عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: ريال مدريد يتألق على مبابي وهالاند ومدريد وبرشلونة لخوض حرب على نجم إسبانيا القادم وسيحصل برشلونة على مجموعتين على أرضه الموسم المقبل

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية الصباحية ليوم 27 مارس

ريال مدريد ، الذي يتطلع لبدء المشروع المقبل ، انظر إلى كيليان مبابي وإيرلينج هالاند

إن الظهور المحتمل لكريستيانو رونالدو في السوق قد طغى ، وفقًا لماركا ، على طموح ريال مدريد الحقيقي في الصيف المقبل. يتضح من لوس بلانكوس أن 2021/22 يجب أن يكون بداية مشروع جديد في العاصمة الإسبانية ، لكن واقعهم الاقتصادي يحتاج إلى التغيير لكي يطلقوا هذا التجديد. كيليان مبابي وإيرلينج هالاند هما الهدفان اللذان لا شك فيهما أولوية لقيادة هذا العصر الجديد.

اقرأ المزيد هنا.

يخوض ريال مدريد وبرشلونة حربًا على النجم الإسباني القادم

فابيو بلانكو

أثار فابيو بلانكو حربًا بين النخبة الأوروبية بسبب خدماته وفقًا لـ Diario AS. الجناح البالغ من العمر 17 عامًا ، الموجود حاليًا في فالنسيا ، يرى أن عقده ينتهي في يونيو / حزيران المقبل ، وفتح ريال مدريد وبرشلونة محادثات للتعاقد معه عندما يحدث ذلك. ماتيو أليماني ، المدير الرياضي للأخير ، يعرفه جيدًا منذ وقته في ميستايا ، بينما كان ريال مدريد يتتبعه منذ سنوات.

اقرأ المزيد هنا.

سيحصل برشلونة على قميصين بلوجرانا الموسم المقبل

برشلونة

ستكون ملابس برشلونة مختلفة قليلاً في الموسم المقبل وفقًا لموندو ديبورتيفو. سيكون هناك اثنان ، الأول يعتمد على تصميم شعار النادي ، صادم ومبتكر. لكنها لن تستخدم في دوري الأبطال. سيكون هناك واحد لاستخدامه في الدوري الإسباني وكأس الملك والآخر لأوروبا.

اقرأ المزيد هنا.