أكد روبرت بيج أن كريس غونتر يصبح أول لاعب من ويلز يخوض 100 مباراة دولية

يقول روبرت بيج ، رئيس فريق ويلز المؤقت ، إن كريس غونتر هو المثال المثالي للاعبين الشباب حيث يستعد ليصبح أول لاعب ويلزي على الإطلاق يخوض 100 مباراة دولية.

سيقود غونتر الفريق ضد المكسيك في مباراته المائة – على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج يوم السبت مع انطلاق المباراة في الساعة 8 مساءً – قبل أن تعود ويلز إلى تصفيات كأس العالم بمباراة ضد جمهورية التشيك يوم الثلاثاء.

ظهر الظهير تشارلتون البالغ من العمر 31 عامًا لأول مرة في عام 2007 ضد نيوزيلندا في سن 17 عامًا وكان جزءًا أساسيًا من تشكيلة يورو 2016 التي وصلت إلى الدور نصف النهائي – حيث لعبت كل دقيقة من مبارياتها الست. في البطولة.

  • تصفيات كأس العالم 2022: كل ما تريد أن تعرفه
  • لا يستطيع ويلز تحمل خسارة المباراة التشيكية – كونور روبرتس
  • جاريث بيل: كأس العالم الحلم 2022 قد تكون الفرصة الأخيرة لهذه المجموعة

ويلز
جمهورية التشيك

الثلاثاء 30 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 7:45 مساءً

وقال بيج عن جونتر: “إنه لاعب رائع داخل وخارج الملعب وهو حلم مدرب للعمل معه”. “إنه يتدرب وهو يلعب ، ومن الرائع التواجد حول اللاعبين الأصغر سنًا ، لمعرفة كيف يتدرب.

“أهم شيء بالنسبة لي هو أن يشاهده اللاعبون الأصغر سناً وهو يتدرب ثم يروه يصعد ويحصل على مباراته رقم 100 غدًا. السبب في حصوله على مباراته رقم 100 هو الطريقة التي يبرئ بها نفسه في الملعب التدريبي.

كريس غونتر
صورة:
قاد جونتر ويلز للمرة الأولى ضد بنما في نوفمبر 2017

“إنه لم يتواجد أبدًا لتكوين الأرقام ، إنه يتدرب كما لو كان آخر يوم له في التدريب وهذا هو السبب في أنه لا يزال في أعلى مستوى في كرة القدم ولهذا السبب سيستمر في ذلك.

عندما سئل عما إذا كان بيج سيسمح افتراضيًا لغونتر بتلقي ركلة جزاء في مباراة المكسيك لأسباب عاطفية ، قال: “لا ، يجب أن نبدأ في إرساله إلى الضربات الركنية ، لكن دون تنفيذ ركلات الجزاء ، لم تستطع أعصابي تحملها. . “

قال جونتر إنه سيكون شرفًا كبيرًا أن تصبح ويلز أول لاعب دولي في 100 مباراة دولية ، لكن خطورة الإنجاز ربما لن تتأثر حتى ينتهي مسيرته الكروية.

وقال “لا تفكر في هذه الأشياء أبدًا عندما تبدأ – إنه ليس هدفًا في تلك المرحلة ولكن تم الحديث عنه خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية”.

“لا يمكنني أن أصف ما يعنيه ذلك في كلمات. قد يعني العالم بالنسبة لي ولعائلتي. ويؤثر علي مدى سعادة الناس بالنسبة لي لتحقيق ذلك.

“حتى أنتهي من كرة القدم وألقي نظرة عليها ، لا أعتقد أنني سأكون أكثر فخرا. أتطلع حقا إلى المساء.”

جو ألين يغيب عن ويلز ضد التشيك



تواجه بلجيكا ويلز في تصفيات كأس العالم



3:39

يسلط الضوء على بلجيكا ضد ويلز

سيغيب جو ألين عن مباراة ويلز في تصفيات كأس العالم أمام جمهورية التشيك يوم الثلاثاء بسبب إصابة الأنسجة الرخوة.

وخاض ألين سبع دقائق فقط من هزيمة ويلز في التصفيات الافتتاحية 3-1 في بلجيكا يوم الأربعاء ، وهو أول ظهور دولي للاعب خط وسط ستوك البالغ من العمر 31 عامًا منذ عام 2019 بعد إصابة في وتر العرقوب.

وقال بيج في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “فقدنا جو ، وهذا عار. إنها خسارة كبيرة لنا”.

“إنه لأمر مخيب للآمال عدم وجوده ، فسيتعين عليه العودة إلى النادي الآن وسيقومون بتقييمه.”

سيكون فريق بيج بدون المدافعين بن ديفيز وتوم لوكير وجيمس لورانس في المباراتين المقبلتين ، وأضاف يوم الخميس براندون كوبر قلب دفاع سوانسي غير المعين إلى الفريق.