان فلاهوفيتش أضيف إلى هدفين من ألكسندر ميتروفيتش. لم يكن ثاني جيمس كولينز المتأخر كافياً لإلهام عودة جمهورية أيرلندا.

تصفيات كأس العالم الحية

السبت 27 مارس 7:30 مساءً



آرون كونولي (AP)



0:35

أكد ستيفن كيني مدرب جمهورية أيرلندا أن المهاجم آرون كونولي يمثل شكوكًا كبيرة في مباراة التأهل لكأس العالم ضد لوكسمبورغ.

إذا فازوا في نهاية هذا الأسبوع ، فسيكون هذا أول فوز لجمهورية أيرلندا منذ فوزها 3-1 على بلغاريا في مباراة ودية في سبتمبر 2019. لكنهم سيكونون بدون مهاجم برايتون آرون كونولي ، الذي تعرض لإصابة في قدمه. ضد صربيا.

تهدف البرتغال أيضًا إلى جعلها بداية مثالية لتصفيات كأس العالم أثناء زيارتهم لصربيا. فازوا بصعوبة على أذربيجان 1-0 في المباراة الافتتاحية بفضل هدف ماكسيم ميدفيديف في مرماه.



مدرب جمهورية أيرلندا ستيفن كيني



1:23

قال مدافع جمهورية أيرلندا السابق ، ريتشارد دن ، إن المباراة التأهيلية لكأس العالم ضد لوكسمبورغ هي مفتاح مستقبل ستيفن كيني كمدرب

المجموعة الخامسة: رحلة صعبة لبلجيكا المنهوبة

بيلاروسيا ضد إستونيا – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر سكاي سبورتس لكرة القدم من الساعة 4.55 مساءً
جمهورية التشيك ضد بلجيكا – الساعة 7.45 مساءً ، البث المباشر على قناة Sky Sports Football من الساعة 7.40 مساءً



تواجه بلجيكا ويلز في تصفيات كأس العالم



3:39

أبرز أحداث مباراة بلجيكا ضد ويلز من المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم FIFA

بعد أن احتلت بلجيكا المركز الثالث في كأس العالم 2018 ، بدأت مشوارها في بطولة 2022 بداية رائعة. لقد فازوا 3-1 على ويلز خلال الأسبوع ، واضطروا إلى العودة من الخلف بعد افتتاحية رائعة من هاري ويلسون.

وكان خصمهم في نهاية هذا الأسبوع هو من احتل صدارة المجموعة الخامسة ، مع فوز جمهورية التشيك على إستونيا 6-2 في المباراة الافتتاحية. فازت بلجيكا بآخر 13 مباراة على أرضها وسيتعين عليها نقل هذه الروح إلى براغ يوم السبت إذا أرادت أن تكون أول متقدم في المجموعة E.

ومع ذلك ، فإن روبرتو مارتينيز لديه مشاكل في الفريق للتعامل معها. لن يسافر خمسة لاعبين في الدوري البلجيكي – Dedryck Boyata و Koen Casteels و Thorgan Hazard و Orel Mangala و Thomas Meunier – بسبب قيود الحجر الصحي لـ Covid-19. كما سيغيب يانيك كاراسكو وتوماس فيرمايلين بسبب الإصابة.

تصفيات كأس العالم الحية

السبت 27 مارس 7:40 مساءً

وسيبقون في بلجيكا قبل مباراة يوم الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ضد بيلاروسيا في لوفين.

وتستضيف بيلاروسيا أيضا إستونيا يوم السبت ، بينما ستلعب ويلز مع المكسيك في مباراة دولية ودية قبل لقائهما مع جمهورية التشيك الأسبوع المقبل.

المجموعة السابعة: هل تستطيع هولندا التعافي من هزيمة تركيا؟

مونتينيغرو ضد جبل طارق – انطلاق المباراة 2 مساءً ، مباشرة على زر سكاي سبورتس لكرة القدم الأحمر من الساعة 1.55 مساءً
هولندا ضد لاتفيا – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على قناة سكاي سبورتس فوتبول من الساعة 4.55 مساءً
النرويج ضد تركيا – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 4.55 مساءً



يسلط الضوء على مباراة تركيا وهولندا



4:32

أبرز أحداث مباراة تركيا وهولندا في المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

غاب منتخب هولندا عن نهائيات كأس العالم 2018 ، حيث احتل المركز الثالث في مجموعته التأهيلية بفارق الأهداف ، وبدا أنه كعب أخيل مرة أخرى يوم الأربعاء بعد الهزيمة 4-2 في تركيا.

عند التأخر 3-0 ، هدّد هدفان سريعان من ديفي كلاسن ولوك دي يونغ بالعودة ، لكن هدف هاكان كالهان أوغلو المتأخر وضع نقطة أبعد من متناول هولندا. يأمل فرانك دي بوير في تحقيق نتيجة أفضل على أرضه أمام لاتفيا ، التي لم تصل قط إلى نهائيات كأس العالم كدولة مستقلة.

أكد ماتيس دي ليخت يوم الجمعة أن هولندا ستحتج على استضافة قطر لكأس العالم 2022 قبل مباراتها ضد لاتفيا ، بعد احتجاجات النرويج وألمانيا على ظروف العمال المهاجرين في وقت سابق من هذا الأسبوع.

