دومينيك كالفيرت لوين في Super 6 Podcast: هدفي الأول في إنجلترا ، جاك غريليش ودانكان فيرجسون

دومينيك كالفرت لوين هو آخر لاعب في الدوري الإنجليزي ينضم إلى لورا وودز وبايو أكينفينوا في Super 6 Podcast.

سجل كالفيرت لوين 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز باسمه هذا الموسم باسم إيفرتون – بفارق خمس نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ومع وجود مباراة في متناول اليد – حاول إنهاء البطولة في مراكز دوري أبطال أوروبا.

المهاجم موجود حاليًا مع منتخب إنجلترا حيث يستعدون لمواجهة سان مارينو وألبانيا وبولندا في طريق كأس العالم 2022 ، لكن قبل أداء الواجب الدولي ، أخذ الوقت الكافي للتحدث عن كل ما يتعلق بإنجلترا وإيفرتون في سوبر 6. تدوين صوتي.

لاول مرة في إنجلترا؟ هدف انجلترا!

صورة:
دومينيك كالفرت لوين يحتفل بتسجيل الأهداف في أول ظهور له في إنجلترا

تلقى كالفيرت لوين أول مباراة دولية له مع إنجلترا وأول مباراة دولية في فوز مريح 3-0 على ويلز ، مسجلاً هدفاً بعد 26 دقيقة فقط. أوضحت كالفيرت لوين أن تلك اللحظة وحدها كانت تتويجًا للعمل الجاد والرغبة.

“عندما سجلت الهدف ، لم يكن هناك مشجعون ، لذلك لم يكن هناك أي عاطفة فجة أو اندفاع الأدرينالين ، ولكن عندما اصطدمت الكرة بمؤخرة الشبكة وسمعت هديرًا صغيرًا من اللاعبين في الملعب والمدربين ، قال لبودكاست Super 6.

“إذا كان بإمكانك أن تتخيل أنك فكرت في شيء ما طوال حياتك ، واستثمرت كل ما لديك لتحقيق تلك اللحظة ، ثم اصطدمت الكرة بالجزء الخلفي من الشبكة لصالح إنجلترا وأنت ترتدي القميص رقم تسعة. ارتياح حقًا ، لأعلم أنني سجلت في أول ظهور لي في إنجلترا.

“السيناريو برمته لم يصيبني حقًا حتى وصلت إلى المنزل. كنت في فقاعة من شيء تلو الآخر ، أفكر في المباراة التالية ، وسجلت وأجري مقابلات. لقد كانت زوبعة ، ولكن لتحقيق ذلك في لاول مرة ، كنت أفكر في مدى فخورة عائلتي. لم أستطع الانتظار للتحدث إلى أمي وأبي فقط لأقول إنني فعلت ذلك ، ولا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك مني! “

أول استدعاء لإنجلترا

بعد قراءة رسالته النصية الخاصة بإنجلترا للاعبين الدوليين القادمين ، استعاد كالفرت لوين حماسه لسماع اتصال هاتفه من ساوثغيت لأول مرة.

وقال: “في المرة الأولى التي استدعيت فيها ، أعرف اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى إنجلترا قبل أن يتلقوا رسالة نصية قبل ساعة من إعلان الفريق”.

“أتذكر عندما كنت آمل أن يتم استدعائي لأول مرة. خرجت للتدريب وعدت على أمل أن يكون لدي رسالة نصية. تلقيت رسالة من جاريث (ساوثغيت) ثم من إميلي في اتحاد كرة القدم تقول إنني تم استدعائي. بمجرد علمي أنني اتصلت بأسرتي لإعلامهم بأنه تم استدعائي “.

أفضل لاعب في تدريب إنجلترا؟

يتمتع فريق ساوثجيت الإنجليزي بالكثير من المواهب الهجومية ، لكن من الذي أثار إعجاب مهاجم إيفرتون أكثر من غيره خلال آخر فترة له مع منتخب بلاده؟

“كان اللاعب المفضل لدي هو جاك غريليش ؛ أفضل لاعب!

“إنه لاعب كرة قدم موهوب بطبيعته ، وبالنسبة لي ، من دواعي سروري مشاهدته. إذا كان بإمكاني مشاهدة أي لاعب يلعب ، فسيكون هو. يمكنه فعل كل شيء – إنه مثير ويحاول أن يحدث الأشياء. أراه مستيقظًا. قريب من التدريب – لأنه رجل مسترخي ، بمجرد دخوله إلى الملعب وخرجت الكرة ، فإنه يعمل على مستوى مختلف.

“بالنسبة لي أن ألعب معه كمهاجم ، فهم من النوع الذي تريد اللعب معه لأنه يجعل الأمور تحدث وقد وضع هدفي الأول. كانت مسألة وقت فقط حتى حصل على فرصته ، كان عليه فقط أن يظل ثابتًا وأن يستمر في فعل ما كان يفعله. عندما لعب ، اعتقدت أنه لعب جيدًا حقًا “.

