يقول آندي هينشكليف إن إنجلترا خنقها سويسرا ، لكن يتعين على اللاعبين اختيار أنفسهم للبرتغال

تم “خنق” منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا و “نفاد الأفكار” حيث تراجع أمام سويسرا أمام بداية خاسرة أمام سويسرا في بطولة يورو 2021. سكاي سبورتس المحلل آندي هنشكليف.

أدان هدف الفوز المتأخر لمهاجم نيس دان ندوي منتخب الأسود الشباب بهزيمة 1-0 في كوبر يوم الخميس في المجموعة الرابعة.

كما سدد باستيان توما في القائم لسويسرا بينما رفض آرون رامسدال أندي زكيري في فوز مستحق لفريق ماورو لوسترينيلي.

قال هينشكليف: “لقد كان مثالًا كلاسيكيًا على أنه يمكنك اللعب فقط كما تسمح لك المعارضة بذلك” سكاي سبورتس. “كانت سويسرا رائعة للغاية من حيث تشكيلها ، وقد خنقوا إنجلترا تمامًا.

“لقد خلقوا فرصًا أفضل في المباراة ، حتى لو جاءوا من أخطاء إنجلترا. لقد كانوا الفريق الأفضل وبدا وكأنهم فريق مناسب ، ولعب الجميع دورهم تقريبًا. لقد وضعوا تكتيكاتهم في مكانها تمامًا وبدا إنجلترا غير متأكدة من ذلك. لكيفية تقسيمها.

صورة:
لاعبو سويسرا يحتفلون بهدف دان ندوي في سلوفينيا

“لم يستوعبوا أبدًا الطريقة التي كان يلعب بها السويسريون والفريق الأفضل فاز بالمباراة. حاولت إنجلترا إنشاء أشياء ، لكنهم قوبلوا بجدار أحمر. كان السويسريون يعلمون أن إنجلترا ستلعب ثلاثًا في الظهير دون التمريرات الطويلة للأمام. إيدي نكيتيا ليس حضورا ماديا أو نقطة محورية.

“حاولت إنجلترا اللعب حتى عرفت سويسرا الضغط العالي واللعب مع اثنين من المهاجمين الذين وصلوا بين خط وسط إنجلترا الثلاثة. لقد مارسوا ضغوطًا عليهم وارتكبوا أخطاء كما ينبغي. لم تتعلم إنجلترا من هذه الأخطاء ولكن كان ذلك بسبب إلى المثابرة السويسرية ، وعرفوا كيف يعطلونها “.

  • إنجلترا تحت 21 سنة 0-1 سويسرا تحت 21 سنة – تقرير عن المباراة وأبرز الأحداث المجانية
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • مباريات بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة | شاهد أبطال U21 على YouTube
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على NOW TV

سيتعين على إنجلترا أن تتحسن بعد الهزيمة في سلوفينيا ، مع تقدم لويد كيلي أفضل فرصة لهم في الشوط الأول.

خسرت سويسرا مرة واحدة فقط في التصفيات من المجموعة الثانية ، لتنتهي خلف فرنسا بفارق الأهداف ، لتصل إلى النهائيات للمرة الأولى منذ 10 سنوات – لكن هينشكليف يعتقد أن خبرتهم الأكبر في تحت 21 عامًا ، إن لم تكن البطولة ، كما قيل في ذلك اليوم.

يقول آندي هينشكليف إن إنجلترا خنقها سويسرا ، لكن يتعين على اللاعبين اختيار أنفسهم للبرتغال
العقلية الآن مهمة للغاية. كيف ترفع هؤلاء اللاعبين الإنجليز؟ سيتعين عليهم أيضًا رفع أنفسهم لأن المدرب لا يمكنه القيام بكل العمل. يتعين على اللاعبين اختيار أنفسهم وسيحتاجون إلى رفع المستوى إلى مستوى آخر.

المحلل في سكاي سبورتس آندي هنشكليف

وأضاف: “عندما ألقيت نظرة على الفريقين ، كان المنتخب السويسري قد خاض عددًا من المباريات على هذا المستوى أكثر من المنتخب الإنجليزي”.