هولندا
لاتفيا

السبت 27 مارس 4:55 مساءً

الانطلاق الساعة 5:00 مساءا

ستكون الأنظار أيضًا على النرويج أيضًا حيث يواصل إرلينج هالاند تسليط الضوء على كرة القدم الأوروبية ، بعد أن سجل ستة أهداف دولية حتى الآن هذا الموسم. في حين أنه لم يستطع هز الشباك يوم الأربعاء ، فازت النرويج على جبل طارق 3-0 في المباراة الافتتاحية وواجهت تركيا في نهاية هذا الأسبوع.

يواجه الجبل الأسود أيضًا جبل طارق في المباراة المتبقية للمجموعة السابعة.

المجموعة الثامنة: كرواتيا تسعى لتحقيق أول فوز

روسيا ضد سلوفينيا – انطلاق المباراة الساعة 2 ظهرًا ، بث مباشر على قناة Sky Sports Premier League من الساعة 1.55 مساءً
كرواتيا ضد قبرص – الانطلاق الساعة 5 مساءً ، بث مباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 1.55 مساءً
مباراة سلوفاكيا ومالطا – الساعة 7.45 مساءً – البث المباشر على الزر الأحمر Sky Sports Football من الساعة 7.40 مساءً

كرواتيا
صورة:
وتعرضت كرواتيا للضرب أمام سلوفينيا يوم الأربعاء

وتكبدت كرواتيا أيضا هزيمة في مباراتها الافتتاحية التي خسرت 1-صفر أمام سلوفينيا يوم الأربعاء. كان هدف ساندي لوفريتش في الدقيقة 15 كافياً للتغلب على المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وكانت الخسارة الرابعة له في آخر خمس مباريات دولية ، مع فوز واحد فقط هذا الموسم. ومع ذلك ، لديهم فرصة للحصول على نقاط على السبورة عندما يستضيفون قبرص في نهاية هذا الأسبوع.

حصلت قبرص على تعادل محترم 0-0 مع سلوفاكيا خلال الأسبوع ، لكن كرواتيا لديها ما يكفي من المواهب في صفوفها لتتفوق على فريق لم يصل إلى بطولة كبرى.

وفي مباريات أخرى في المجموعة الثامنة ، تستضيف روسيا المتصدرة الأولى سلوفينيا بينما تستقبل سلوفاكيا مالطا.

المباريات الودية الدولية – ويلز ضد المكسيك



تقديم تصفيات كأس العالم 2022: جمهورية أيرلندا وبلجيكا وهولندا وكرواتيا



0:50

يقول كريس غونتر إنه “ يعني العالم ” أن يمثل بلاده ، حيث يستعد المدافع للفوز بمباراته الدولية رقم 100 ضد المكسيك يوم السبت

ويلز ضد المكسيك – الساعة 8 مساءً ، الانطلاق على قناة Sky Sports Premier League من الساعة 7.55 مساءً

على الرغم من أن تصفيات كأس العالم القادمة لن تنتهي إلا يوم الثلاثاء ، إلا أن ويلز ستحافظ على محركها معطلاً بمباراة ودية ضد المكسيك في كارديف.

ستكون هناك فرصة للعمل على أدائهم قبل مواجهة كبيرة مع جمهورية التشيك ، والتي وصفها مدافع ويلز كونور روبرتس بالفعل بأنها لعبة “لا يمكن أن تخسر”.



أنهى هاري ويلسون خطوة جيدة للفريق ليضع ويلز في المقدمة



0:46

يعتقد ديف إدواردز أن ويلز يمكن أن تكتسب الثقة من أدائها على الرغم من الخسارة 3-1 في بلجيكا ، ويقول إن مبارياتهم ضد جمهورية التشيك ستكون ضخمة إذا أرادوا التأهل إلى مونديال قطر.

تم استبعاد جو ألين من المباراة القادمة وعاد إلى ستوك ليتم تقييمه لإصابة الأنسجة الرخوة. سيغيب ويلز عن المدافعين بن ديفيز وتوم لوكير وجيمس لورانس في المباراتين المقبلتين ، وأضاف يوم الخميس براندون كوبر قلب دفاع سوانسي غير المعين إلى الفريق.

ومع ذلك ، وفي أخبار أكثر سعادة ، سيقود كريس غونتر الفريق ضد المكسيك حيث يصبح ظهير تشارلتون أول لاعب ويلزي يفوز بـ 100 مباراة دولية.

وقال روب بيدج ، مدير تصريف الأعمال ، إن ويلز ستختار فريقها بعين الاعتبار في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء.

ويلز
المكسيك

السبت 27 مارس 7:55 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

يتدرب راؤول خيمينيز مهاجم الذئاب مع المكسيك بعد تعرضه لكسر في الجمجمة في نوفمبر ، لكنها لن تظهر في كارديف نهاية هذا الأسبوع.

المباريات الأخرى على الهواء مباشرة على سكاي سبورتس:

  • البوسنة والهرسك – كوستاريكا – 5 مساءً ، انطلاق المباراة ، بث مباشر على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 4.55 مساءً
  • قطر وأذربيجان – المباراة الخامسة مساءا ، بث مباشر على زر Sky Sports Football الأحمر من الساعة 4.55 مساءً