مفاتيح معركة Ansu Fati مع الإصابة هذا الموسم

كان برشلونة يتقدم في الآونة الأخيرة ، ولكن دائمًا ما كان حاضرًا في أذهان المشجعين هو كفاح أنسو فاتي. يعاني الجناح المراهق من الإصابة منذ نوفمبر ، مع تزايد المخاوف ، كما أشارت دياريو سبورت ، من أن مثل هذه الفترة الطويلة على الهامش قد تضر بتطوره.

أصيب فاتي بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى خلال مباراة ضد ريال بيتيس في كامب نو ، حيث قرر الدكتور رامون كوجات أن الجراحة هي أفضل وسيلة للمضي قدمًا لتجنب حدوث انحطاط محتمل في الركبة. كانت أربعة أشهر هي الفترة المتوقعة التي سيخرج فيها.

ومع ذلك ، فقد مرت أربعة أشهر وذهبت ، والآن يفكر المراهق في الذهاب تحت السكين مرة أخرى ، للمرة الثالثة. يتشاور فاتي مع العديد من الخبراء قبل اتخاذ القرار ، وهو حاليًا في ليون. إنه في خضم اختبار إجهاد لمدة 15 يومًا ، وإذا تمكنت ركبته من تحمل الحمل الزائد دون تورم ، فيمكن أن تنظر الأشياء إلى أعلى ويمكنه العودة بدون جراحة.

أنسو فاتي ، إسبانيا

في كلتا الحالتين ، من غير المحتمل أن ترتدي فاتي بلوجرانا مرة أخرى هذا الموسم. لم يتبق أمام فريق رونالد كومان سوى 11 مباراة ، عشر منها في الدوري الإسباني ونهائي كأس الملك. كما أنه من الصعب بشكل متزايد تخيل المهاجم يستعيد لياقته البدنية في الوقت المناسب ليورو 2020. الأسبوعان المقبلان سيخبراننا الكثير.