كرة القدم الشعبية ستحصل على تمويل بقيمة 180 مليون جنيه إسترليني بعد أزمة Covid-19

سيتم تعزيز كرة القدم الشعبية في إنجلترا بمبلغ 180 مليون جنيه إسترليني من الاستثمار على مدى السنوات الأربع المقبلة لمساعدتها على الوقوف على قدميها مرة أخرى بعد الاضطراب الناجم عن الوباء.

يلتزم اتحاد كرة القدم بالتمويل على الرغم من توقع خسائر إجمالية قدرها 300 مليون جنيه إسترليني بسبب أزمة Covid-19 ، كجزء من استراتيجية جديدة للعبة الشعبية تسمى “Survive، Revive، Thrive”.

تم إطلاق الاستراتيجية لتتزامن مع تخفيف قيود الإغلاق للسماح للرياضات الخارجية بالعودة اعتبارًا من يوم الاثنين.

  • احتساب التكلفة: تأثير فيروس كورونا على الموارد المالية لكرة القدم
  • نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لاختبار 4000 مشجع

وقال جيمس كيندال ، مدير تطوير كرة القدم في الاتحاد الإنجليزي: “ظل التزام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الشعبية حازمًا وهذه الإستراتيجية هي دليل واضح على طموحاتنا طويلة المدى ، والتي ستلعب في النهاية دورًا في تحسين الصحة والرفاهية. من ملايين الأفراد في جميع أنحاء البلاد. تهدف هذه الإستراتيجية الجديدة إلى ضمان بقاء اللعبة الشعبية في إنجلترا وتنشيطها وازدهارها خلال السنوات الأربع القادمة.

البقاء على قيد الحياة ، إحياء ، الازدهار الأهداف الرئيسية

  • مشاركة الذكور – فرص محدثة للاحتفاظ بالملايين من المشاركين الذكور في اللعبة وإعادة إشراكهم
  • مشاركة الإناث – نموذج مستدام قائم على عرض حديث وعالمي المستوى
  • شبكة النادي – شبكة نادي وطنية نابضة بالحياة توفر كرة قدم محلية شاملة وآمنة وتفي باحتياجات المجتمع
  • التسهيلات – تحسين الوصول إلى الملاعب عالية الجودة عبر كرة القدم الشعبية
  • القوى العاملة الشعبية – تحول في كرة القدم المجتمعية من خلال إلهام المتطوعين ودعمهم والاحتفاظ بهم في اللعبة
  • المنتجات والخدمات الرقمية – نظام بيئي رقمي فعال على مستوى القاعدة الشعبية لخدمة الاحتياجات الإدارية والإنمائية للاعبين وأولياء الأمور والقوى العاملة
  • بيئة إيجابية – لعبة تمثل مجتمعات كرة القدم المتنوعة لدينا ، ويتم لعبها في بيئة آمنة وشاملة

“أنا واثق من أننا سنستفيد من التكاتف الرائع والمرونة التي أظهرتها لعبتنا الوطنية في مواجهة Covid-19 واستخدامها كقوة للخير.

“نحن ندرك أن هناك قدرًا هائلاً يجب تحقيقه ، لكننا وضعنا لأنفسنا التحدي ونتطلع إلى تنفيذ هذه الاستراتيجية التي تضع اللاعبين في صميم كل ما نقوم به.”

وجد تقرير صادر عن الاتحاد الإنجليزي أن القيمة الاجتماعية والاقتصادية لكرة القدم الشعبية في إنجلترا تعادل 10.16 مليار جنيه إسترليني سنويًا.

التزم الاتحاد الإنجليزي بالفعل في إستراتيجيته الجماعية ببناء 5000 ملعب جديد بحلول عام 2024 ، وتوفير فرص متساوية للفتيات في المدارس والنوادي.

صورة:
القيمة الاجتماعية والاقتصادية لكرة القدم الشعبية في إنجلترا تعادل 10.16 مليار جنيه إسترليني كل عام

كما أنه يقر بالحاجة إلى توظيف المتطوعين والاحتفاظ بهم مثل المدربين والحكام والموظفين الإداريين الآخرين ، ويؤمن بأن أفضل طريقة للقيام بذلك هي التأكد من أنهم يشعرون بالدعم ومنحهم فرص للتقدم.

وقال كيندال إن أداء اتحاد الكرة سيقاس جزئيًا على نجاحهم في تجنيد الحكام والاحتفاظ بهم.

يقول كيندال إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيتتبع إعادة الافتتاح بعناية ، حيث أظهرت الأبحاث المنشورة مؤخرًا من شبكة النادي المجتمعي Sported أن هناك قلقًا خاصًا بين قادة المجموعات الرياضية لذوي الإعاقة بأن المشاركين سيعودون بعد الإغلاق ، وحول التكاليف الإضافية التي ينطوي عليها الحفاظ على سلامة المشاركين المعاقين.

يأتي رفع القيود المفروضة على الرياضة الشعبية بعد 12 يومًا من نشر تقرير شيلدون عن الاعتداء الجنسي التاريخي على الأطفال في الرياضة ، في كثير من الحالات في النوادي الشعبية ، وتقبل كيندال أن الحماية ستكون مشكلة في أذهان العديد من الآباء.

وقال كيندال: “يجب أن تكون الإرشادات التي لدينا والمعايير التي وضعناها بارزة بالتأكيد ، حتى يشعر الآباء والأطفال بالأمان للعودة.

“نحن واثقون مما لدينا. من الواضح أن 17 مارس كان يومًا مظلمًا لكرة القدم. نحن واثقون من الإجراءات التي اتخذناها ، لكننا لسنا راضين.”