دوفر أثليتيك يستأنف بعد أن ألغى الدوري الوطني موسمه لفشلهم في الوفاء بالمواعيد خلال الوباء

قال دوفر أثليتيك إنهم “توقفوا عن العمل” من قبل الدوري الوطني بعد أن تم شطب موسمهم لفشلهم في الوفاء بالمباريات وسط جائحة فيروس كورونا.

لن يلعب الجانب السفلي من القسم ، الذي لعب 15 مباراة فقط هذا الموسم مقارنة بـ 25 مرة على الأقل في البقية ، أي دور آخر في الموسم الحالي وشهد نتائجهم محطمة.

كما تم منحهم خصمًا قدره 12 نقطة لبدء الموسم المقبل وغرامة قدرها 40 ألف جنيه إسترليني لخرقهم قواعد الدوري.

هذه هي النتائج التي توصلت إليها لجنة مستقلة بتكليف من الدوري ، والتي أصدرت أيضًا عقوبات معلقة بالنقاط على 16 ناديًا في المستوى الثاني لعدم الوفاء بالتركيبات ، بالإضافة إلى معاقبة كينغز لين وساوثبورت لخرقهم بروتوكولات فيروس كورونا.

اعتبر دوفر والآخرون أنه ليس لديهم “سبب عادل” لتفويت المباريات منذ مطلع العام ، بعد توقف المنح أدى إلى أزمة مالية في العديد من الأندية.

قال نادي كينت سكاي سبورتس نيوز سوف يستأنفون أمام اتحاد كرة القدم ، وأكدوا أيضًا أنهم يسعون للحصول على مشورة قانونية.

قال مالك ورئيس مجلس إدارة دوفر جيم بارمينتر SSN: “نعتقد أننا أظهرنا سببًا عادلًا ، مدعومًا من قبل المحامين وممارسي الإعسار ، لكنني لا أعتقد أن الجامعة قد أخذت ذلك في الاعتبار ولم يشرحوا سبب اعتبارهم أننا ليس لدينا سبب عادل.

“لقد توقفنا عن العمل حتى نجف وقدمنا ​​مثالا لبقية الدوري مع هذه العقوبة القاسية. إنهم يحاولون تنفيذ كتاب قواعد غير مصمم للتعامل مع قضايا مثل الوباء.

“لقد علقنا في أعناقنا بينما هناك سبعة أو ثمانية أندية أخرى في وضع مماثل خائفة بشدة من نوع الإجراء الذي اتخذه الدوري ضدنا.

“لقد أظهرنا أننا لا نستطيع تحمل الاستمرار ، ولا تمويل قرض ، فكيف يساعد إصدار غرامة قدرها 40 ألف جنيه إسترليني كرة القدم؟”

وقال بيان الرابطة الوطنية: “اللجنة راعت المعلومات المالية التي قدمها دوفر أثليتيك واحترمت تمامًا مسؤولية مديري النادي بموجب قانون الشركات. ومع ذلك ، كان على اللجنة أيضًا النظر في نزاهة المنافسة وأفعال دوفر في فيما يتعلق بالنادي الـ 22 الأخرى التي تستمر في تحمل تكاليف كبيرة لأنها تفي بالتجهيزات الخاصة بها.

“في ضوء الوضع المالي الحالي ومن أجل عكس النهج المتبع في حالات أخرى من انتهاكات القاعدة 8.39 ، خفضت اللجنة المستقلة الغرامة الأولية بنسبة 20 في المائة إلى 40 ألف جنيه إسترليني.”

دولويتش هاملت كانت أحد أندية الرابطة الوطنية الجنوبية التي تم منحها خصم نقاط مع وقف التنفيذ وغرامة لفشلها في إكمال المباريات في موسم تم إعلانه بالفعل لاغياً وباطلاً ، وقال النادي على تويتر: “حسنًا ، نحن لسنا متأكد تمامًا مما سأقوله عن هذا.

“تم تغريم DHFC 8000 جنيه إسترليني وإيقافه بخصم ثماني نقاط لعدم الوفاء بالتجهيزات عندما توقف التمويل وكنا ننتظر قرار إلغاء الموسم وإلغاءه. شكرًا ، Vanarama National League.”

وتابع بيان الرابطة: “بالنظر إلى الظروف غير العادية للغاية التي أثرت على كرة القدم على جميع المستويات والضغوط المالية التي فرضها غياب المتفرجين على الأندية ، أعربت اللجنة عن تعاطفها مع مأزق الأندية.

“ومع ذلك ، تعتقد اللجنة أنه يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن غالبية الأندية استمرت في تنفيذ المباريات وتكبدت الكثير من التكاليف حتى انتهاء الدوري في 19 فبراير.”

مدينة باث تم تغريم فريق آخر وإصدار عقوبة مع وقف التنفيذ ، وقالوا إنهم “محبطون عندما علموا بالحكم الصادر عن الدوري الوطني … وحقيقة أنه رأى أنه من المناسب فرض غرامات في الوقت الذي كنا فيه وآخرين الأندية تقاتل من أجل البقاء في مواجهة الآثار المالية لـ Covid-19 “.