باريس سان جيرمان يدخل السباق لبرشلونة وإيمرسون لاعب ريال بيتيس

سيكون Emerson موضوعًا ساخنًا في فترة الانتقالات الصيفية هذه وفقًا لـ Mundo Deportivo. تزعم التقارير الواردة من فرنسا أن باريس سان جيرمان يتطلع إلى تعزيز مركز الظهير الأيمن ، مع هدفه الأول إيمرسون ، المملوك من قبل برشلونة وريال بيتيس. قام إيمرسون مؤخرًا بتغيير الوكلاء ، وهو أمر يسبق عادة نشاطًا من نوع ما.

يُعتقد أن أي صفقة محتملة ستصل إلى حوالي 25 مليون يورو. وقع برشلونة وبيتيس مع إيمرسون من أتليتكو ​​مينيرو في موطنه البرازيل مقابل 12 مليون يورو إجمالاً ، ستة لكل منهما ، واستعارته بيتيس لمدة عامين. وفقًا لاتفاقهم ، سيكون لاعبًا في برشلونة في يونيو ، وسيعمل في فترة ما قبل الموسم تحت قيادة رونالد كومان إذا لم يتم إبرام صفقة مع شخص آخر قبل ذلك الحين.

ايمرسون

لا يزال اللاعب البرازيلي الدولي يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، وكان يسافر في إشبيلية هذا الموسم ، وسجل هدفين وساهم بأربع تمريرات حاسمة في 28 مباراة لصالح فريق لوس فيرديبلانكوس. يقدّره مانويل بيليجريني بدرجة عالية. الظهير الأيمن ليس نقطة ضعف في البلوجرانا ، حيث كان كومان سعيدًا جدًا برجله سيرجينو ديست ، ناهيك عن كون سيرجي روبرتو المخضرم بديلاً ممتازًا. كما يمكن لأوسكار مينجوزا اللعب هناك.