كيليان مبابي وهاري كين وإيرلينج هالاند في حالة تنقل؟ سباق الدوري الإنجليزي الممتاز على رقم تسعة جديد

مع وجود المهاجمين المتألقين بعلاوة في أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، هل سيكون كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند أو هاري كين أو أي شخص آخر على قوائم التسوق هذا الصيف؟

إن فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز ليس شيئًا غير عادي ، لكن إذا نجح فريق بيب جوارديولا في تحقيق ثلاثة ألقاب في أربع سنوات ، فمن المحتمل أن يأتي ذلك في ظروف غير عادية ، وليس فقط حول Covid-19.

وتعامل النادي بدون المهاجم الرئيسي سيرجيو أجويرو معظم الموسم ، بينما سجل المدافع التاسع جابرييل جيسوس سبعة أهداف فقط. بدلاً من ذلك ، فإن هدافهم هو لاعب الوسط إيلكاي جوندوجان ، الذي سجل 12 هدفًا – وسيحقق جيسوس أداءً جيدًا في اللحاق به في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

انتهى اللاعب غير المهاجم فقط من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات في التاريخ. لقد مرت سبع سنوات منذ أن أصبح يايا توري آخر لاعب يفعل ذلك ، بالنسبة للسيتي نفسه ، في عام 2014. على المدى الطويل ، لم ينته أفضل هدافي الفائزين خارج المراكز الخمسة الأولى في سباق الحذاء الذهبي منذ عام 2001.

  • اهتم مانشستر سيتي بداني إنجز خلفا لسيرجيو أجويرو
  • مركز النقل LIVE!
  • وأوضح إعادة هيكلة مانشستر يونايتد

شرح خروج المدينة عن التقاليد ليلة الاثنين لكرة القدم ، قال تييري هنري الحائز على جائزة الحذاء الذهبي أربع مرات: “يخبرك بالطريقة التي يقومون بها في مانشستر سيتي هي الفلسفة والهوية. الطريقة التي يحبون اللعب بها ، لا يهم من هم في هذا الفريق.

“إنهم يفتقدون أجويرو ، دي بروين خرج في بعض الأوقات ، سترلينج لم يلعب في بعض الأوقات مؤخرًا ؛ لا يهم حقًا. لديهم هوية ، لديهم فلسفة ، يفوزون كفريق.”

انتقال السيتي من الاعتماد على رقم تسعة تقليدي ليس فريدًا هذا الموسم. من بين الأربعة الأوائل الحاليين ، سجل مهاجم واحد فقط أكثر من 10 أهداف – وهو جيمي فاردي البالغ من العمر 34 عامًا من ليستر.

في سباق التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، اختبر تشيلسي اللعب مع كاي هافرتز كمهاجم وحيد له منذ وصول توماس توخيل ، ولم يصل تيمو فيرنر إلى المستوى الأعلى بعد ، ومع تعاقد إدينسون كافاني مع مانشستر يونايتد هذا الصيف ، فإن السباق للحصول على رقم تسعة قد يكون ممكنًا. كن جيدًا وحقيقيًا في هذا الصيف.

أعلى الهدافين بين أفضل خمس بطولات الدوري في أوروبا هذا الموسم
صورة:
أعلى الهدافين بين أفضل خمس بطولات الدوري في أوروبا هذا الموسم

إذن من ستستهدف أكبر فرق الدوري الإنجليزي هذا الصيف – وهل ستأتي؟

كيليان مبابي



تييري هنري في القوة المتعددة الجنسيات



9:23

تييري هنري وجيمي كاراغر يناقشان ما إذا كان كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند سيكونان أفضل بديل لسيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي

من الصعب العثور على الصيغ الفائقة لوصف صعود مبابي – في سن 22 هو بالفعل الفائز بكأس العالم ، وصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، وسجل 100 هدف في الدوري مع باريس سان جيرمان الذي فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري الدرجة الأولى ، وقد يضيف رابعًا هذا. الموسم.

