اتحاد الرياضة ضد الخرف: انضم الدوري الإنجليزي الممتاز ، والبنك المركزي الأوروبي ، وسكاي سبورتس إلى مجلس حملة جمعية الزهايمر

يعد الدوري الإنجليزي الممتاز وإنجلترا وويلز مجلس الكريكيت وبريميرشيب للرجبي من بين المنظمات الرائدة التي تتعاون في الكفاح من أجل معالجة الخرف.

كشفت جمعية الزهايمر عن انضمام عدد من الشخصيات الرياضية إلى مجلس إدارة حملة الرياضة المتحدة ضد الخرف التي تنظمها الجمعية الخيرية.

تهدف العملية إلى توحيد القوة الجماعية ومدى الرياضة لإحداث تغيير جذري في الأشخاص المصابين بالخرف في المجتمع الرياضي وخارجه.

  • عينات اللعاب لتشخيص ارتجاج المخ
  • يدافع تايلور عن PFA بشأن الخرف بعد انتقاد سوتون
  • البرلمان يطلق تحقيقًا في الصلة بين الرياضة وإصابات الدماغ طويلة الأمد

ومن بين الأفراد الذين انضموا إلى مجلس الإدارة المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز بيل بوش ، والرئيس التنفيذي لمجلس إنجلترا وويلز للكريكيت توم هاريسون ، والمدير التجاري للركبي الممتاز للرجبي مارك بريتين.







1:16

ستساعد مستشارة الخرف الجديدة في رابطة اللاعبين المحترفين ، دون أستل ، ابنة جيف أستل ، في تشكيل رعاية الخرف في اتحاد اللاعبين للاعبي كرة القدم السابقين والحاليين

قال بوش: “يسعدنا الانضمام إلى المنظمات الرياضية والمذيعين الآخرين للعمل معًا لبناء الوعي بالخرف في مجتمعاتنا. تلعب الرياضة دورًا حيويًا في حياة الكثيرين ويمكن أن تساعد الناس على البقاء على اتصال من خلال النوادي التي يعرفونها. و الحب.

“من خلال شراكتنا مع Sport United Against Dementia ، سنبني على العمل الحالي الذي تقوم به أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لزيادة الدعم للجماهير والمجتمعات والمساعدة في كسر وصمة العار لضمان وصول ملايين الأشخاص إلى دعم الخرف.”

مدير سكاي سبورتس روب ويبستر هو من بين أعضاء مجلس الإدارة الجدد من البث ، إلى جانب نيال سلون (مدير الرياضة في ITV) ، وباربرا سلاتر (مديرة بي بي سي سبورت) ودنكان جونز (عضو مجلس أمناء جمعية الزهايمر والمحرر السابق لبي بي سي سبورت) .



رئيس أستون فيلا دين سميث (صورة PA)



1:19

اعترف دين سميث ، مدرب أستون فيلا ، بأنه قلق بشأن الصلة المحتملة بين الضربة الرأسية في كرة القدم والخرف.

من بين الأسماء الأخرى التي انضمت إلى مجلس الإدارة من عالم كرة القدم ريتشارد بيفان ، الرئيس التنفيذي لاتحاد مديري الدوري ، ورئيس الشؤون التجارية في اتحاد كرة القدم جيمس ماكدوجال.

مارتين فيليبس (الرئيس التنفيذي السابق لاتحاد الرجبي الويلزي) وجاي لافندر (الرئيس التنفيذي لنادي ماريليبون للكريكيت) هم أيضًا في مجلس الإدارة ، الذي يرأسه سفير جمعية الزهايمر ريتشارد طومسون ، الرئيس غير التنفيذي لنادي ساري للكريكيت.

قال طومسون: “نريد أن تكون هذه الحملة تغييرًا للعبة ، ونأمل معًا أن نترك إرثًا من خلال تسخير الامتداد غير المسبوق للرياضة لإحداث تغيير جذري في حياة الأشخاص المصابين بالخرف اليوم ولأجيال قادمة. “



اتحاد الرياضة ضد الخرف: انضم الدوري الإنجليزي الممتاز ، والبنك المركزي الأوروبي ، وسكاي سبورتس إلى مجلس حملة جمعية الزهايمر



2:08

قال تومي بووي ، جناح أيرلندا والليونز السابق ، لشبكة سكاي سبورتس نيوز إنه يأمل أن تساعد اختبارات اللعاب الجديدة في إزالة “الغموض” المحيط بقضايا الارتجاج في اتحاد الرجبي والرياضات الأخرى.

سيجتمع مجلس إدارة Sport United Against Dementia بانتظام للمساعدة في كسر وصمة العار وإنشاء صناعة شاملة للخرف حقًا من خلال العمل بالشراكة مع الأندية.

ستساعد الحملة جمعية الزهايمر في تزويد الأندية بالأدوات والمعرفة لزيادة الوعي بالخرف والدعم المتاح وتمكين الأشخاص المتضررين من هذه الحالة من البقاء جزءًا من اللعبة ومواصلة الاستمتاع ودعم الأندية التي يحبونها.

ستضمن الحملة أن يعرف اللاعبون والمديرون واللاعبون السابقون والمعجبون الدعم المخصص للخرف ، وأن يحصلوا عليه ، من خلال تمويل العناصر الرئيسية لخدمة Dementia Connect الثورية التي تقدمها جمعية Alzheimer. ستعمل الأموال التي يتم جمعها على تمويل الأدوار الحاسمة ودعم تطوير الموارد والإرشادات الحيوية للخرف. تم استخدام خدمات جمعية الزهايمر أكثر من 3.7 مليون مرة منذ مارس 2020.

ستضيف الرياضة المتحدة ضد الخرف أيضًا إلى الأبحاث الحالية للمساعدة في زيادة المعرفة وتحديد ومنع الخرف بشكل أفضل في مراحله الأولى بين عامة السكان ، مما يجلب الأمل للأجيال القادمة.