تحث Anne Budge معجبي Hearts على عدم الاحتجاج على Tynecastle بعد خروج Brora Rangers Scottish Cup

أمرت مالكة لعبة Hearts Ann Budge المشجعين بعدم الاحتجاج في Tynecastle يوم السبت قبل مباراة النادي ضد Queen of the South ، بعد خروجهم المهين من كأس اسكتلندا أمام Brora Rangers.

خسر متصدر البطولة الاسكتلندية 2-1 أمام بطل دوري هايلاند يوم الثلاثاء في واحدة من أكبر الصدمات في تاريخ المسابقة.

بعد ظهور اقتراحات ، ربما يخطط بعض المؤيدين لاحتجاج يوم السبت وسط استياء واسع النطاق داخل قاعدة المعجبين ، ناشد مالك Hearts Budge الناس عدم التجمع خارج Tynecastle للتعبير عن استيائهم قبل المواجهة القادمة ، بسبب قيود Covid-19 الحالية المعمول بها. في اسكتلندا.

  • سكاي سبورتس الاسكتلندية للبودكاست
  • توقعت الشرطة استجواب أوندريج كوديلا إذا عاد إلى المملكة المتحدة
  • أبردين يعين ستيفن جلاس ؛ سكوت براون المفضل للانضمام كمساعد

جاء في بيان من Budge ما يلي: “يتفهم مجلس الإدارة والإدارة والموظفون تمامًا ويشاركون الغضب وقوة الشعور التي عبر عنها معجبونا بعد الأداء والنتيجة غير المقبولين تمامًا مساء الثلاثاء.







0:39

يقول جاري نايسميث إن هزيمة هارتس في كأس اسكتلندا أمام فريق برورا رينجرز بدوام جزئي هي “غير مقبولة” وهي أسوأ نتيجة يمكن أن يتذكرها للنادي.

يمكننا فقط ترديد التعليقات التي أدلى بها روبي نيلسون بعد المباراة. لقد صُدم وأحرج ، كما كنا جميعًا ، بخروجنا في هذه المرحلة من كأس اسكتلندا. كان ذلك ، كما قال المدير ، غير مقبول تمامًا ووقع دون المعايير التي وضعناها ونتوقعها في Hearts.

“نحن نحترم تمامًا حق أي وجميع من أنصارنا في إسماع أصواتهم ومشاعرهم بطريقة سلمية تحترم القانون.

قال روبي نيلسون إن النتيجة ضد برورا رينجرز كانت الأسوأ في مسيرته
صورة:
قال روبي نيلسون إن النتيجة ضد برورا رينجرز كانت الأسوأ في مسيرته

“ومع ذلك ، فإننا ندرك ، من وسائل التواصل الاجتماعي ، أن هناك اقتراحًا باحتجاج المشجعين في Tynecastle Park يوم السبت قبل مباراة البطولة مع ملكة الجنوب.

“لا نحتاج إلى تذكير أي شخص بأننا ما زلنا في خضم الجائحة العالمية التي كان تركيزنا خلالها في جميع الأوقات على ضمان سلامة وأمن الجميع في Tynecastle.

“كما أننا لا نحتاج إلى تذكيرك بأنه من غير القانوني أن تتجمع الحشود في الأماكن العامة بسبب قيود Covid الحالية. لذلك ، يجب علينا حث جميع المعجبين ، بأقوى طريقة ممكنة ، على عدم التجمع في Tynecastle Park يوم السبت.

“كل شخص مرتبط بالنادي يشعر بالإحباط. ومع ذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية الآن هو التعافي.

“في بداية هذا الموسم ، اتفق كل واحد منا على أن هذا العام ، قبل كل شيء ، يتعلق بالفوز بالبطولة والعودة إلى المكان الذي ننتمي إليه.

“نحن على أعتاب تحقيق هذا الهدف. دعونا لا نجازف بالنجاح الآن من خلال السماح للإحباط والغضب بإخراجنا عن المسار. لا يزال أمامنا عمل يجب أن ننهيه.”