“لقد كانت لديهم خبرة أقل في البطولات النهائية ، ولكن إذا نظرت إلى الفريقين الأساسيين ، فإن سويسرا خاضت 35 مباراة أكثر من إنجلترا والتي أعتقد أنها أظهرت بالفعل. لقد وضع لوسترينيللي تكتيكاته وبدا فريقه أكثر ذكاءً من حيث محاولة الحصول على تم الفوز باللعبة.

“المباريات والخبرة الإضافية كانت ملحوظة حقًا وبدت إنجلترا تفتقر إلى الأفكار. لقد خنق سميث رو مثل جميع لاعبي إنجلترا تمامًا ولم يكن لديه مكان للعب فيه. يمكنك أن تفهم سبب اختيار أيدي للفريق الذي قام به ولماذا لعبوا فيه تلك المواقف ، ولكن ربما كانت المفاجأة الوحيدة أنه لم ينتقل إلى المركز الرابع في مرحلة ما.



استخدام إنجلترا تحت 21 عامًا ضد سويسرا تحت 21 عامًا



3:03

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وسويسرا في مباراة المجموعة D في بطولة أوروبا تحت 21 سنة.

“كل ما فعله هو تغيير الموظفين ، لكنه لم يغير الصورة الحقيقية لسويسرا فيما يتعلق بما يواجهونه. كان هدسون أودوي هو اللاعب الوحيد الذي حاول التحرك حوله أكثر من غيره من حيث التأثير على المباراة ولكن في كل مرة كان التقط الكرة ، كان هناك لاعبان أو ثلاثة من حوله.

“لقد لاحظت من اللعب في التصفيات المؤهلة إلى اللعب في النهائيات ، زيادة الجودة والخبرة هائلة. لقد كان ملحوظًا حقًا بعد نصف ساعة فقط يوم الخميس ، وهذا ما كافحت إنجلترا لتحقيقه على مدار اليوم. البطولات الخمس الماضية أو نحو ذلك.

“لن أكون شديد الانتقاد لأنني أعتقد أن أي فريق في هذه البطولة – إسبانيا أو ألمانيا – كان سيكافح من أجل خلق فرص ضد الطريقة التي تلعب بها سويسرا اليوم. لم يكن لدى إنجلترا هذه اللمسة من الجودة ، ولكن ربما كان القرص في التكوين قد أعطاهم شيئًا ما “.

البرتغال تحت 21
إنجلترا تحت 21

الأحد 28 مارس 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

يعتقد أيدي بوثرويد أن منتخب الأسود لا يزال بإمكانه التأهل إلى ربع النهائي ، لكن فريقه لا يمكنه تحمل تكرار العرض عندما يواجه البرتغال يوم الأحد. سكاي سبورتس.

وقال هينشكليف: “سيتعين على أيدي تقييم هذا الأداء ، ومعرفة أين قدمت سويسرا أداءً جيدًا ومعرفة أين يمكن أن تتحسن إنجلترا في مباراة البرتغال”. “لقد حصل بالتأكيد على الفريق لتغيير الأمور.

“المباراة التالية الآن هي ببساطة أمر لا بد منه بالنسبة لهم. المباراة الافتتاحية مهمة دائمًا في بطولة كرة القدم وأنت تميل إلى أن تكون متحفظًا بعض الشيء. لم يكن نيل-نيل نتيجة رائعة ، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي سارت بها المباراة ، ربما كانت إنجلترا ستغتنمها بالنظر إلى عدد الفرص التي سنحت لسويسرا.

ظهر أوليفر سكيب في دور منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا للهزيمة أمام المنتخب السويسري
صورة:
ظهر أوليفر سكيب في دور منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا للهزيمة أمام المنتخب السويسري

“العقلية الآن مهمة للغاية. كيف ترفع هؤلاء اللاعبين الإنجليز؟ سيتعين عليهم أيضًا رفع أنفسهم لأن المدرب لا يمكنه القيام بكل العمل. يتعين على اللاعبين اختيار أنفسهم وسيحتاجون إلى التقدم حتى مستوى آخر.

