يخوض ريال مدريد وبرشلونة حربًا على النجم الإسباني القادم

أثار فابيو بلانكو حربًا بين النخبة الأوروبية بسبب خدماته وفقًا لـ Diario AS. الجناح البالغ من العمر 17 عامًا ، الموجود حاليًا في فالنسيا ، يرى أن عقده ينتهي في يونيو / حزيران المقبل ، وفتح ريال مدريد وبرشلونة محادثات للتعاقد معه عندما يحدث ذلك. ماتيو أليماني ، المدير الرياضي للأخير ، يعرفه جيدًا منذ وقته في ميستايا ، بينما كان ريال مدريد يتتبعه منذ سنوات.

وصفه فالنسيا بأنه فيران توريس الجديد بسبب أوجه التشابه مع لاعب مانشستر سيتي الآن. يزعم المدربون الذين عملوا معه في الماضي أنه سيكون النجم القادم في كرة القدم الإسبانية. ينوي كل من برشلونة ومدريد ضمه إلى فريق B في البداية ، مع إمكانية قضاء الموسم التحضيري مع الفريق الأول. ريال مدريد ، الذي عانى من فقدان بدري لبرشلونة في 2018 ، مهتم بشكل خاص.

فابيو بلانكو

يواصل فالنسيا محاولة تجديد عقده ، لكن يقال إنه متشائم. إلى جانب الفريقين المذكورين أعلاه ، أعربت الأندية في جميع أنحاء أوروبا عن اهتمامها. أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، وخاصة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي ، في وضع غير مؤات حيث يتعين عليهم الانتظار حتى بلوغ سن 18 عامًا قبل اتخاذ خطوة وفقًا للقواعد الجديدة. ميلان ويوفنتوس والأندية في ألمانيا تراقب الوضع أيضًا.