يستطيع مبابي اللعب في أي من جانبي المهاجم أو بصفته صاحب المركز التاسع ، وهو خصم خطير بغض النظر عن مكان تواجده في خط المواجهة.

قال هنري: “إنه يسير بسرعة ، يمكنه اللعب على اليمين ، على اليسار ، في المنتصف”. “أعتقد أنه عندما يستطيع الجري في وجهك يكون في أفضل حالاته. سواء كان ذلك في المنتصف أو في الخلف أو في الجانب السفلي.

“إنه يعرف نقاط قوته. يعرف ما لا يمكنه فعله. هذا ليس في منطقة غير مريحة بالنسبة له. إنه يعلم أنه يستطيع اللعب على اليمين واليسار. يمكنه تركك للموت عندما يكون في منطقة الجزاء ، ويمكنه الانتهاء.

“سوف يضربك. إذا لم تهاجمه ، فسوف يركض ويعطيه مساحة وسوف ينقلب عليك. إنه مختلف تمامًا عن هالاند. وعيه وقدراته على تسجيل الأهداف لا يعلى عليه.”

كيليان مبابي وهاري كين وإيرلينج هالاند في حالة تنقل؟ سباق الدوري الإنجليزي الممتاز على رقم تسعة جديد

هل حان الوقت لمبابي للانتقال إلى دوري أكبر ، أم هل يمكنه تحقيق أحلامه في باريس – من يمكنه حتى الآن رفع كأس دوري أبطال أوروبا لأول مرة هذا الموسم؟

يقول “كيليان مبابي سعيد في باريس سان جيرمان” سكاي سبورتس نيوز دارمش شيث. “كلماته – وليست كلماتي. هذا لن يتغير – شريطة أن يحصل على ضمانات بأن النادي يواصل تعزيزه على أرض الملعب.

“عقد مبابي ينتهي في صيف عام 2022 والمحادثات جارية بشأن صفقة جديدة. يعلم كل من النادي ومبابي أنه سيتعين اتخاذ قرار قريبًا. إذا قرر عدم توقيع عقد جديد ، فيمكننا رؤية أحد أكبر تحويلات هذا الصيف.

“لا يمكن أن يخاطر باريس سان جيرمان بسقوط مبابي لصفقته والرحيل مجانًا. لم نصل بعد ، رغم ذلك … و باريس سان جيرمان” واثق جدًا “من أن مبابي سيوقع. والأكثر من ذلك ، سيتم تشجيع مبابي ومن المرجح أن يمدد نيمار. إقامته في باريس أيضًا.

يعرف مبابي أن الوقت في صالحه ، البالغ من العمر 22 عامًا. إذا كانت لديه تطلعات للانتقال إلى إسبانيا أو الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيمكنه التحلي بالصبر. وهل يقال نفس الشيء لمن يطارده؟ “

إرلينج هالاند



سجل إيرلينج هالاند هدفه التاسع عشر في الدوري الألماني الموسم ضد بايرن ميونيخ يوم السبت



1:56

يعتقد بيب جوارديولا أن إيرلينج هالاند هو أحد أفضل المهاجمين في العالم حيث أشاد بالموهبة داخل تشكيلة بوروسيا دورتموند ، بعد تعادله مع الفريق الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يمكن القول إن سهم هالاند ارتفع بشكل أسرع من مبابي ، خاصة منذ انتقاله إلى بوروسيا دورتموند في يناير 2020. في الأشهر الـ 14 التي تلت ذلك ، سجل 49 هدفًا في 49 مباراة للنادي الألماني ، وأصبح أصغر لاعب يصل إلى 20 دوري أبطال أوروبا. أهداف في التاريخ.

قال هنري: “إنه لا يهتم بأي شيء آخر غير الهدف”. “اللاعبون الآخرون سيذهبون بعيدا لكنه يريد البقاء في المقدمة ، بين الأعمدة ، إنه يعلم أنه قاتل هناك.

“تنظر إليه وتفكر” أوه نعم ، مشكلة “. على الفور ، يريد فقط الركض إلى الخلف. الطريقة التي ينتهي بها أمر مثير للسخرية.