“اعتقدت أن أوليفر سكيب هو أفضل لاعب في إنجلترا اليوم. لقد أثار إعجابي في خط الوسط بينما لم يُمنح لاعبونا المهاجمون الوقت الكافي للعب. تعرض المدافعون لضغط كبير قد لا يواجهونه على مستوى النادي.

“كان Skipp هو اللاعب الوحيد الذي تميز عني. لقد أظهر الكثير من الحماس والمثابرة ولكن هذا يروي القصة عندما يكون لديك مثل هذا التشكيل الهجومي في البداية. إنه يوضح لك نوع اللعبة التي شاركت فيها إنجلترا في ذلك المفتاح. لم يظهر الرجال أبدًا في المقدمة حقًا لأنه لم يُسمح لهم بذلك “.

بوثرويد: لم نكن سريريين بدرجة كافية

أيدي بوثرويد يمشي على أرض الملعب قبل المباراة الافتتاحية لبطولة إنجلترا تحت 21 سنة ضد سويسرا
صورة:
يسير أيدي بوثرويد على أرض الملعب قبل المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا تحت 21 سنة في إنجلترا ضد سويسرا

تعني البطولة الممتدة أن أفضل اثنين من المجموعات سيتأهلان إلى ربع النهائي في مايو ، لكن رجال بوثرويد يواجهون الآن معركة صعبة قبل المباراتين ضد البرتغال يوم الأحد وكرواتيا يوم الأربعاء المقبل.

قال مدرب إنجلترا تحت 21 سنة: “اعتقدت أن لدينا نسبة عالية من الكرة لكننا لم نكن متمرسين بما فيه الكفاية” سكاي سبورتس. “لم تكن الكرة النهائية ما كنا في حاجة إليها. لم نصنع ما يكفي في الثلث الأخير ، الأمر بهذه البساطة حقًا.

“تتوقع 0-0 في مباريات من هذا القبيل ، ثم هدف غريب. لكنهم يمثلون الهامش الجيد. لم نخرج منه بعد ، لدينا مباراتان أخريان ، ولا يزال بإمكاننا القيام بذلك و الخروج من المجموعة ، هذا ما نهدف إليه تمامًا.

سويسرا آندي زكيري (يسار) وإنجلترا بن جودفري يتنافسان على الكرة خلال مباراة المجموعة الرابعة لبطولة UEFA الأوروبية تحت 21 سنة 2021
صورة:
حشدت إنجلترا تسديدة واحدة فقط على المرمى طوال 90 دقيقة

“لقد لعبنا مباراة آمنة اليوم. إذا كنت ستفوز فلا يمكنك اللعب بأمان. عليك المخاطرة بالكرة في الوقت المناسب في المناطق المناسبة ، ولم أكن أعتقد أننا فعلنا ذلك.

“مع الغواصات التي أدخلناها ، خضنا تجربة ، ولكن للأسف لم يكن هذا يومنا هذا اليوم. نحن نلعق جراحنا ، ونركز بسرعة كبيرة على المباراة التالية ، ونتأكد من أننا نحقق نتيجة جيدة.

حشدت إنجلترا تسديدة واحدة فقط على المرمى ، من ركلة حرة من كالوم هدسون-أودوي في الشوط الثاني والتي صدت بشكل روتيني من أنتوني راتشيوبي. على الرغم من حيازة 63 في المائة ، كان هناك عدد قليل جدًا من الفرص الأخرى لـ Young Lions.



صورة المعاينة



3:35

يعتقد إيدي بوثرويد ، مدرب إنجلترا تحت 21 عامًا ، أن فريقه لم يكن مبدعًا بما يكفي لأنه خسر 1-0 أمام سويسرا تحت 21 عامًا.

وأضاف بوثرويد: “هذا يثير قلقي ، لكن هذا هو الاختبار الأكبر ، علينا أن نمر ببعض المحن للخروج من الجانب الآخر. لا يمكنني إنكار أنه كان ينبغي أن نكون أكثر إكلينيكيًا في الثلث الأخير. أنا أنا قلق من ذلك؟ لا لست كذلك ، لأنني أعتقد أن الفريق الذي يخرج ضد البرتغال سيكون فريقًا مهاجمًا ، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا التحسن.

