زلاتان ابراهيموفيتش عن السويد يعود: لا يزال لدي حركات “النينجا” في 39

نخب زلاتان إبراهيموفيتش أول ظهور له في السويد منذ خمس سنوات وأصر على أنه لا يزال لديه حركات “النينجا” لإحداث فرق وهو 39.

استقال مهاجم إيه سي ميلان من الخدمة الدولية بعد يورو 2016 لكنه عاد الآن بشكل مفاجئ إلى صفوف السويد – واحتاج إلى 35 دقيقة فقط لتقديم تمريرة حاسمة في الفوز 1-0 على جورجيا.

أصبح إبراهيموفيتش أيضًا أكبر لاعب يمثل السويد في تصفيات كأس العالم يوم الخميس ، محطمًا بذلك
سجل 38 عامًا و 59 يومًا يحتفظ به حارس المرمى السابق توماس رافيلي.

لكنه حذر المعارضين من توقع المزيد من اللحظات الجذابة.

صورة:
زلاتان ابراهيموفيتش يطارد لاشا دفالي الجورجي

وقال ابراهيموفيتش للصحفيين بعد المباراة “عندما ألعب أحاول القيام بأشياء.

“لا يوجد شيء أخطط لفعله أو أفكر في القيام به قبل المباراة ؛ إنها مجرد أشياء متهورة. لا يزال بإمكاني القيام بهذه الحركات ، تلك الأشياء النينجا. ما زلت أملكها بداخلي ، حتى لو كنت في التاسعة والثلاثين من عمري.

“كان الشعور مذهلاً. لقد افتقدت للتو الجمهور السويدي ، والمشجعين ، لأن آخر مرة لعبت فيها هنا كانت مليئة بالملعب والجو مختلف عندما يكون ممتلئًا ولكن البقية كانت رائعة.

“كنت سعيدًا جدًا. كنت فخورة جدًا. كان لدي شعور رائع عندما كنت في الملعب وحاولت تقديم أفضل ما لدي ، مثل كل مرة ، لمساعدة زملائي في الفريق ومساعدة نفسي على الأداء.

“لم تكن المباراة سهلة. لم نكن خطرين كما ينبغي ولكن في نهاية اليوم ، فزنا وحصدنا النقاط الثلاث التي كنا بحاجة إلى تحقيقها. هذه هي المباراة الأولى التي كنا فيها معًا لمدة 2 أو 3. أيام ، ومن الآن فصاعدًا ، سيكون أفضل وأفضل “.

  • تصفيات كأس العالم 2022: كل ما تريد أن تعرفه
  • أحدث كأس العالم | الجداول | تركيبات
  • احصل على سكاي سبورتس | بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

عمل زلاتان غير المنتهي في كأس العالم



صورة المعاينة



0:32

عاد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان بشكل مثير إلى معسكر السويد في تصفيات كأس العالم بعد خمس سنوات من كونه في التشكيلة الوطنية.

انهار إبراهيموفيتش بالبكاء في وقت سابق من الأسبوع عندما كان يفكر في قراره بالخروج من التقاعد الدولي.

لكن بعد أن لعب في نهائيين لكأس العالم – في 2002 و 2006 – ولم يسجل أي هدف ، اعترف بأن لديه عملًا غير مكتمل.

وقال “لدي شيء واحد في كأس العالم وهو أنني لم أسجل أي هدف في نهائيات كأس العالم ، لذا يجب أن أفوز على هذا الشيء”.

“لا يمكنني الحصول على ذلك على الصفر.”

زلاتان يريد الفوز بأي ثمن



زلاتان ابراهيموفيتش



0:28

سُئل زلاتان إبراهيموفيتش عما إذا كان سيلعب للسويد في مونديال قطر المقبل 2022.

رحب ماركوس بيرج ، الشريك المحتمل لإبراهيموفيتش ، بعودة زميله في الفريق ويعتقد أن عقلية الفوز ستلهم الأعضاء الأصغر سنًا في الفريق في بطولة أوروبا هذا الصيف وما بعدها.

“نعم ، بكلماته ، يمكنه دفع اللاعبين ، ولكن بالنسبة لي ، فإن الأمر يتعلق فقط بالنظر إليه ، وكيف نتصرف” ، قال بيرج – 34 شخصًا -.

“إنه يريد الفوز بأي ثمن. إنه يعمل بجد داخل وخارج الملعب وهو مصدر إلهام للاعبين الشباب ، على ما أعتقد.

“أعتقد أنه لاعب شباك أكثر في الوقت الحاضر. لقد كان دائمًا رائعًا هناك ، لكن بالطبع ، مع فيزياءه (حالته البدنية) ، ليس من السهل الركض كثيرًا لمدة 90 دقيقة.

“لذلك أعتقد أن جودته في منطقة الجزاء هي شيء يجب أن نساعده على اللعب على جودته ، لتقديم الكثير من الكرات في منطقة الجزاء. أعتقد أنه هناك يمكنه الفوز بالمباريات لنا.”

مراجعة تصفيات كأس العالم: السويد تتفوق على جورجيا ، عقدت إسبانيا



صورة المعاينة



0:41

صنع زلاتان إبراهيموفيتش هدف فوز فيكتور كليسون ضد جورجيا ببعض المهارة في منطقة الجزاء.

كان فيكتور كلايسون المنافس مثل السويد يهزم جورجيا 1-0 عند عودته للعب كرة القدم الدولية في المجموعة B.

وهدد الضيوف في بداية الشوط الثاني لكن المنتخب السويدي تطور بشكل تدريجي في المباراة حيث تولى المركز الهجومي إبراهيموفيتش وكليسون وألكسندر إيساك وديان كولوسيفسكي المسؤولية.

تقدمت السويد قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول عندما سدد إبراهيموفيتش كرة داخل منطقة الجزاء وأعادها بزاوية ضيقة لكليسون ليأخذ لمسة ويسدد في الشباك.

مع إهمال السويديين في كثير من الأحيان في الاستحواذ ، صنعت جورجيا بعض الفرص اللائقة وسقط أفضلها أمام البديل ليفان شنغليا في الدقيقة 82 ، لكن كريستوفر نوردفيلد تصدى بشكل رائع للحفاظ على شباكه نظيفة.



إسبانيا 1-1 اليونان



4:46

أبرز أحداث مباراة إسبانيا واليونان في المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA.

إسبانيا أصيبوا بالإحباط بعد تعادلهم 1-1 مع اليونان في مباراتهم الافتتاحية في تصفيات كأس العالم 2022 عن المجموعة الثانية يوم الخميس.

وافتتح الفارو موراتا التسجيل من مسافة قريبة لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 بعد لحظات من تسديد داني أولمو للعارضة من مسافة بعيدة.

ومع ذلك ، قبل مرور ساعة بقليل ، تمت معاقبة البديل إنيغو مارتينيز – بدلاً من القائد سيرجيو راموس – بسبب تدخل سريع على لاعب الوسط اليوناني جيورجوس ماسوراس. سدد أناستاسيوس باكاسيتاس الكرة من نقطة الجزاء ليصعق جانب لويس إنريكي.

من جهة أخرى ، سجل ليون جوريتزكا وكاي هافرتز وإيلكاي جوندوجان أهدافا أخرى ألمانيا فاز 3-0 على أرضه أيسلندا في صراع غير متوازن للمجموعة J.

وفي الوقت نفسه ، سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل في الدقيقة 83 بولندا قاتل مرة أخرى لكسب التعادل 3-3 مع هنغاريا في مجموعة نابضة أواجهها.