“القدرة لديه ، يؤمن كثيرًا بنفسه. هناك القليل من الغرور ، إذا كان بإمكانك تسميتها كذلك. عليك أن تنظر إلى الناس وتقول ، سأحقق هدفًا.

“إنه لا يريد الذهاب إلى أي مكان آخر غير تسجيل الأهداف. هذا في ذهنه. إنه ليس متوسطًا ، واسعًا ، وسطًا ، وسطًا. يريد تسجيل الأهداف.

كيليان مبابي وهاري كين وإيرلينج هالاند في حالة تنقل؟ سباق الدوري الإنجليزي الممتاز على رقم تسعة جديد

يوجد عدد أقل من الخصائص الرائعة في كرة القدم العالمية مقارنة بهالاند في أي مركز ، ناهيك عن كونه مهاجمًا. لكن بوروسيا دورتموند يقبع في المركز الخامس في البوندسليجا وانطلق المهاجم في نهاية التعادل 2-2 مع كولن يوم السبت ، وهي آخر نتيجة سيئة له في موسم محلي صعب.

تم ربط اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي هذا الصيف – لكن هل دورتموند على استعداد للسماح له بالرحيل؟

سكاي سبورتس نيوز يقول دارميش شيث: “عندما انضم هالاند إلى بوروسيا دورتموند من RB Salzburg في يناير 2020 مقابل حوالي 20 مليون جنيه إسترليني ، كانت إستراتيجية النادي هي الإبقاء على اللاعب حتى صيف عام 2022 على الأقل. وذلك عندما بدأ بند الإفراج عن هالاند – وهو بند يُعتقد يكون حوالي 65 مليون جنيه إسترليني.

“ولكن كان هذا هو مستواه – هالاند سجل بمعدل هدف في المباراة – هل يمكن أن يكون رحيله هذا الصيف أمرًا مطروحًا؟

“الإيجابي في ممارسة الأعمال التجارية في النافذة التالية لدورتموند هو أنه يمكنهم طلب ما يريدون من حيث رسوم النقل. تقدر قيمة هالاند بما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني. ومع ذلك ، تشير الضوضاء الصادرة من ألمانيا إلى أن جادون سانشو سيكون رحيل كبير في دورتموند – وليس هالاند.

“ومع ذلك ، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يسمح دورتموند لكل من سانشو وهالاند بالمغادرة في نفس النافذة ، فلا يمكن استبعاد ذلك. سيعتمد الكثير على ما إذا كان دورتموند سيتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. قد يتحرك اللاعبون من أجل التحرك.

“يتعين على دورتموند اتخاذ قرارات كبيرة. إذا احتفظوا بهالاند ، فمن المؤكد أنهم سيخسرون رسوم انتقال أكبر – على الرغم من أنه يجب تذكرها ، إلا أنهم سيظلون يحققون ربحًا جيدًا من نفقاتهم الأصلية.

“إرلينج هالاند سيكون مطلوبًا هذا الصيف – من لا يريد أن يوقع معه؟ لكن السؤال الكبير هو من سيكون قادرًا على تحمل نفقاته”.

هاري كين



توتنهام



0:28

يوضح جيمي ريدناب وبول ميرسون ما الذي يجعل هاري كين مميزًا للغاية

لا حاجة للقول كثيرًا عن كين ، أحد أشهر المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، وواحد من أفضل المهاجمين من الناحية الإحصائية. قاده هدفه في فوز توتنهام 2-0 على أستون فيلا يوم الأحد إلى 160 نقطة في مسيرته ، بالضبط 100 خلف الهداف التاريخي آلان شيرر.

قال لاعب وسط إنجلترا السابق بول ميرسون: “لديه مباراة من جميع النواحي وأنا شخصياً أعتقد أنه أفضل مهاجم في العالم ، إنه اللاعب الوحيد الذي أعرفه لديه كل ما في الأمر”. السوبر الأحد.

“سيذهب الناس” أوه ، هالاند ، يبلغ من العمر 20 عامًا ، إنه يسجل الأهداف ، وهذا ما يجلبه للحفلة “. كين يجلب كل شيء إلى الحفلة.

