توتنهام سيدات مقابل أرسنال سيدات في دوري السوبر للسيدات

في دوري WSL نهاية هذا الأسبوع ، يلتقي توتنهام وأرسنال في ديربي شمال لندن ، بينما يستضيف مانشستر سيتي ريدينغ …

توتنهام سيدات ضد أرسنال سيدات – السبت ، الانطلاق 3.30 مساءً

صورة:
حقق أول دربي في شمال لندن على ملعب توتنهام هوتسبير رقما قياسيا

ومن المقرر أيضا أن يلعب ديربي شمال لندن يوم السبت على ملعب توتنهام هوتسبر للمرة الثانية.

كانت المباراة الأولى عبارة عن علاقة محطمة للأرقام القياسية مع 38262 مشجعًا ممتلئًا بالملعب الجديد تمامًا ، وهو أعلى نسبة حضور للعبة WSL. فاز آرسنال 2-0 في ذلك اليوم ، وسيطمح للحصول على ثلاث نقاط أخرى يوم السبت للحفاظ على الضغط على المراكز الثلاثة الأولى.

يتطلع جو مونتيمورو ، مدرب أرسنال ، للعب في ملعب توتنهام هوتسبير مرة أخرى ، قائلاً: “إنها ذكرى مثيرة. كل الفضل للجميع لجعله يومًا رائعًا وتعزيز ذلك باعتباره مباراة مهمة حقًا في التقويم.

  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • WSL on Sky: الأسماء الكبيرة ، “الثلاثة الكبار” والفتيات الملهمات
  • استمع إلى أحدث بودكاست كرة القدم النسائية
  • أخبار WSL | تركيبات | الطاولة

أخبار فريق توتنهام ضد أرسنال

  • أخبار فريق توتنهام لمتابعة …
  • ستعمل بيث ميد على إيقاف مباراة واحدة بعد بطاقتها الحمراء ضد مان يونايتد. ليا وليامسون لياقته البدنية بعد إصابتها بساق ميتة ، لكن من المتوقع أن تفوت جين بيتي (ربلة الساق) وستيف كاتلي (وتر الركبة) وفيكي شناديربك (الركبة) وليزا إيفانز (أخيل).


PA - Arsenal & # 39؛ s Lotte Wubben-Moy



0:42

قال مدرب أرسنال ، جو مونتيمورو ، إن لوت ووبن-موي يجسد النادي ولم يتوقف عن الابتسام من الإثارة في ديربي شمال لندن يوم السبت.

“العودة إلى هناك مرة أخرى ، في ظل هذه الظروف ، أمر إيجابي حقًا للعبة. الديربي نفسه ينمو. غدًا ستكون مباراة مهمة حقًا ونحن نلعب فريقًا جيدًا.”

لم يهزم توتنهام أرسنال بعد في أي مسابقة منذ ترقيته في مايو 2019 ، لكن المدرب ريهان سكينر يأمل في تصحيح ذلك.

  • كارلا وارد: صفقة بث WSL “لحظة فارقة”
  • تشارك إيزي كريستيانسن فرحتها بصفقة سكاي لكرة القدم للسيدات شآه

وقالت “إنه شيء نسعى لتحقيقه. في النهاية سيساعدنا على مواصلة التقدم ، وهو هدفنا”.

“سواء كان ذلك في آرسنال هذا الأسبوع أو أي شخص آخر الأسبوع المقبل ، علينا أن نبدأ المنافسة وسد الفجوة بين هؤلاء الأربعة الأوائل للتقدم في الاتجاه الذي نريد أن نسير فيه.



وفاز أرسنال على توتنهام 6-1 عندما التقى الفريقان آخر مرة في الدوري



0:29

قالت ريهان سكينر ، رئيسة توتنهام للسيدات ، إن لعب ديربي شمال لندن يوم السبت ضد آرسنال على ملعب توتنهام هوتسبير هو “ مناسبة كبيرة حقًا ” للنادي

“إنها مناسبة كبيرة حقًا ، إنه ملعب رائع ، في رأيي أنه الأفضل في العالم وقد أحدث ثورة في الكثير من عمليات التفكير حول الرياضة في مثل هذه الساحة المذهلة. لكي يحصل اللاعبون على هذه الفرصة في الشمال ديربي لندن مثير حقًا.

