تغريم نيل وارنوك مدرب ميدلسبره 7 آلاف جنيه إسترليني بسبب تعليقات الحكم بعد هزيمة سوانزي

تم تغريم نيل وارنوك 7000 جنيه إسترليني بسبب تعليقاته بعد المباراة بعد هزيمة ميدلسبره المثيرة للجدل في بطولة Sky Bet في سوانسي في وقت سابق من هذا الشهر.

وخسر بورو ، الذي سبق أن ألغي هدف مارك بولا ، المباراة 2-1 بعد أن سجل أندريه أيو مهاجم سوانزي ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، وهي ثاني ركلة جزاء حاسمة لفريقه في اللحظات الأخيرة في أربعة أيام.

وقال وارنوك مدرب بورو (72 عاما) مازحا في وقت لاحق أن ستيف كوبر مدرب سوانز يجب أن يستفيد من حقيقة أن والده كيث كان حكما سابقا في المباراة وتوقع أيضا أنه سيتلقى اعتذارا آخر من رئيس الحكام آلان وايلي.

قال وارنوك بعد المباراة: “لا يمكنهم الاستمرار في الحصول على هذا القدر من الحظ بركلات الترجيح. لا أعرف ما إذا كان والد كوبر هو الذي يؤثر على ذلك.







2:15

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين سوانزي سيتي وميدلسبره

“يجب أن يكون لديه كل الأرقام. إنه الشيء الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه ، لكن مازحا ، لا يمكنهم الاستمرار في اتخاذ قرارات من هذا القبيل.”

قال بيان صادر عن اتحاد كرة القدم: “تم تغريم نيل وارنوك 7000 جنيه إسترليني بعد عدة انتهاكات لقاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم E3 التي أعقبت مباراة بطولة ميدلزبره في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضد فريق سوانزي سيتي يوم السبت 6 مارس 2021.

“اعترف المدير بأن التعليقات التي أدلى بها خلال المقابلات التي أجريت بعد المباراة تشكل سلوكًا غير لائق من حيث أنها تشكك في نزاهة مسؤول المباراة ، والتحيز الضمني ، وكانت مسيئة شخصيًا وتؤدي إلى تشويه سمعة المباراة على عكس قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3.1.

“تم تشكيل لجنة تنظيمية مستقلة في وقت لاحق وفرضت العقوبة المناسبة”.