بدري هو لاعب كرة قدم نادر

في عصر يتم فيه عمل اللاعبين ببطء ولكن بثبات ، يعتبر Pedri حالة شاذة. انضم المراهق إلى برشلونة من لاس بالماس وسط عدم وجود ضجة تقريبًا الموسم الماضي ، وانضم هذا الأسبوع إلى لاروجا للمرة الأولى بعد أن أصبح شيئًا محبوبًا في وسائل الإعلام في كاتالونيا وإسبانيا.

كان بيدري على وشك الذهاب على سبيل الإعارة قبل أن يراه رونالد كومان يتدرب لأول مرة قبل بداية الموسم ، وقرر على الفور أن المراهق لديه القطع على أرض الملعب لخلطها مع الأولاد الكبار.

ومع ذلك ، فإنه سيتفاجأ بمدى السرعة التي أصبح بها بيدري أحد لاعبيه الرئيسيين ، مثلما يحدث تقريبًا عندما تضرب الميدالية الذهبية في لعبة البوكيز عبر الإنترنت https://spin-paradise.com/australian-online-pokies/. يبدو أن علاقته مع ليونيل ميسي على أرض الملعب أصبحت مزحة تقريبًا ، حيث يتبادل الثنائي العناق كل أسبوعين.

خارج الملعب ، يبدو أن بيدري شاب مجتهد يركز بالكامل على كرة القدم. كان هذا واضحًا عندما تم تكليفه بمهام إعلامية يوم الثلاثاء مع لاروجا وسأل على الفور عما إذا كان يجب على برشلونة التعاقد مع سيرجيو راموس وما إذا كان سيكون أندريس إنييستا القادم. لقد تعامل مع كليهما بمهارة. أجاب: “يجب أن أكون بيدري”. “لكن يشرفني أن تقارن بأندريس إنييستا.”

اقترن هذا المستوى من العقل باستمتاع واضح بالتواجد في المكان الذي كان فيه. ليس فقط بين النخبة ، ولكن واحد منهم. قال: “منذ اليوم الأول عاملوني بشكل جيد للغاية”.

”معرفة جوردي [Alba]بوسي [Sergio Busquets] وزملائه في فريق U21 يجعل كل شيء أسهل. أحب أسلوب لعب لويس إنريكي كثيرًا. آمل أن أتعلم وأتكيف بشكل جيد للمساهمة بأكبر قدر ممكن في المنتخب الوطني “.

يعرف بيدري زملائه في برشلونة جيدًا في هذه المرحلة ، ولكن حتى الغرباء مثل تياجو ألكانتارا أعجبوا بشكل ملحوظ بتبجح عضو الفريق الجديد في لاروجا.

ليونيل ميسي وبدري

“إنه لأمر مدهش مدى ثقته في عمره ،” قال لاعب خط وسط ليفربول. “إنه لاعب كرة قدم يبدو مذهلاً. مع النادي الذي يلعب فيه وما يفعله هناك ، إنه أمر لا يصدق. أحثه على مواصلة التقدم “. تستعد لاروجا لمواجهة اليونان وجورجيا وكوسوفو في ثلاثية من تصفيات كأس العالم.

ينعكس تقدمه كلاعب كرة قدم في السوق. بلغت القيمة السوقية للمراهق ، وفقًا لـ Transfermarkt ، 70 مليون يورو ، مما يعني أنه لاعب الدوري الأسباني الذي شهد ارتفاع قيمته إلى أعلى مستوى في التحديث الأخير. تتشابه إثارة قياس تقلب قيم اللاعب مع تلك الموجودة في لعبة البوكر عبر الإنترنت ، ولكن يبدو أن قيمة هذا النجم الشاب ستستمر في الارتفاع.

تم تصنيف Pedri مقابل 7.2 مليون يورو فقط الموسم الماضي أثناء وجوده في لاس بالماس. لقد بلغ 15 مليون يورو في أكتوبر ، و 30 مليون يورو في نوفمبر ، ثم 50 مليون يورو في يناير ، قبل أن يصل إلى رصيده الحالي البالغ 70 مليون يورو الآن. لم يتفوق عليه سوى ليونيل ميسي (80 مليون يورو) وفرينكي دي يونغ (80 مليون يورو) وأنسو فاتي ومارك أندريه تير شتيغن (75 مليون يورو) في برشلونة.

السماء هي حقًا الحد الأقصى لهذا الشاب ، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور حياته المهنية. برشلونة ، بقيادة نفسه وأمثال فاتي ودي يونغ وكذلك الماس الأكثر خشونة مثل إيليكس موريبا ورونالد أروجو ، في مكان جيد.