يحتفظ نيك بوب بمركز إنجلترا في تصفيات كأس العالم في ألبانيا وبولندا

من المقرر أن يُمنح نيك بوب المزيد من الفرص للمنافسة على مطالبته كحارس مرمى منتخب إنجلترا قبل بطولة أوروبا – حيث أكد المدرب جاريث ساوثجيت أنه سيلعب في المباراتين المقبلتين من تصفيات كأس العالم.

تم تأسيس جوردان بيكفورد باعتباره رقم واحد في ساوثجيت لبعض الوقت لكنه غاب عن ثلاثية دولية مستمرة برأسه مع إصابة في البطن.

ترك ذلك البابا ودين هندرسون يتنافسان على قفازات التصفيات ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا.

  • ويستون سوبر ماري إلى إنجلترا: صعود أولي واتكينز السريع
  • هل “يكمل” جود بيلينجهام يحل لغز خط الوسط؟
  • اختر تشكيلتك في بطولة أمم أوروبا 2020

يأتي موعد يورو 2020 الذي أعيد جدولته بعد ذلك في التقويم الدولي ، ويبدو بوب في موقع الصدارة لتحدي بيكفورد للحصول على مكان بين المناصب.

لعب حارس بيرنلي في الفوز 5-0 يوم الخميس على سان مارينو ، مما رفع سلسلة شباكه النظيفة إلى خمسة من كل خمسة لإنجلترا ، وكشف ساوثغيت أنه مستعد للاحتفاظ بمكانه في المباراتين المقبلتين.

أبرز النقاط في تصفيات كأس العالم

الأحد 28 مارس 10:30 مساءً

وردا على سؤال عما إذا كان بوب قد منح فرصة لإظهار قيمته في فوز روتيني على أسوأ دولة في العالم ، قال ساوثغيت “كان نيك دائما سيلعب المباريات القادمة على أي حال”.

“لقد كان صبورًا حقًا على فرصته وقدم أداءً ثابتًا على مستوى عالٍ كل أسبوع لناديه وكان معنا لفترة طويلة جدًا في انتظار هذه اللحظة.

“إنه شخصية هادئة للغاية وأنا أحب شخصيته حقًا. من الواضح أننا كنا نعلم أنه لن يكون مرهقًا ولكنني متأكد من أن ذلك سيكون مختلفًا في المباريات القادمة.”

يواصل جود بيلينجهام التقدم من قوة إلى قوة
صورة:
قدم جود بيلينجهام أداءً عصبيًا لمنتخب إنجلترا ضد سان مارينو

لاعب آخر يأمل في الحصول على مزيد من الدقائق في المباريات القادمة مع التركيز على مكان في يورو 2020 هو لاعب خط الوسط جود بيلينجهام.

اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا هو ثالث أصغر لاعب دولي في تاريخ إنجلترا على الإطلاق ، وقد ظهر لأول مرة على مقاعد البدلاء في فوز سان مارينو.



إنجلترا 5-0 سان مارينو



3:23

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وسان مارينو من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

يستمتع بيلينجهام بموسم رائع في بوروسيا دورتموند وقد تألق مؤخرًا في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية.

وأضاف ساوثجيت: “خيبة أمل جود الوحيدة هي أنه لا يلعب أمام 80 ألف مشجع في دورتموند كل أسبوع ، وهي تجربة أخرى رائعة”.

“لكننا رأينا في مبارياته مع إشبيلية مستوى من الأداء والالتزام جعلنا نفكر حقًا ،” نريد مساعدته على التطور الآن تحت قيادتنا “.

فيل فودن في اللعب مع إنجلترا
صورة:
ظهر Phil Foden لأول مرة في إنجلترا في سبتمبر

فودين: سنة إضافية للتحضير ستساعد اللاعبين الشباب

يستمتع فيل فودين ، لاعب مانشستر سيتي ، بفرصة الاستفادة من عام إضافي من التطوير للعب مع إنجلترا في بطولة أوروبا – لكنه يعلم أن مكانه في الفريق لم يتم تحديده بعد.

كما ظهر فودن ، البالغ من العمر 20 عامًا ، لأول مرة مع إنجلترا في سبتمبر وافتتح حسابه الدولي بثنائية في فوز دوري الأمم على أيسلندا بعد شهرين ويشعر أن لاعبي الفريق الأصغر سنًا سيستفيدون من العام الإضافي الذي اضطروا إلى الاستعداد له لبطولة أوروبا نهائيات 2020.

وقال: “لقد منحنا ذلك الوقت الإضافي للعب في أنديتنا لأنه من الواضح أننا جميعًا صغار جدًا”.

“لذلك ربما ساعدنا ذلك في الحصول على فرصة للدخول الآن. يبدو أن هذا هو الحال. آمل أن نفوز بالدوري وربما بضع بطولات أخرى هذا العام.

“هذا من شأنه أن يمنحني الثقة للمضي قدمًا وأن أكون في فريق إنجلترا ، بالتأكيد. أحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الخبرة وعليك أن تلعب الألعاب للحصول على الخبرة ، لذلك أحاول الاستمرار في اللعب في أكبر المباريات التي أجريها. يمكنني تحسين لعبتي ومواصلة تحسينها “.