عرض كرة القدم للسيدات: لاعبة خط وسط إيفرتون إيزي كريستيانسن وكيلي سيمونز من الاتحاد الإنجليزي يناقشان صفقة سكاي في دوري كرة القدم للسيدات

تنضم لاعبة خط وسط إيفرتون إيزي كريستيانسن ومديرة كرة القدم للمحترفين في الاتحاد الإنجليزي ، كيلي سيمونز ، إلى عرض كرة القدم للسيدات هذا الأسبوع للتفكير في صفقة سكاي الجديدة لمدة ثلاث سنوات لتصبح المذيع الرئيسي لدوري السيدات الممتاز اعتبارًا من سبتمبر 2021.

كريستيانسن ، الذي لعب في الدوري مع إيفرتون وبرمنغهام ومانشستر سيتي ، يقول الصفقة – التي سترى سكاي سبورتس عرض ما لا يقل عن 35 مباراة مباشرة حصريًا لكل موسم – “تعزيز مذهل”.

وفي حديثه حصريًا عن عرض كرة القدم للسيدات ، قالت كريستيانسن: “ستحدث المعجزات للعبة. هذا يعني أن الاحتراف في اللعبة سيستمر في النمو والتحسن.

  • WSL on Sky: أسماء كبيرة ، “الثلاثة الكبار” والفتيات الملهمات
  • أخبار WSL | تركيبات | طاولة
  • استمع إلى أحدث بودكاست كرة القدم للسيدات

“لقد كنا نكافح لسنوات عديدة من أجل الحصول على وضع بدوام كامل ، للحصول على معلومات غذائية ، كل التفاصيل الصغيرة التي تعادل كونك لاعب كرة قدم محترف.

“الآن ، ستصبح هذه التفاصيل أدق. سيكون الفرق بين الانتقال باللعبة من مكانها الحالي ، وهو مكان جيد جدًا ، إلى المستوى التالي.







0:32

أعلنت قناة Sky Sports عن صفقة مدتها ثلاث سنوات مع اتحاد كرة القدم لتصبح المذيع الرئيسي لدوري باركليز للسيدات اعتبارًا من سبتمبر 2021.

“ستكون دفعة مذهلة والسنوات الثلاث المقبلة ، على الأقل ، مثيرة للغاية.”

تتطلع كريستيانسن إلى رؤية فريق نقاد قناة Sky Sports يحللون دوري WSL ، لكنها قالت مازحة إنها تفضل ألا تكون أول من يتعرض لانتقادات محتملة.



جورجيا ستانواي - مانشستر سيتي



0:58

تقول جورجيا ستانواي إن صفقة بطولة سكاي سبورتس الجديدة في بطولة العالم للبوكر سوف تمنح الدوري جاذبية عالمية

قال كريستيانسن: “نحن ننتقل إلى البناء الشرعي للألعاب والنقد والتعليق والتحليل – سواء كان ذلك قاسياً أو عادلاً”.

“سيكون كل شيء مثيرًا بشكل لا يصدق وسيكون من الممتع أن تراقب نفسك مرة أخرى. ربما تعرضت لانتقادات من قبل أحد النقاد وأعتقد أن هذا أمر جيد لأنه يحدث كل أسبوع في مباراة الرجال. أتمنى فقط أن نفعل ذلك.” ليست أول مباراة على Sky! “

في العرض أيضًا ، يصف سيمونز صفقة سكاي الجديدة بأنها “لحظة فارقة” لكرة القدم النسائية ، بينما يتفاعل كريستيانسن ولاعب منتخب إنجلترا السابق سو سميث مع ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات هذا الأسبوع ، حيث حقق تشيلسي فوزًا كبيرًا ، لكن الهزيمة لمانشستر سيتي.

شاهد عرض كرة القدم للسيدات على Sky Sports Football يوم الجمعة الساعة 6 مساءً.