عناوين أمسيات كرة القدم الإسبانية: أمل في رئاسة ريال مدريد ، وقلق برشلونة على تيك توك وتكنولوجيا الدوري الإسباني الجديدة

عناوين أخبار كرة القدم الإسبانية في 26 مارس.

مدريد متفائل

ذكرت أخبار ريال مدريد يوم الجمعة تفاصيل رجل يهدف إلى تحدي فلورنتينو بيريز كرئيس لريال مدريد.

إنريكي ريكيلمي – البالغ من العمر 32 عامًا فقط – هو مؤسس وأكبر مساهم في شركة Cox Energy – مطور الطاقة الشمسية مع مشاريع في أمريكا اللاتينية وأوروبا.

اقرأ أكثر: المنافس فلورنتينو بيريز البالغ من العمر 32 عامًا على رئاسة ريال مدريد

وقال ريكيلمي لـ El Confidencial: “عزز بيريز ريال مدريد 2.0 ، لكن المؤسسة بحاجة إلى تغيير. يجب أن ينتمي ريال مدريد إلى الأعضاء “.

قلق برشلونة على TikTok

يشعر برشلونة بالقلق من مستخدمي تطبيق TikTok للتواصل الاجتماعي الذين يضايقون لاعبيهم ويريد النادي مزيدًا من الأمان حول منشآتهم التدريبية للحد من هذا التعرض ، وفقًا لتقرير في ESPN.

ملعب كامب نو في برشلونة

اقرأ أكثر: لماذا تشعر برشلونة بالقلق إزاء تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي TikTok

تمت مضايقة العديد من اللاعبين من قبل مستخدمي التطبيق – الذين قاموا بعد ذلك بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الموقع – ويريد النادي تضييق الخناق على هذا الأمر.

تقنية La Liga الجديدة

من المقرر أن يقدم الدوري الأسباني تقنية جديدة حول ملاعبهم لمنع الطائرات بدون طيار من الاقتراب من المرافق في خطوة لزيادة سلامة اللاعبين والمشجعين.

طائرة بدون طيار في الدوري الاسباني

اقرأ أكثر: الدوري الأسباني يركب تقنية مضادة للطائرات بدون طيار وسط مخاوف بشأن سلامة اللاعبين

تأتي الأخبار – كما أوردتها ESPN – بعد أقل من أسبوع من هبوط طائرة بدون طيار على أرض الملعب في مباراة بين أتليتيك بلباو وإيبار.