يقول كيسي ستوني إن مان يونايتد وومن بحاجة إلى تحويل الغضب من خسارة أرسنال إلى أهداف في أول مباراة بأولد ترافورد

قالت كيسي ستوني ، مديرة فريق مانشستر يونايتد ومانشستر يونايتد ، إن لاعبيها بحاجة لتحويل غضبهم بعد خسارتهم 2-0 أمام آرسنال إلى أهداف عندما يواجهون وست هام في أول مباراة لهم على الإطلاق في بطولة العالم للبوكر على ملعب أولد ترافورد.

تلقت آمال يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ضربة قوية ، حيث تقدم أرسنال بفارق ثلاث نقاط عن يونايتد صاحب المركز الثالث بمباراة مؤجلة في دوري السوبر للسيدات.

تحدت ستوني فريقها لإظهار رد فعل من الخسارة عندما التقوا وست هام يوم السبت.

  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • حقق تشيلسي تقدمًا ضعيفًا في ربع النهائي على فولفسبورج
  • تجدد ميغان رابينو الدعوة للمساواة في الأجور

وقال ستوني ، وهو يتأمل هزيمة الأسبوع الماضي أمام آرسنال: “لقد تضررت ، لقد كانت رحلة طويلة إلى المنزل لجميع المعنيين. كان لدينا يومين إجازة بعد ذلك للتأمل ، ولكن في المحادثات منذ أن كانوا غاضبين. الآن نحن بحاجة إلى العودة هذا الغضب في الأداء والأهداف والتأكد من أننا نستطيع التحكم في ما في وسعنا “.

تعتقد ستوني أن هناك إيجابيات يمكن الاستفادة منها من أداء فريقها ضد آرسنال لكنها تصر على أن لاعبيها تلقوا “درسًا قاسًا” من قبل لاعبين أكثر خبرة.

وأضافت “يمكننا أن نأخذ منها إيجابيات. استعدنا الكرة في مناطق رئيسية وصنعنا الفرص منها. كانوا يخشون الصحافة ويعود الفضل لهم في تكييف أسلوب لعبهم”.

صورة:
تقدم فريق أرسنال للسيدات بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد مع مباراة مؤجلة بعد فوزه 2-0 يوم الجمعة

“ما أقوله هو أنه يجب علينا أن نكون أكثر صعوبة في الفوز. إذا كنت ستحتفظ بالكرة ، فلا يمكنك التنازل في غضون دقيقتين. إذا ذهبنا إلى 60-70 دقيقة عند 0-0 ، فكان عليهم القدوم خارج وفتح أكثر قليلا.

“الأمر كله يتعلق بالهوامش الجيدة ، لقد صنعنا فرصًا أكثر من أي وقت مضى أمام أرسنال ، ولم نختبر حتى حارس المرمى. سيطرنا على الاستحواذ ولكن الرقم الوحيد المهم هو النتيجة.

“إنه درس قاس. اعتقدت أنه كان أداءً جيدًا حتى الثلث الأخير ، وهذا هو المكان الذي نخذل فيه أنفسنا.”

“نحتاج إلى الفوز لنتذكر تجربة أولد ترافورد”

ستلعب نساء مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى يوم السبت ضد وست هام
صورة:
ستلعب مان يونايتد وومن لأول مرة في أولد ترافورد يوم السبت ضد وست هام

تستفيد مباراة مان يونايتد في بطولة العالم للبوكر WSL ضد وست هام من وجود فجوة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يسمح لفريق ستوني بالابتعاد عن منزله المعتاد في قرية لي الرياضية لخوض مباراة تاريخية في أولد ترافورد بعد ظهر يوم السبت.

وقللت ستوني من أهمية المناسبة بالنسبة لها لكنها تقبل أنها فرصة “رائعة” للاعبيها فيما تتوقع أن تكون مباراة صعبة ضد فريق هامرز الدفاعي.

قال ستوني: “بصفتي نادٍ ، هذه خطوة كبيرة ، لكن بالنسبة لي كمدرب ، هناك عشب أخضر وخطوط بيضاء وهدفين. أنا مهتم أكثر بتحقيق الفوز ولكن بالنسبة للاعبين ، إنها لحظة رائعة قادر على الخروج في أولد ترافورد واللعب. نحن بحاجة إلى أداء ، فوز لنتذكره.

“تركنا الأمر اختياريًا للاعبين وقمنا ببعض التعارف [at the stadium] اليوم. زرنا غرف تغيير الملابس ، وشاهدنا الملعب ، لذلك لا يوجد شيء جديد يأتي يوم السبت. أولئك الذين أرادوا جاءوا ، نترك الأمر دائمًا في أيدي اللاعبين ليفعلوا ذلك بالطريقة التي يريدون.

“أنا لا أتحدث أبدا عن لعب اللحظة ، الأمر كله يتعلق باللعب والتأكد من أننا نفعل ذلك.

“إنها ميزة فقط إذا فزت ، إنها مناسبة رائعة لكننا سنركز على كيفية استغلالهم وإبطال تهديداتهم.

“سيكون سطحًا رائعًا لنا أن نلعب كرة القدم لدينا ونحرك الكرة بسرعة ونكسرها. إنهم دفاعيون في 5-4-1 ، لن يكون من السهل القيام بذلك لكنني أعلم أن لدينا لاعبين قادرين . “

WSL on Sky: أسماء كبيرة ، “الثلاثة الكبار” والفتيات الملهمات

WSL - بدون أسباب للمشاهدة

سيكون لدوري السيدات السوبر منزل جديد ابتداءً من الموسم المقبل على قناة سكاي سبورتس. من النجوم العالميين مثل لوسي برونز وفيفيان ميديما إلى النهاية المحتملة لـ “الثلاثة الكبار” – أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي – هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك متحمسًا.

هنا ، نلقي نظرة على سبب وجوب مشاهدة WSL على قناة Sky Sports في سبتمبر …