“إنها غرفة ملابس وضيعة للغاية. لكنني دخلت وتحدثت إلى اللاعبين وأخبرتهم أنها مباراة واحدة ، وعلينا أن ننتقي سريعًا ما تعلمته وننتقل سريعًا إلى البرتغال يوم الأحد. فرصة ، وبينما لا تزال لدينا فرصة ، سنقاتل من أجل كل ما لدينا.

“ليس هناك وقت للتأقلم والشعور بالأسف على أنفسكم لتحقيق أهداف غريبة. يجب أن تستمر في ذلك. نحن نركز الآن على مباراتنا التالية ، ونتأكد من أننا نحقق نجاحًا حقيقيًا ، ونتأكد من أننا نحسن ذلك العمل في الثلث الأخير “.

لا إيقاع ولا فرص ولا أهداف لإنجلترا

سويسرا دان ندوي (يسار) ومدافع إنجلترا تحت 21 عامًا ماكس آرونز يتنافسان على الكرة
صورة:
يتقاتل دان ندوي السويسري ومدافع إنجلترا تحت 21 عامًا ماكس آرونز

قال دارين بنت لشبكة سكاي سبورتس:

“اعتقدت أنه كان أداءً مخيباً للآمال حقًا من إنجلترا. لم يكن هناك إيقاع حقيقي له ، عندما تنظر إلى اللاعبين المهاجمين على أرض الملعب وما صنعوه. لم يكن هناك أي شيء.

“لم يكن هناك انسيابية حقيقية في طريقة لعب إنجلترا ولم أكن متأكدًا تمامًا من خطة المباراة. عندما يفكر أيدي بوثرويد في الأداء ، أنا متأكد من أنه سيصاب بخيبة أمل كاملة في فريقه.”

قال روب جرين لشبكة سكاي سبورتس:

“إذا لعبوا بهذه الطريقة مرة أخرى ، فسيخرجون – إنه أمر سهل وبسيط. الإحصائيات تتحدث عن نفسها. كان هناك الكثير من التمريرات والكثير من التأثيرات الإبداعية على أرض الملعب للحصول على الكرة إلى Callum Hudson-Odoi في أتمنى أن يفعل شيئًا. بخلاف ذلك ، لعبوا بالكامل لصالح سويسرا.

“لقد جلسوا بشكل لطيف وضيق ، وكانوا مرتاحين بعيدًا عن الكرة وكانوا منظمين. بدا دوايت ماكنيل ضائعًا حيث كان يلعب ، وكان سميث رو هادئًا ، وكان نكيتياه محبطًا. لقد خرجت وتفكر ،” من خلق أي شيء؟ ” اي شى؟’

“يمكن أن يرسلهم Boothroyd إلى أرض الملعب بخطة لعبة ولكن الأمر متروك للاعبين للقيام بشيء ما بأنفسهم.”

ماذا بعد؟ كيف تتبع

يمكنك مشاهدة إنجلترا في بطولة Euro U21 مباشرة سكاي سبورتس لكرة القدم ومشاهدة كل المباريات الأخرى في مراحل المجموعات مباشرة سكاي سبورتس لكرة القدم يوتيوب.

سيتم أيضًا تدوين المباريات المتبقية في إنجلترا مباشرة على SkySports.com وتطبيق Sky Sports:

  • إنجلترا تحت 21 عامًا ضد البرتغال تحت 21 عامًا – الأحد 28 مارس ، الساعة 8 مساءً ؛ ملعب ستوزيتسي ، ليوبليانا (سكاي سبورتس فوتبول)
  • إنجلترا تحت 21 عامًا ضد كرواتيا تحت 21 عامًا – الأربعاء ، 31 مارس ، الساعة 5 مساءً ؛ ملعب بونيفيكا ، كوبر (سكاي سبورتس فوتبول)

يمكن العثور على التركيبات الكاملة هنا