Big Dunc يد مساعدة كبيرة؟

دومينيك كالفيرت لوين
صورة:
دومينيك كالفيرت لوين ينتزع هدف التعادل ضد مانشستر يونايتد في جمر الموت

من البدلة وربطة العنق تحت المطر في ملعب أولد ترافورد إلى احتضان فتى الكرة ، كان دنكان فيرجسون في قلب كل ما يتعلق بإيفرتون ، حتى بعد أن غادر ميدان اللعب كلاعب.

أوضح كالفيرت لوين مدى تأثير مساعد المدرب الحالي على مسيرته المهنية.

قال “بيغ دنك كان أفضل معلم ممكن. لقد كان في الفريق الأول عندما انضممت عندما كنت في التاسعة عشرة من عمري ولا يزال هناك الآن ، لذلك كان وراء الكواليس معي منذ البداية حتى الآن ،” كالفيرت لوين.

“كان لدي القميص رقم تسعة في بداية الموسم. عندما أصبح المدير الفني ، جعلني أشعر بأنني صاحب الرقم تسعة. كانت تلك هي زيادة الثقة التي كنت أحتاجها. سحبني جانبًا وقال إنني ألعب يوم السبت ، “أنت رقمي تسعة ، أنت رجلي.” كان هذا كل ما احتجت لسماعه لأنني لم أسمع ذلك من قبل من أي شخص.

“هذا وضع الثقة في نفسي ، والحمد لله كنت قادرًا على سداده بهدفين ضد تشيلسي. أكثر من أي شيء آخر ، لقد كان أذنًا بالنسبة لي للتحدث معه كلما احتجت إلى ذلك ، من خلال الارتفاعات والانخفاضات. إنني أعاني قليلاً من جفاف المرمى وهو يقول “أنت الرجل ، أنت الرجل ، استمر في الانسداد”

العصا والنقد

دومينيك كالفيرت لوين يحتفل بالتعادل ضد بيرنلي مع زملائه في فريق إيفرتون
صورة:
دومينيك كالفيرت لوين يحتفل بالتعادل ضد بيرنلي مع زملائه في فريق إيفرتون

على الرغم من أن مهاجم إيفرتون في شكل حياته في الوقت الحالي ، إلا أنه تلقى نصيبه العادل من النقد خلال مسيرته ، من كونه شابًا في شيفيلد يونايتد إلى لاعب راسخ في الفريق الأول في إيفرتون.

وقال: “لقد جربت ذلك في شيفيلد يونايتد ، حيث كانت هناك شائعات بأن إيفرتون قادم من أجلي وكنت أذهب إلى هناك مقابل مليون جنيه إسترليني”.

“في ذلك الوقت ، كنت طفلًا استخدم وسائل التواصل الاجتماعي مثل Twitter. كان مشجعو شيفيلد يونايتد يقولون إنهم سيمشون ويحملونني إلى هناك ، ويريدون مني أن أذهب. بصفتي من مشجعي شيفيلد يونايتد في الصبا ، لا يزال هذا يعيقني. تخيلت أن مسيرتي المهنية في شيفيلد يونايتد ستستمر.

“شيء واحد أود أن أقوله للاعبين الشباب هو قلبه رأسا على عقب واستخدامه كحافز لإثبات خطأ الناس ، وهذا ما حاولت فعله دائما.

“لقد ذهبت إلى إيفرتون ، وكانت المستويات – كلما تقدمت في المستويات الأعلى ، أصبحت تحت المزيد والمزيد من التدقيق كلاعب كرة قدم. عليك أن تتعلم كيفية التعامل معها على هذا النطاق وأن تتقدم تدريجيًا لتتمكن من التعامل معها عند على نطاق أعلى “.

استمع إلى الحلقة كاملة مع Laura و Tom Cairney على Spotify أو على Apple Podcasts الآن! ترقبوا العروض القادمة ، والمتاحة على جميع القنوات كل يوم خميس.

إذا فاتتك حلقات سابقة ، فلا تقلق. يمكنك الاستماع إلى المقابلات مع Jamie Carragher و Conor Coady و Michail Antonio و Declan Rice و Stuart Dallas ، على YouTube أو على Apple Podcasts.

لا يوجد استراحة دولية لـ Super 6!

يمكنك أيضًا المشاركة في Super 6 ، حيث ستقام جولة أخرى يوم السبت. توقع بشكل صحيح أن النتائج الستة ستحقق لنفسك ربع مليون جنيه ، مجانا! تأكد من إدخال اختياراتك بحلول الساعة 3 مساءً يوم السبت.

مباريات الجولة 45:

بريستول روفرز ضد سندرلاند
هال مقابل جيلينجهام
ويغان مقابل إبسويتش
بيتربورو مقابل أكرينجتون ستانلي
MK Dons vs Doncaster
شروزبري ضد بورتسموث