“لديه مجموعة من التمريرات ، يمكنه إدخال الأشخاص ، ويمكنه الانضمام إلى المسرحية. لا يمكنني التحدث بدرجة كافية عن اللاعب ، لا أستطيع حقًا ، إنه لاعب مميز ومميز.

“لست متأكدًا من تحطيمه لرقم شيرر القياسي. في سن 30 ، 31 لا يزال يتعين عليه الحصول على 25 في الموسم. يمكنه اللعب بشكل أعمق بكثير وهو لاعب فريق. إنه ليس شخصًا مثل Aguero الذي سيجلس فقط في علبة.”

كيليان مبابي وهاري كين وإيرلينج هالاند في حالة تنقل؟ سباق الدوري الإنجليزي الممتاز على رقم تسعة جديد

سيبلغ كين من العمر 28 عامًا في يوليو / تموز ، وإذا بقي في توتنهام ، فسوف يقترب بسرعة من 30 عامًا بحلول موعد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن بعد أن ظل مخلصًا لنادي طفولته من خلال الخير والشر حتى الآن ، هل سيرفض التقدم مرة أخرى للبقاء في شمال لندن؟

سكاي سبورتس نيوز يقول دارميش شيث: “أنا أحب توتنهام. سأحب توتنهام دائمًا.” كلمات هاري كين في مارس 2020. “لكن” … كلمة من ثلاثة أحرف تقلق جماهير توتنهام.

“كين رجل طموح. لم يخفِ حقيقة رغبته في الفوز بميداليات. وعندما سئل عما إذا كان يمكنه رؤية نفسه في توتنهام لبقية مسيرته ، قال: ‘كل هذا يتوقف على ما يحدث كفريق وكيف نتقدم كفريق واحد.

“من جانبهم ، توتنهام ليس تحت ضغط البيع – بقي لدى كين أكثر من ثلاث سنوات على عقده. يبدو أن رحيل كين المحتمل يعود إلى شيئين. يأتي النادي بعرض فلكي ويطلب كين المغادرة. إذا كان هذا سيحدث ، ماذا سيفعل توتنهام؟ الاحتفاظ بلاعب لا يريد أن يكون هناك؟ أو المال؟

“كين يبلغ من العمر 28 في يوليو. هذه هي سنوات الذروة في مسيرته. وعلى الرغم من جميع الأهداف ، فقد استعصت منه قطعة كبيرة من الألقاب حتى الآن. فرصة لتغيير ذلك قادمة – نهائي كأس الرابطة الشهر المقبل ضد مانشستر سيتي هل سيكون الفوز بهذا كافياً لإقناع كين بأن النادي “يتقدم” بالطريقة التي يريدها أم أنه يمثل هدية فراق؟

“من المحتمل أن تكون هناك عروض في الصيف – لكن هل يستطيع أي نادٍ تحمل الرسوم؟ لم يكن أحد محصنًا من تأثير الوباء على الموارد المالية.

“الحديث عن مستقبل كين يحتدم ، على الرغم من أن خروج توتنهام المذهل من الدوري الأوروبي أدى فقط إلى تكثيف هذا الحديث … سيكون الشهرين المقبلين حاسمين. هل يمكن لتوتنهام الفوز بالكأس؟ هل يمكن لتوتنهام إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى؟ هل سيكون ذلك كافيًا إرضاء كين؟

“هاري كين يحب توتنهام. لكن في بعض الأحيان ، الحب لا يكفي.”

من أيضا؟

مانشستر سيتي مهتم بالانتقال الصيفي لمهاجم ساوثهامبتون داني إنجز، بينما إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين تم ربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

أبعد من ذلك، أندريه سيلفا شكل لفرانكفورت في منافسات الدوري الألماني حتى هالاند ، برصيد 21 هدفًا في 24 مباراة بالدوري ، بينما لوكا يوفيتش، الذي عاد إلى نفس النادي على سبيل الإعارة من ريال مدريد ، لم يحقق بعد إمكاناته المبكرة.