“بالنسبة للجميع ، هذه إضافة هائلة وشيء نحن ممتنون حقًا للنادي لدعمه. إنه يظهر الكثير حول ما يفعله النادي ، والاستثمار في فريق السيدات.

“عندما تذهب إلى هذا النوع من البيئة [playing at the Tottenham Hotspur Stadium] عندما لا تفعل ذلك كثيرًا ، في حين أنه يمكن أن يُنظر إليه على أنه ضغط أعتقد بالنسبة لمعظم اللاعبين الذين يرون أنه فرصة جيدة حقًا مقابل الضغط ، بما في ذلك الضغط مع الجماهير.

“إنها فرصة لعرض ما نحن بصدده وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنه من العار الأكبر أنه ليس لدينا جماهير في نهاية هذا الأسبوع لنكون صادقين. هذه بالتأكيد هي الطريقة التي يتعامل بها اللاعبون مع الأمر ، لإظهار ما نحن فيه في مكان رائع. هذا بالتأكيد هو الطريق الذي يسلكه اللاعبون في تفكيرهم “.

في مكان آخر في WSL …

ا ف ب - ستيف هوتون
صورة:
يظل ستيف هوتون غائبًا عن مانشستر سيتي نهاية هذا الأسبوع

في مباراة السبت المتأخرة ، مدينة مانشستر مضيف قراءة (ركلة البداية 5.30 مساءً) ويمكن أن تتصدر دوري WSL بفوز. ويتأخر حاليا بفارق نقطتين عن تشيلسي متصدر الدوري وسيتطلع للعودة من الخسارة 3-صفر أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

سيبقى مان سيتي بدون قائد الفريق ستيف هوتون ، حيث قال المدرب جاريث تايلور: “نحن على الأرجح نتطلع إلى فترة لا تقل عن أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. أعتقد أنها كانت مجرد مزيج من إصابة محتملة في السن وكشط مقرف في وتر العرقوب. لكن الخبر السار الآن هو أنها قابلت اختصاصيًا أكد أنها قادرة على تصعيد الأمور الآن “.

ا ف ب: إيما هايز
صورة:
يستضيف تشيلسي أستون فيلا في بطولة العالم للبوكر يوم الأحد

تشيلسي مضيف استون فيلا يوم الأحد (انطلاق المباراة 2.30 مساءً) ، ربما يهدفون إلى استعادة مكانهم في قمة جدول دوري WSL.

لم يهزم فريق إيما هايز في آخر ثماني مباريات ولم تهتز شباكه في دوري كرة السلة للسيدات منذ الهزيمة 2-1 أمام برايتون في بداية فبراير. كما فازوا 2-1 على فولفسبورج في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.



السلطة الفلسطينية - إيزي كريستيانسن



2:23

تخبر لاعبة خط وسط إيفرتون إيزي كريستيانسن برنامج كرة القدم للسيدات لماذا ستفعل صفقة سكاي سبورتس الجديدة في دوري WSL العجائب لتطوير اللعبة

أيضا يوم الأحد ، برايتون مضيف إيفرتون (الانطلاق 12.30 مساءً) ، بينما برمنغهام أهلا بك بريستول سيتي (4 مساءً).

وفي حديثه عن الرحلة إلى الساحل الجنوبي ، قال ويلي كيرك ، مدرب إيفرتون: “كانت بداية برايتون صعبة حتى عام 2021. كانوا يكافحون من أجل الحصول على مستواهم – لكنهم ذهبوا بعد ذلك وحققوا أربعة انتصارات متتالية.

“لقد تغلبوا على تشيلسي ، منهينًا سجلهم الطويل جدًا الذي لم يهزم في دوري كرة القدم للسيدات. سنواجه الفريق الذي حقق تلك النتائج الرائعة ، ولا شك في ذلك.

“لقد كافحنا لتحقيق نتائج إيجابية ضد برايتون في الماضي. إنه فريق صعب اللعب ضده. إنهم منظمون جيدًا ولائقون للغاية. ستكون مباراة جيدة حقًا ، مباراة صعبة.”